مسلسل في السر والخفاء الموسم 1 مترجم

التصنيف : تركية

المخرج :

الممثلون : ,

المشاهدات : 594

الجودة : HD 1080p

السنة :

البلد :

اللغة : التركية

مسلسل في السر والخفاء الموسم 1 مترجم
اختيار الموسم

مسلسل في السر والخفاء :

Gizli Saklı :

قصة المسلسل :

  • تدور قصته حول اثنين من افضل المفوضين اللذين يعملون بالشرطة التركية. “ناز و بامير” في مسلسل “اجعله سرا” ، حيث يجتمع الحب والمغامرة والجريمة والكوميدية ​​، سيغلق الجمهور على الشاشة. ناز (سينم أونسال) تخرجت لتوها من أكاديمية الشرطة وتعيش مع والدتها وعمها ، وهما من الشخصيات الوقائية.
  • قررت قوة الشرطة ، بعد زعيم مافيا يُدعى طارق كوسوغلو (تاردو فلوردون) ، استخدام ناز وضابط الشرطة المجنون بامير (Halit Özgür Sarı) معًا للقيام بمهمة سرية. مثل الزوجين المتزوجين حديثًا ، سينتقل بامير وناز عبر منزل عائلة المافيا ويكتسبوا ثقة طارق كوسوغلو ويقدمونه إلى العدالة.
  • لم يتم الإعلان عن موعد واضح حتى الآن بخصوص موعد إطلاق المسلسل. تم تضمين “حبهم مخفي من النظرة الأولى. السر على فوكس قريبًا” في الإعلان الترويجي.
  • أصدرت السلسلة المقطع الدعائي الأول للحلقة. في المسلسل مع خالد اوزغور و سينام ، يتحول بامير و ناز فجأة إلى ليفنت و ياز. بينما تعد Sinem Ünsal ضابطة شرطة ناجحة في المسلسل ، فإنها ستظهر نفسها كمفوضة تشارك في مهمات سرية في Pamir. عملية كبيرة تنتظر بامير وناز. لقد أعطى هذه المهمة لمديريه ، بامير وناز ، بحيث أصبحوا ليفينت وياز. هنا هو المقطع الدعائي التمهيدي للمسلسل ومعلومات غريبة.
  • المسلسل التركي الجديد للممثل خالد اوزغور. عمل جديد سيعرض على شاشات التلفزيون التركية فوكس. في صيف 2022. لنتعرف على قصته ومن يكونوا أبطاله. ومتى سيكون ميعاد عرضه.

مسلسل في السر والخفاء

العنوان الأصلي : Gizli Saklı
العنوان باللغة الإنجليزية : Hidden Secret
تصنيف المسلسل : رومانسي ، كوميدي
شبكة البث : FoxTV
المخرج : Shaheen El-Tog
المنتج : Yaghmour Unal
الكاتب : Shaheen El-Tough

مشاهدة و تحميل مسلسل في السر والخفاء مترجم على موقع ochahid

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للإسبانية على :

أبطال المسلسل :

بطل مسلسلنا “Gizli Saklı ” هو الممثل خالد اوزغور. وتشاركه الفنانة سينبم اونسال.

قائمة طاقم العمل :

  1. هاليت أوزجور
  2. تاردو أصفر
  3. فلوردون بولنت
  4. امراه برايت ،
  5. سيناسي يورتسيفر ،
  6. إيس دزدار ،
  7. سلجوق بوراك ،
  8. إدريس نبي
  9. طاسكان
  10. إمر الله كاكاي ،
  11. فولين آكيورك ،
  12. ارسان اوتكو.

الممثل الرئيسي للمسلسل :

في السر والخفاء Halit Ozgur Sarı

  • بطلنا هو الممثل التركي المحبوب والشهير بدور قدير في مسلسله السابق “اخوتي”. الممثل خالدت اوزغور. تم إطلاق المقطع الدعائي الأول للمسلسل الصيفي الجديد على قناة Fox TV. في حين أن المقطع الدعائي كان له تأثير كبير على وسائل التواصل الاجتماعي ، كانت تفاصيل المسلسل أيضًا مسألة فضول. التفاصيل مثل موضوع المسلسل ، الذي يحكي قصة الشرطيين والممثلين وتاريخ النشر ، مثيرة للفضول. تكثفت الأبحاث حول السلسلة ، التي جمعت بين سينم أونسال وحاليت أوزغور ساري في الأدوار القيادية.
  • درس خالد أوزغور ساري الاستثمار، إلا أن وقتما اكتشف رغبته في أن يكون ممثلاً، تبدل مجرى عمره واستقبل كبيرا على التمثيل. “في العالم الحقيقي، لقد استغرق المسألة وقتًا طويلاً للوقوف فوق حجة اندلاع الحريق بداخلي. أتمنى لو اكتشفت ذاك الجهة مني قريباً. فور أن اكتشفت رغبتي في التمثيل، ركزت على تعليمي لوقت طويلة. عقب التخرج من الجامعة، بدأت التعليم بالمدرسة في موضع لطيف جدا. في الفائت، لم يكن هدفي القيام بأعمال تجارية أو أن أكون في مؤسسة. الشيء المنفرد الذي ركزت فوق منه هو تعليمي. ثم وقع شيء ما “.

الممثلة الرئيسية للمسلسل :

في السر والخفاء Sinem Unsal

  • سينم أونسال هي نجمة هذا العرض. تلعب سينم أونسال دور ناز ويحيي خالد اوزغور شخصية مفوض في المسلسل تدور حول اثنين من رجال الشرطة يلعبون دور العشاق بسبب واجبهم في عملية مدنية. لا يحب الاثنان بعضهما البعض على الإطلاق ولا يريدان الالتقاء حتى لو كان ذلك بسبب الواجب. ما المغامرات التي ستؤدي إليها مهمات الزوجين السرية ؟
  • للعلم في سنة ٢٠١٩ قدمت سينام دور طبيبة (معاون جراح) في مسلسل الدكتور المعجزة المأخوذ من مسلسل أمريكي مشهور وهو “الدكتور الجيد”، لتلعب دور الدكتورة نازلي التي في العشرينيات من وجودها في الدنيا، وتعمل معاون جراح ذات واحدة من المستشفيات، وهي طبيبة نشيطة في فريق الطبيب علي الذي يتكبد من التوحد، وقد عاش عمره يتكبد من الرأي الناقد ولم يكن مرغوباً فيه منذ طفولته.
  • وافته المنية شقيقه وهم أطفال ولم يستطع إنقاذه، ومنذ هذا الزمان صمم إلى أن يصبح طبيباً ليقدر على من إغاثة الناس، ومع مرور الزمان تقطن نازلي حكاية حب مع الطبيب علي على الرغم من إصابته بالتوحد وتصرفاته الغير طبيعية، وتساعده في اجتياز وحل جميع مشكلات الحياة، ويعيش الفريق في المصحة في حالات شاقة ومعقدة من الأمراض على نحو مطرد ويتعاونون على مداواتها.

في السر والخفاء مسلسل,أبطال مسلسل في السر والخفاء

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 138
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 34
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 68
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 121
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 25
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 97
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 972
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 611
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 996
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 700

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top