مسلسل ثلاث اخوات الموسم 1 مترجم

التصنيف : تركية

الممثلون : , , , , , ,

الاستوديو

المشاهدات : 801

المدة : 150 minutes

الجودة : HD 1080p

السنة :

اللغة : التركية

مسلسل ثلاث اخوات الموسم 1 مترجم

مسلسل ثلاث اخوات

Uc Kiz Kardes

قصة المسلسل :

  • ثلاث خوات يعشن في منزل جميل جدا يطل على احد البحار الجميلة لبلد جميل و غامضة للغاية . اسماء الخوات هم تورکان جونیش داریا . كانو يجلسان مع والدهما صادق و والدتهم نسرين في احضانهما ليلا و يحلمان بالسنوات الرائعة التي تنتظرهما المستقبل . ربما لم تكن طفولة خيالية لتوركان و جونیش و داريا في شوارع ايفاليك المعطرة بأشجار الصنوبر قد اعدتهم لقسوة عالم الكبار . انها ليست قصة تعيسة بل هيا قصة العودة إلى الخير بتذكير ایام بهيجة .
  • تدور أحداث السلسلة الأخوات الثلاث حول القصة الدافئة لثلاث أخوات سيتم سرد الحب والخيانة والرحمة والصداقة والإخاء في قصة الأخوات الثلاثة والدتهم نرمين هي مدرس وأبيهما حكمت هو مدير PTT، ذات مرة ، عاشت ثلاث شقيقات في واحدة من أجمل البحار في بلد جميل وغامض، أسماء هؤلاء الإخوة هي ديريا وتوركان ودونوك.
  • إنهن يعيشن حياة جميلة للغاية مع والدهم صادق بك وأمهم نسرين، لم تواجه توركان وديريا ودونيم مشاكل الحياة الحقيقية في حياتهم في شوارع إيفاليك الجميلة، يصف الكتاب بعض السلبيات التي حدثت لهؤلاء الإخوة الثلاثة وجهودهم من أجل البقاء لدعم بعضهم البعض.

مسلسل ثلاث اخوات

مشاهدة و تحميل مسلسل ثلاث اخوات مترجم على موقع ochahid

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

مسلسل ثلاث أخوات Üç Kız Kardeş هو مسلسل درامي تركي بتوقيع  Süreç Film، وإخراج  Eda Teksöz، وتأليف Erkan Birgören و Betül Yağsagan، وسيبدأ البث على  Kanal D في 22 فبراير 2022. المسلسل مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم لإيكل أيدين. أسماء الشقيقات الثلاث هي توركان ودونوش ودريا. مع السيد صادق والسيدة نسرين، يجلسون بين ذراعيهم ويحلمون بالسنوات الرائعة التي تنتظرهم.

ملخص المسلسل :

  • ذات مرة، عاشت ثلاث شقيقات في منزل غريب يطل على أحد البحار الجميلة لبلد جميل وغامض. أسماء هؤلاء الأخوات الثلاث هي توركان، العودة وديريا. كانا يجلسان بين ذراعيهما في الليل مع والدهما صادق بي ووالدتهما السيدة نسرين، ويحلمان بالسنوات الرائعة التي تنتظرهما في المستقبل.
  • الطفولة الخيالية لتركان والعودة وديريا، التي تقع في شوارع أيفاليك المعطرة بالصنوبر، ربما لم تعدهم لقسوة عالم الكبار. أراد الوقت ليفهم أنه لا حياة، لا خيار سهل كما يبدو، أنه في بعض الأحيان يتم إخفاء أعظم الأسرار التي لا يمكن تصورها في قلوب أولئك الذين نثق بهم أكثر، أن أكثر الأمراض خوفا يمكن أن تأتي وتجمع الماضي.
  •  هل كان هناك جرح في العالم حيث الوقت لم يكن دواء؟ ثلاث أخوات هي قصة عائلية ولدت من الشوارع الحجرية في أيفاليك المؤدية إلى البحر، وأشجار الزيتون التي شهدت وأمضت العديد من الأرواح، والمياه المتدفقة من مصدر الحياة، والمنازل القديمة. إنها ليست قصة تعاسة، إنها قصة تعاسة. إنها قصة العودة إلى الخير. رحلة الشفاء

أهم الشخصيات :

توركان هي أكبر ثلاث شقيقات :

توركان هي أكبر ثلاث شقيقات بمجرد تخرجه من المدرسة الثانوية ، جاءت عائلة ثرية من إسطنبول إلى توركان لطلبها زوج توركان يعمل في الخارج ورأت توركان زوجها أيضًا في حفل الزفاف توركان لديها ابنة تدعى دفني.

الفتاة المتوسطة هي دونوش :

أما الفتاة الوسطانية هي دونوش الواقعه في حب سردار، سردار هو حبيب الطفولة بالنسبة لها، سردار يدرس الطب في أنقرة، وتريد المجيء إلى أنقرة إلى لسردار ولدراسة الأدب، ولكن بسبب نوبات الهلع لا يمكن الفوز بالامتحان، دونوش و سردار الحب لا ينتهي ، ولكن هذا الثنائي لا يمكن العثور على واحد أكثر

ديريا هي أصغر ثلاث شقيقات :

ديريا هي أصغر ثلاث شقيقات إنها مثل صبي لا تعرف الخوف والقائد تدرس الهندسة المعمارية في إسطنبول، تزوجت ديريا من إردم ، التي التقت به في الكلية ، ولديهما ابنة .

مسعود فتى وحيد :

مسعود هو طفل وحيد يعتني به سيد بك والد الثلاث شقيقات ، يحتضن مسعود كإبن له مسعود يصبح عضوا في الأسرة، على الرغم من أن سايت تنمو في العمر ، إلا أنه لا يتطور ذكائه يوم واحد ، يحرق مسعود المال في الموقد لأن والد سايت بارد .

موعد عرض المسلسل :

المتوقع إطلاق تصوير أولى حلقات المسلسل في إسطنبول في ديسمبر 2019 ، ستكون قناة العرض على قناة كانال في يناير 2020

حديث كاتبة رواية المسلسل :

قالت كاتبة الرواية أن شخصيات القصة من وحي خيالها تماما ولا يوجد أي حقيقة أو شخصيات واقعية، عندما جلست في الرواية ، ظهرت خلفياتهم وسلوكياتهم وعاداتهم ومعضلاتهم وصراعاتهم عندما أكتب يحدث شيء ما عندما يأتي شخص لا أعرفه ويطبع قصته الخاصة، تقول في بعض الأحيان ، “كيف حدث ذلك؟” ربما تجمعت الأشياء التي تراكمت على مر السنين في مكان ما ، ثم عندما يحين الوقت الذي يبدأ فيه الصحوة ، يأتون ويخبرون قصصهم الخاصة

مسلسل ثلاث اخوات

من أين عثرت على شخصياتها

  • عندما شاهدت أداءً استثنائياً للعديد من الأطفال المصابين بمتلازمة داون والتوحد في مدرسة تعليمية خاصة في كوتشوك شكمجة، أعتقد أن مسعود جاء لي في ذلك اليوم للمشي من قرية باليكسير الجبلية إلى أيفاليك، في اليوم التالي قابلت معلمي مؤسسة تعليمية خاصة افتتحت حديثًا في أكشاي، قالوا يا سحبت لدينا مدرسة لكننا قصورنا في تلك اللحظة يمكنني أن أفعل شيئًا لمسعود .
  • قالت عندما شاركت هذا مع عدد قليل من رجال الأعمال ، قالوا ، “دعونا نفعل ذلك الآن!” الشيء الآخر الذي جعلني سعيدًا جدًا هو أنه عندما قلت: “دعونا نفعل ذلك باسم شركة البنا” ، قالوا: “لم يتم تقديم أي فائدة للتصفيق والصلاة ، فأنت لا تذكر اسم الشركة مطلقًا ، فنحن نبذل قصارى جهدنا بالطبع .
  • هذه أشياء رمزية هدفنا هو التأكيد على أهمية الفصول الدراسية الشاملة والتعليم بدلاً من الهدايا ، الملخص حول الرواية الرائعة لخصت في كتابها أن الأخوة تحتوي على كل من المنافسة والحب الأبدي، ضمت الكثير من القصائد والروايات .

أهم شخصيات المسلسل :

  • إكلال أيدين İclal Aydın بدور نسرين
  • أوزغو كايا Özgü Kaya بدور توركان
  • ألميلا ادا Almila Ada بدور دونوش
  • ميلسا بيربيروغلو Melisa Berberoğlu بدور دريا
  • راجب ريها أوزجان Reha Özcan بدور صادق
  • بيركر غوفين Berker Güven
  • فيدا يورتسيفير إيبك Veda Yurtsever بدور روشان
  • بنيان دونميز Benian Dönmez بدور
  • نازلي سينام أونال Nazlı Senem Ünal بدور
  • ديميركان كاشيل Demircan Kaçel  بدور مسعود
  • فورال شاهانوغلو Vural Şahanoğlu بدور سردار
  • هاكان أتالاي Hakan Atalay

مسلسل ثلاث اخوات

مسلسل ثلاث اخوات,ثلاثة اخوات,ثلاث اخوات

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 87
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 21
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 59
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 109
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 13
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 87
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 950
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 602
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 985
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 683

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top