مسلسل اولاد الدرب الموسم 1

الجودة : HD 1080p

السنة :

اللغة : العربية

مسلسل اولاد الدرب الموسم 1

مسلسل اولاد الدرب :

قصة المسلسل :

تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من الشباب الذين يمتلكون مهارات عالية في القرصنة الالكترونية، ويعملون على سرقة معطيات خاصة لشخصيات مهمة في المجتمع، حيث يقومون بتهدديهم مقابل مبالغ مالية.

مسلسل اولاد الدرب

مشاهدة و تحميل مسلسل اولاد الدرب على موقع ochahid

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

القرصنة الإلكترونية :

في قالب درامي، يغُوص المسلسل الاجتماعي المغربي أولاد الدرب، للمخرج ياسين فنان، في عالم القرصنة الإلكترونية.

وتدُور أحداث المُسلسل، الذي تعرضه قناة إم بي سي 5، حول عددٍ من الشباب الهواة الذين نجحوا في السطو الإلكتروني على معلومات غاية في الأهمية لشخصيات مرموقة في المجتمع، ثم لجؤوا إلى محاولة ابتزاز المعنيين للحصول على مبالغ مالية، ما أوقعهم في الكثير من الأزمات.

ﺇﺧﺮاﺝ : ياسين فنان (مخرج)

ﺗﺄﻟﻴﻒ : فاتن اليوسفي (مؤلف)

طاقم العمل :

مسلسل اولاد الدرب
أمين الناجي
  •  أمين الناجي
  •  المهدي فولان
  • فاتي جمالي
  • فاطمة الزهراء قنبوع
  • عبد السلام بوحسيني
  • عبدالحميد أبو عنان

وأورد المخرج ياسين فنان أنّ “فكرة العمل تُلامس فئة كبيرة من الشباب الذين يتعاملون مع الهواتف المحمولة وأجهزة الاتصالات الحديثة، ويمتلكون مهارات كبيرة قد تكون لها آثار إيجابية وأخرى سلبية”.

وأبرز فنّان أنّ “فريق العمل حرص على أنْ تكون هناك إطلالات مُختلفة وغير مسبوقة للمُشاركين”، وقال: “إننا نأمل أن يلاقي العمل النجاح المُستحق، الذي يتوافق مع المجهود الكبير الذي بُذل من كل فريق العمل”، مشيراً إلى أنّ “التحضير للمُسلسل استمر قرابة أربعة أشهر، فيما تم التصوير في عدد من أحياء مدينة الدار البيضاء، وامتد لثلاثة أشهر”.

دراما اجتماعية تغوص في عالم القرصنة الإلكترونية

  • من جهتها، أوردت الفنانة هدى مجد أنّها تُؤدي شخصية “نفيسة”، وهو دور “مركب وغير تقليدي ويحمل الكثير من الأفكار”، وأضافت: “التمثيل بلهجات مُختلفة يُضيف للفنان ويمنحه خبرة كبيرة ويُتيح له أيضا الوصول إلى جمهور كبير في العالم العربي”.
  • يشار إلى أن مُسلسل “ولاد الدرب” من تأليف فاتن اليوسفي، وإخراج ياسين فنان، ويُشارك في بطولته أمين الناجي، وهُدي مجد، والمهدي فولان، وفاتي جمالي، وفاطمة الزهراء قنبوع، وعبد السلام بوحسيني، وعبد الحميد أبو عنان وآخرون.
  • ويعري المسلسل الاجتماعي الجديد، لمخرجه ياسين فنان، عالم القرصنة الإلكترونية.
  • وتدور أحداث المسلسل الرمضاني حول عدد من الشباب الهواة الذين نجحوا في السطو الإلكتروني على معلومات غاية في الأهمية لشخصيات مرموقة في المجتمع، ثم لجؤوا إلى محاولة ابتزاز المعنيين للحصول على مبالغ مالية، ما أوقعهم في الكثير من الأزمات.
  • وقال مخرج العمل، في تصريحات صحفية، إن فكرة العمل تُلامس فئة كبيرة من الشباب الذين يتعاملون مع الهواتف المحمولة وأجهزة الاتصالات الحديثة، ويمتلكون مهارات كبيرة قد تكون لها آثار إيجابية وأخرى سلبية.
  • ويشارك في “ولاد الدرب” مجموعة من الممثلين، من بينهم أمين الناجي، وهدي مجد، والمهدي فولان، وفاتي جمالي، وفاطمة الزهراء قنبوع، وعبد السلام بوحسيني، وعبد الحميد أبو عنان وآخرون.
  • ويشار إلى أن المسلسل هو من تأليف فاتن اليوسفي، صورت مشاهده في عدد من أحياء مدينة الدار البيضاء، وامتد التصوير لثلاثة أشهر.
  • وجدير بالذكر، يؤدي “الرابور” المغربي “مسلم” الجينيريك الخاص بـ”ولاد الدرب”، وهي الأغنية التي حملت عنوان “سرك”، وحققت نسب مشاهدة جد مهمة على “اليوتيوب”.

طاقم العمل :

  • اجتمع المخرج ياسين فنان والمؤلفة فاتن اليوسفي من أجل عملا جديدا يحمل اسم “ولاد الدرب”. خاصة أن هذا العمل شبابي أكثر وبه الكثير من الأسرار والحركة والغموض. وهذا كان الجزء الصعب بالعمل هو كيفية أختيار فريق العمل الذي يهتم بالحاسب الآلي الكومبيوتر.
  • أما عن القنوات العارضة لمسلسل ولاد الدرب قناة أم بي سي 5 والتلفزيون المغربي. قناة الأحرار الليبية. قناة نسمة التونسية. تم تصوير المسلسل بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، إذ أن المسلسل هو إصدار القناة الثانية المغربية، إذ تتعدد أشخاص المسلسل، والذي يكون لكل فنان بالعمل دور حديث وذو مواصفات متميزة بالعمل.
  • مثلما تروي رواية المسلسل عدد من روايات الشبان، وهم الذين يمتلكون الكمية الوفيرة من الخبرات المهارية الخارقة في عالم النت، ويمتلكون إختراق الكمية الوفيرة من الأشخاص الهامة في الجمهورية، لابتزازهم والحصول على الممتلكات الثمينة. مثلما تطرق فاعليات المسلسل إلى مجموعة أخرى من الحكايات الاجتماعي فرعية، تناقش العدد الكبير من القضايا داخل المجتمع العربي.

أبطال مسلسل ولاد الدرب :

  • تم اختيار أبطال المسلسل بعناية شديدة خاصة أن المسلسل يدور حول الهاكر والقرصنة الإلكترونية. لهذا بدأ مخرج العمل باختيار الفنان عبد السلام بوحسيني والممثل امين الناجي والمهدي فولان أما عن النجوم من النساء فهن فاتي جمالي وفاطمة الزهراء قنبوع.
  • للعلم ان رواية المسلسل تحكي عدد من روايات الشبان، وهم الذين يمتلكون الكمية الوفيرة من الخبرات المهارية الخارقة في عالم النت، ويمتلكون إختراق الكمية الوفيرة من الأشخاص الهامة في الجمهورية، لابتزازهم والحصول على الممتلكات الثمينة. مثلما تطرق فاعليات المسلسل إلى مجموعة أخرى من الحكايات الاجتماعي فرعية، تناقش العدد الكبير من القضايا داخل المجتمع العربي.
1

ربما يعجبك أيضا

مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة100 275
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة24 313
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة87 41
مسلسل طيور النار الموسم 2 مترجمة حلقة47 48
مسلسل شراب التوت الموسم 2 مترجمة حلقة55 29
مسلسل الغدار مترجم مترجمة حلقة9 56
مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني مترجمة حلقة62 29
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة152 468
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة16 196
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة3 171

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top