مسلسل حضرة العمدة الموسم 1

التصنيف : عربية

المشاهدات : 197

الجودة : HD 1080p

السنة :

البلد : مصر

اللغة : العربية

مسلسل حضرة العمدة الموسم 1

مسلسل حضرة العمدة الموسم 1

مسلسل حضرة العمدة الموسم الأول

مسلسل حضرة العمدة

حضرة العمدة

قصة مسلسل حضرة العمدة للفنانة روبي رمضان 2023

تظهر الفنانة روبي على جمهورها في سباق الدراما الرمضاني بمسلسل جديد، ويقدم موقع لقرائه من محبي الأعمال الدرامية في شهر رمضان الكريم قصة مسلسل حضرة العمدة للفنانة روبي رمضان 2023.

مسلسل حضرة العمدة الموسم 1

مسلسل حضرة العمدة الموسم 1 على موقع ochahid.com اشاهد

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

أحداث مسلسل حضرة العمدة رمضان 2023

تدور أحداث مسلسل حضرة العمدة رمضان 2023 للفنانة روبي رمضان 2023، حول قصة حياة فتاة متعلمة تجبرها الظروف الاجتماعية على أن تتولى منصب عمدة، وذلك في إطار سعيها للحفاظ على توارث منصب العمودية في عائلتها، وفي هذا السياق الدرامي تواجه بطلة المسلسل عدة مشاكل في إطار سعيها لإثبات قدرتها على تولى منصب العمدة.

صلاح عبد الله: مسلسل “حضرة العمدة” أحداثه افتراضية ومكتوب بذكاء وحنكة

أكد الفنان صلاح عبد الله، أن مسلسل “سره الباتع” مليء بالنجوم الذين يعطون فخامة للعمل، موضحًا أن مشاركة الكثير من في عمل فني واحد دون وجود عمل النجم الواحد يعطي فخامة للعمل الفني ورسالة للمتلقي بأن هذه المسلسل مصروف عليه بصورة جيدة.
وأضاف الفنان صلاح عبد الله، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحياة اليوم”، مع الإعلامية لبنى عسل، على قناة الحياة، أن الأعمال التي تمتلئ بالنجوم ويتم طرحه بشكل شيق في البروموهات تجذب الجمهور للمتابعة، مؤكدًا أن هناك الكثير من الأبطال في مسلسل سره الباتع.
وأشار الفنان صلاح عبد الله، إلى أن مشاركته في مسلسل “حضرة العمدة” بمثابة ظهور خاصة، مضيفا: “القرية اللي بدور حولها الأحداث في المسلسل قرية افتراضية وتعامل معها الكاتب ابراهيم عيسى بذكاء وحنكة ولذاذة ومصورتش أيام كتير في المسلسل ولكن ببقى حابب أروح للمشاركة”.

كشف الفنان محمود حافظ، عن تفاصيل دوره في مسلسل حضرة العمدة، بطولة الفنانة روبي، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

مسلسلات رمضان 2023.. محمود حافظ يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل حضرة العمدة

قال محمود حافظ في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إنه يجسد دور ابن عم الفنانة روبي خلال أحداث المسلسل، مشيرًا إلى أن روبي ستكون عمدة البلد خلال أحداث العمل.

على جانب آخر، طرحت الشركة المنتجة البرومو التشويقي مؤخرًا، حيث ظهر في البرومو التشويقي لمسلسل حضرة العمدة، صراع بين روبي والفنان أحمد رزق، إذ قالت روبي في البرومو: هي العمودية دي حاجة مهمة، أنا صفية الفارس، بينما قال الفنان أحمد رزق: الكل لازم يعرف أن احنا اللي بنوزع الأدوار وأن احنا اللي بنوزع الورق.

بينما أطلت وفاء عامر خلال البرومو بملابس صعيدية وبندقية وتطلق الرصاص من داخل سيارة، كما ظهر الفنان إدوارد بجلباب صعيدي، بينما الفنان إيهاب فهمي والفنان محمد محمود عبد العزيز بلوك غريب.

أبطال مسلسل حضرة العمدة

ويشارك في مسلسل حضرة العمدة كل من الفنانة روبي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين أبرزهم: سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، والعمل من تأليف الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، ويتولى إخراج العمل عادل أديب، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.


مسلسل حضرة العمدة الموسم 1,مسلسل حضرة العمدة الموسم الاول,حضرة العمدة,مسلسلات رمضانية,مسلسل حضرة العمدة 2023,حضرة العمدة رمضان 2023,مسلسل حضرة العمدة كامل,مسلسلات مصرية,مسلسلات 2023,حلقات مسلسل حضرة العمدة,مسلسلات مصرية 2023

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 88
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 21
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 59
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 109
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 13
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 87
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 950
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 602
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 985
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 683

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top