مسلسل جعفر العمدة الموسم 1

التصنيف : عربية

المشاهدات : 269

الجودة : HD 1080p

السنة :

البلد : مصر

اللغة : العربية

مسلسل جعفر العمدة الموسم 1

مسلسل جعفر العمدة الموسم 1

مسلسل جعفر العمدة

جعفر العمدة


مسلسل جعفر العمدة الموسم الاول

مسلسل جعفر العمدة

جعفر العمدة

قصة العرض

تدور أحداث المسلسل في حي «السيدة زينب»، ويعيش الفنان «محمد رمضان» مأساة بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، تستمر لسنوات بعد فقدان ابنه، فلا يعرف مصيره إذا كان حيًا أو ميتاً.

مسلسل جعفر العمدة الموسم 1 على موقع ochahid.com اشاهد

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على

مسلسلات رمضان 2023.. «جعفر العمدة» ينتهي من تصوير المشاهد الخارجية بـ3 مناطق

يواصل الفنان محمد رمضان تصوير المشاهدة الخارجية لمسلسل جعفر العمدة، والمقرر أن ينافس به ضمن مسلسلات رمضان 2023 طوال شهر رمضان الكريم، والذي ينتمي الي نوعية مسلسلات الدراما الاجتماعية.

مسلسل جعفر العمدة

ويصور حاليا محمد رمضان المشاهد الخارجية لمسلسل «جعفر العمدة»، في العديد من شوارع القاهرة وسط جمهوره، ومن أبرز الأماكن التي تصور بها مؤخرا محمد رمضان، منطقة الوايلي، السيدة زينب ووسط البلد، وقد استقبل أبناء هذه المنطق من جمهور محمد رمضان بالحفاوة والترحاب الشديد.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة من المقرر عرضه عبر شاشة قناة dmc و يضم عددا كبيرا من نجوم الفن أبرزهم: زينة، منة فضالي، إيمان العاصي، مي كساب، هالة صدقي، بيومي فؤاد، سلوى عثمان، أحمد داش، طارق الدسوقي، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداثة في إطار إجتماعي حول شخصية«جعفر العمدة»،والذي يتزوج 4سيدات، وتشهد حياته العديد من الأحداث الشيقة في عمله ومع أسرته.

طرحت قناة DMC عبر صفحاتها على السوشيال ميديا صورا جديدة من كواليس مسلسل “جعفر العمدة” للنجم محمد رمضان، والمقرر عرضه حصرياً على شاشة القناة خلال شهر رمضان المقبل، وظهر كل فنان فى صورة منفردة بالشخصية التى يقدمها فى الأحداث.
مسلسل “جعفر العمدة” يعرض حصريا على قناة DMC ومنصة watch it فى شهر رمضان المقبل، وطرح القائمون على العمل 3 بروموهات دعائية خلال اليومين الماضيين، وكشفت هذه البروموهات عن ملامح المسلسل أبرزها اختطاف ابن محمد رمضان كما كشفت عن عائلة جعفر العمدة من والدته وزوجاته وكذلك أشقائه وأقاربه الذين يعيشون فى نفس الحارة.
مسلسل ” جعفر العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.
تدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره “عايدة” (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

مسلسل جعفر العمدة الموسم 1

مسلسلات رمضان 2023 “علشان المسلسل ينزل على نضافة” ماذا فعل مخرج “جعفر العمدة”

حرص المخرج محمد سامي، على نشر صورة جديدة له من كواليس تصوير مسلسل “جعفر العمدة”، الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان، والمقرر عرضه في رمضان المقبل

محمد سامي، نشر الصورة عبر صفحته في موقع فيسبوك، وكتب:” برش الأرض عشان المسلسل الجديد ينزل علي نضافه ، جعفر العمدة”

مسلسل “جعفر العمدة”، من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق ، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، هيدي كريم، فريدة سيف النصر، طارق النهري، مجدى، طارق الدسوقي، موسيقى تصويرية خالد حماد، غناء أحمد سعد، ألحان هيثم نبيل، وكلمات الأغاني للشعراء أحمد أبراهيم،وسارة سعيد، وكريم سامي

محمد رمضان عن جعفر العمدة: شخصيتي فيها ريحة وملامح مصر.. وبحافظ من خلالها على العادات والتقاليد

محمد رمضان

تحدث الفنان محمد رمضان عن مسلسله جعفر العمدة الذي يخوض من خلاله الموسم الرمضاني 2023.

وقال محمد رمضان عن شخصية جعفر التي يجسدها خلال أحداث المسلسل: جعفر رجل مصري بينتمي للسيدة زينب وشخصية فيها ملامح مصر بشكل كبير، زي  الأصالة وأنه بيحافظ على العادات والتقاليد وبيحافظ على الزي وبيعتبره الزي الرسمي المصري  وشخصية فيها ريحة مصر، وزي إننا مش بنحس بشهر رمضان غير في مصر مهم يكون في شهر رمضان مسلسل يكون فيه الطابع المصري العريق، واللي اتربينا عليه من زمان.


مسلسل جعفر العمدة,مسلسل جعفر العمدة الموسم 1,مسلسل جعفر العمدة الموسم الاول,جعفر العمدة,مسلسلات رمضانية,جعفر العمدة 2023,مسلسل جعفر العمدة 2023, جعفر العمدة رمضان 2023,مسلسل جعفر العمدة كامل,مسلسلات مصرية,مسلسلات 2023,حلقات مسلسل جعفر العمدة,مسلسلات مصرية 2023

1

ربما يعجبك أيضا

مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة100 333
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة24 373
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة87 42
مسلسل طيور النار الموسم 2 مترجمة حلقة47 52
مسلسل شراب التوت الموسم 2 مترجمة حلقة55 29
مسلسل الغدار مترجم مترجمة حلقة9 60
مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني مترجمة حلقة62 29
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة152 469
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة16 196
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة3 171

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top