مسلسل بالطو الموسم 1

التصنيف : عربية

المشاهدات : 231

الجودة : HD

السنة :

البلد : مصر

اللغة : العربية

مسلسل بالطو الموسم 1
اختيار الموسم

مسلسل بالطو الموسم 1

مسلسل بالطو

مسلسل بالطو الموسم الأول

بالطو الموسم 1

بالطو الموسم الأول

قصة العرض

    في إطار كوميدي، يتم تكليف (عاطف) الطبيب الشاب حديث التخرج في وحدة صحية في إحدى القرى، ثم يجد نفسه فجأة أصبح مديرا للوحدة الصحية             ومسئولا فيها عن كل شئ.
مسلسل بالطو

مسلسل بالطو الموسم 1 على موقع ochahid.com

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

معلومات عن المسلسل :

  •  الجودة:1080p WEB-DL 720p WEB-DL
  •  القسم:مسلسلات عربي
  •  السنة:2023
  •  النوع:كوميدي

مسلسل “بالطو” مأخوذ عن رواية “بالطو وفانلة وتاب” وهو بطولة محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، عصام على وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

الممثلين

  •  سلافة غانم
  •  عارفة عبدالرسول
  •  عصام عمر
  •  محمود البزاوي

تأليف

  •  أحمد عاطف

إخراج

  •  عمر المهندس

تفاصيل الحلقات الأولى من المسلسل

المسلسل يعرض منه حلقتان بشكل أسبوعي، وتحديدا يوم الأربعاء من كل أسبوع وبدأ أحداث المسلسل الأربعاء الماضي  بمشهد صادم، حيث كان يحلم الطبيب الشاب عاطف كمال الذي يجسده الفنان الشاب عصام عمر، انه تم تحويل أوراقه للمفتي، بسبب أنه ترك هاتفًا محمولاً في بطن أحد المرضى، الذي كان يجري له عملية جراحية، وتتابعت الأحداث بظهور أول ضيوف الشرف وهو الفنان محمد رضوان، والذي يجسد دور والد الدكتور عاطف، حيث عادت الحلقة بالزمن عندما كان يريد الوالد من عاطف أن يصبح طبيبًا بأي طريقة حتى تخرج من كلية الطب.

عصام عمر بطل مسلسل بالطو : أجسد دور شاب مغترب مع منة شلبي في تغيير جو وصديق فراج في بطن الحوت

  • تصدر عصام عمر محركات البحث بعد نجاحه الذي حققه بعد عرض أول حلقتين من مسلسل بالطو،وتحدث لنا عن مشاريعه القادمة بعد بالطو، ورغبته في تقديم أدوار مختلفة.
  • وقال عمر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعدت جداً بردود الأفعال التي تلقيتها بعد عرض أول حلقة من بالطو، وأتمنى أن أظل عند حسن ظن الجمهور، وأعتبر المسلسل خطوة هامة في حياتي.
  • وعن مشاريعه القادمة، قال : أشارك في رمضان المقبل بـ عملين مختلفين تماماً، وأود أن يراني الجمهور بشكل مختلف في كل عمل منهما وعن بالطو أيضاً، وتابع : أشارك في مسلسل تغيير جو مع منة شلبي ومريم أبو عوف وهو عمل لايت خفيف وأحببت قصته وأقدم شخصية شاب مصري يعيش ويعمل في بيروت وخلال الأحداث يكتشف الجمهور تطورات الشخصية.
  • واستطرد قائلاً : أشارك أيضاً في مسلسل بطن الحوت، مع محمد فراج وباسم سمرة، وهو عمل مختلف تماماً وليس به أي كوميديا، موضوع مختلف وشخصية مختلفة وأود أن يتقبلني الجمهور فيها، وأقدم خلاله شخصية الصديق المقرب من محمد فراج، ويعتبرني شقيقه الأصغر وواحد من رجالته.

تحدي جديد يواجه عصام عمر فى مسلسل بالطو

  • يعرض في منتصف الليل حلقتان جديدتان من مسلسل بالطو الذي خطف الأنظار اليه مع طرح اول حلقتين الأسبوع الماضي وتصدر التريند يعدها.
  • وفي الحلقات الجديدة اليوم سيفاجأ عصام بطل العمل بالكارثة التي وقع فيها بعد ان اعطى جميع العاملين في المركز الطبي اجازة، حيث اغلقت الحلقة الماضية على دخول حالة حرجة الي المركز الطبي، وسيواجه عاطف (عصام عمر) أول التحديات.
  • المسلسل يعرض منه حلقتان بشكل أسبوعي، وتحديدا يوم الأربعاء من كل أسبوع وبدأت أحداث المسلسل الأربعاء الماضي بمشهد صادم، حيث كان يحلم الطبيب الشاب عاطف كمال الذي يجسده الفنان الشاب عصام عمر، انه تم تحويل أوراقه للمفتي، بسبب أنه ترك هاتفًا محمولاً في بطن أحد المرضى، الذي كان يجري له عملية جراحية، وتتابعت الأحداث بظهور أول ضيوف الشرف وهو الفنان محمد رضوان، والذي يجسد دور والد الدكتور عاطف، حيث عادت الحلقة بالزمن عندما كان يريد الوالد من عاطف أن يصبح طبيبًا بأي طريقة حتى تخرج من كلية الطب.
  • عرضت الحلقة الأولى من مسلسل ” بالطو ” على منصة watch it،وبدأت الحلقة بمشهد حلم الطبيب عاطف كامل محمد بأحالة أورقه إلى المفتى بسبب إنه نسى تليفونه المحمول فى بطن أحد المرضى، والذى كان يجرى له عملية جراحية.
  • وأوضحت الحلقة الأولى، الطريقة التي كان يعامل بها محمد رضوان ابنه منذ الصغر، حيث كان يضغط عليه ليصبح طبيباً، وذلك عن طريقة الفلاش باك، والتي كشفت، إنه كان مصمم على أن ابنه يصبح طبيباً حتى تخرج من كلية الطب، وينتظر تكليفه في أحد المستشفيات، وذهب عاطف ليجد تكليفه في إحدى القرى بمدينة كفر الشيخ وتحديداً مركز مطوبس”، ليتفاجئ عاطف أن تكليفه في محافظة أخرى ويصاب الحزن على تلك التكليف .
  • ومع تتابع الأحداث، حاول عاطف أن يتظلم من أجل نقله إلى مكان قريب من منزله في القاهرة، واستدعى ذلك ان يذهب إلى قرية طرشوخ الليف من أجل مقابلة المدير حتى يوافق على طلب نقله إلى مكان آخ، واثناء التحدث معه، تسقط مروحة السقف على مدير الصحة – خالد الصاوى، لتنهى حياته وتنتهى الحلقة الأولى.
  • وبعد إعلان الدعايا الترويجية كشف البرومو أحداثًا كوميدية تدور داخل المسلسل، فالطبيب عاطف كامل محمد والذى يجسد شخصيته الفنان الشاب “عصام عمر”، الذى تخرج من كلية الطب وحصل على تكليف وهو أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرى ريفية، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله ولكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد مقتل المدير الرئيسى.
  • وبدأ أبطال المسلسل الترويج له من خلال صفحتهم الشخصية بموقع الصور الشهير إنستجرام ونشر البوسترات الدعائة للمسلسل، متمنين أن ينال إعجاب الجمهور ودخوله ضمن قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة، إلى جانب طرح البرومو الدعائي الذي عرض العديد من الأحداث الكوميدية في إطار اجتماعي.
  • ونشر « المؤلف أحمد عاطف» البوسترات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الأجتماعي «فيس بوك»، وعلق قائلًا:«أبطال مسلسل بالطوا متفرطين كل واحد لوحده كتغيير يعنى عشان استخدمنا البوستر المجمع الرسمى كتير ..المسلسل يوم 8 فبراير إن شاء الله على».
  • وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول مهنة الطب، وما يحدث بدور الرعاية الصحية فى أحد المستشفيات، حيث يرصد العمل العديد من الأحداث التي يتعرض لها الممرضون والأطباء في وظيفتهم، بالإضافة إلى رصد تفاصيل حياتهم اليومية.
  • مسلسل بالطو بطولة محمود البزاوي، محمد محمود، محمد لطفى، عصام عمر، محمود حافظ، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، مريم الجندى، تأليف أحمد عاطف، وإخراج عمر فؤاد

من 10 حلقات.. تفاصيل مسلسل بالطو وأبطاله قبل العرض

طرحت أسرة مسلسل «بالطو» بطولة الفنانين محمود حافظ ومحمد محمود وعارفة عبدالرسول، البرومو الأول للعمل لعرضه منتصف الشهر القادم والمسلسل يتكون من 10 حلقات وهو مأخوذ عن رواية «بالطو وفانلة وتاب».

مؤلف مسلسل بالطو: لم نقصد الإساء.. والأحداث تدور في قرية وهمية

  • علق الدكتور أحمد عاطف فياض، كاتب ومؤلف مسلسل “بالطو” على الانتقادات الموجهة للعمل بحجة إهانة مركز مطوبس وأهله.
  • وقال الدكتور أحمد عاطف فياض، مؤلف المسلسل: “مطوبس جزء من مصر وبلدنا كلنا مش أهالي المحافظة إحنا مصريين ودي بلدنا كلنا ولو كان في نية للإساءة لأي مدينة ده هيبقى إساءة لأي مشارك في المسلسل وده شيء لا نقبله على أنفسنا”.
  • وأضاف كاتب ومؤلف المسلسل، خلال مداخلة هاتفية لـ برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “أون”، أن القرية التي تناولها العمل ضمن سياق العمل وتم نسبها لمركز مطبوبس غير حقيقية، ولكن تم نقل الأحداث وكأنها مدينة مطوبس.
  • وتابع “فياض”: ” ردود الأفعال كانت مفاجأة لينا جميعًا، لم نتوقع تصدر المسلسل التريند بعد إذاعة أولى حلقاته لكن كنا متخيلين ده يحصل بعد تعمق الأحداث وردود الأفعال مبهجة لنا جميعًا وأشعرتنا بالفخر”.

أزمة مسلسل بالطو تصل للبرلمان والتتر يحسم الجدل

  • «حلو رايق كله ضحك وتجربة شبابية مشرفة»، بهذه الكلمات حصد مسلسل بالطو ، الكثير من الدعم والإشادات بعد عرض أول حلقتين فقط.

إشادات مسلسل بالطو

  • حصد مسلسل بالطو الكثير من الإشادات في نفس الوقت الذي تعرض له لهجوم وانتقادات عديدة أيضًا، ولم يتوقف الأمر إلى حد الهجوم فقط حيث تطور إلى الاتهامات بإهانة أهالي قرية مطوبس في كفر الشيخ.
  • أشاد المخرج عمرو سلامة بمسلسل بالطو ، وكتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «مبسوط جدًا جدًا بمسلسل بالطو مبسوط بيقول إن فيه أدمغة ذكية بتفكر صح.. مبسوط إن بيعة المسلسل للمنصة مش قائمة على مين النجوم، وإن بطل المسلسل مش نجم صف أول أو ثاني».
  • وأضاف: «كل الممثلين معاه مختلفين وجامدين حتى اللي رايح يقول جملة عمر المهندس، العناصر كلها لايقة على بعض، موسيقى حلوة جدا، وجديدة ولايقة على المسلسل محمد أبو ذكري وصورة حلوة جدا، وألوان ذوقها حلو شريف جلال».
  • واختتم: «أخيرا براڤو لكل الممثلين الشاطرين وأولهم عصام عمر اللي أول مرة يبقى شايل المساحة دي وباين وأوي أنه قد المسئولية ومذاكر وحاسس وحضوره خطير ماشاء الله، حقيقي حاجه تفرح ومسلسل يفرح، شكرا ليكوا كلكم على المجهود والذوق والشطارة دي ومستني باقي الحلقات بفارغ الصبر».

عمرو سلامة عن مسلسل بالطو

  • واستكمل كلامه عن بطل مسلسل بالطو: «ولو إني من زمان ميقن ومتوقعله قريب إنه هيكون نجم مهم، مبسوط بالأدوار الثانية جدًا ومبسوط إنه مستوحى من كتاب.. مبسوط بالكتابة السلسة.. مبسوط من الإخراج الذكي مبسوط بالمونتاج الرشيق».
  • واختتم المخرج عمرو سلامة: «مبسوط إن بقى في تنوع، في جيل فنانين وفنيين جديد بيظهر أتمنى الناس تقبل على المسلسل وبتمنى المنصة تكبر وتقدر في يوم تنافس وسط ظروف منافسة مش في صالحها خالص مبروك».

    الفنان محمد الشرنوبي: «مسلسل بالطو عمل مشرف جدا للصناعة»

  • أشاد الفنان محمد الشرنوبي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمسلسل «بالطو»، والذي حقق نجاحا كبيرا في أول حلقات من عرضه.
  • وكتب محمد الشرنوبي قائلا: «مسلسل بالطو عمل فني مشرف جدا للصناعة كل حاجة مظبوطة لصناع معظمهم أول مرة يقدموا مسلسل، اتفرجوا على المسلسل ده واستمتعوا بأول حلقتين اللي تحس أنهم فيلمين مش حلقتين من مسلسل، سكريبت قوي جدا و مُحكم جدا ودمه خفيف جدا، أحمد عاطف ومخرج محترف وعارف، هو بيعمل إيه وبيستعرض عضلاته، وفي نفس الىقت تحس إنه سايب إيده».

مسلسل بالطو

 


مسلسل بالطو الموسم 1,مسلسل بالطو,مسلسل بالطو الموسم الأول,بالطو الموسم 1,بالطو الموسم الأول

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 110
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 29
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 65
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 114
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 18
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 92
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 955
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 608
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 991
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 690

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top