مسلسل See الحلقة 8 – الموسم الثالث مترجمة

مسلسل See الحلقة 8 – الموسم الثالث مترجمة

المسلسل : مسلسل See الموسم الثالث 3 مترجم

الموسم : 3

الحلقة : 8

التصنيف : اجنبية

المخرج :

الممثلون : , , , , , , , , , ,

المشاهدات : 462

السنة : ,

الجودة : HD 1080p

المدة : 60 minutes

البلد :

اللغة : الأنجليزية

مسلسل see الحلقة 8 – الموسم الثالث مترجمة

see الحلقة 8

مراجعة الحلقة

  • الحلقة ما قبل الأخيرة من see Season 3 تهيئ كل شيء بشكل جيد للحلقة الأخيرة ، على الرغم من أنه في الوقت الحالي يمكن لأي شخص أن يخمن بالضبط ما سيحدث أو كيف من المحتمل أن تسير القصة. هناك الكثير لنختتمه ، ومع بقاء حلقة واحدة فقط ، أشعر بالقلق إزاء الكيفية التي سيختتم بها الكتاب هذا الأمر بدقة في النهاية.
  • يبدأ الهجوم على بنسا ورؤية هذه القنابل تعمل مع Trivantians و Kane معًا بالتأكيد واحدة من جيش ويبدو أنه لا يمكن إيقافهما في هذه المرحلة. ومع ذلك ، لا يزال هناك متسع من الوقت لتغيير الأشياء ، لذا سنضطر إلى الانتظار ونرى ما سيحدث الأسبوع المقبل.

مسلسل see الحلقة 8 الموسم الثالث

  • تم أخذ كل من هانيوا وهارلان ، بينما يكافح بابا فوس والآخرون لإعادة التجمع والعثور على رفاقهم. اتضح أنه تم أخذهم من قبل أكلة لحوم البشر. يعمل “بابا فوس” و “رين” لاستعادتها بينما يُطلب من “كوفون” الركوب وتحذير “مغرة” مما حدث.
  • في هذه الأثناء ، يتم إحضار المستشارة إلى البرية لكنها تمكنت فقط من إعطاء عدد قليل من الجنود. لا تزال تعمل في الظل ولكن تورمادا واثق من أنه يستطيع تسطيح المدينة بالكامل بقنابله. ومع ذلك ، في الغابة ، تعرضت تورمادا لكمين من قبل Witchfinders و Kane. كانت تحاول العثور عليه وللأسف ، من السهل إحباطه من قبل هؤلاء الجنود. كما أنه يسقط على ركبتيه عندما يكتشف أنها هي وتنهض على الفور ، وتسأل عن قنابله.
  • أقام الزوجان تحالفًا ، حيث قرر كين أن يتزوج من تورمادا لمحاذاة منزليهما ، وإبرام صفقة بين الاثنين. تقتل كين أيضًا لوسيان أيضًا عندما يعترض ، مما يوضح مدى جدية هذا الاقتراح. مينهيل ، بابا فوس ورين يتقاتلان مع بعض أكلة لحوم البشر في الخارج ، بينما يعمل هارلان وهانيوا معًا لمحاولة الخروج من وضعهم المحفوف بالمخاطر. مع اندلاع حرائق وراءهم ، يقاتل هارلان ويتمكن من تحسين مقاتله.
  • لسوء الحظ ، هارلان منقطوع بعمق في مناوشاته ، وعلى الرغم من عودة المجموعة للاجتماع معًا ، فإن هذه نهاية الطريق بالنسبة له. يسلم المفتاح إلى الصندوق ، ويطلب من هانيوة أن يعطيه للمغرة. “من فضلك لا تدعهم يأخذون مدينتي.” يقول هارلان وهو ينزف ويموت. أما بالنسبة لـ Kofun ، فقد تم أسره بشكل متوقع من قبل جنود Trivantian ، بينما يستعد Kane و Tormada لتحميل منجنيقاتهم ومهاجمة بنسا.
  • لذا فإن حلقة هذا الأسبوع تدور حول تحريك قطع الشطرنج قبل المعركة النهائية وإذا كانت هذه النهاية ستمر ، فيبدو أن بينسا في عالم مليء بالمشاكل هنا. من غير الواضح ما إذا كانوا سيخرجون من هذا الشخص على قيد الحياة ، خاصة مع وجود مثل هذه القوة القوية بأيديهم. ومن أين حصلوا على هذا المنجنيق؟
  • بغض النظر ، سيكون هذا العدد من القنابل كافياً لتسوية المدينة وسأفاجأ إذا نجح المغرة والآخرون في الخروج من هذه القنبلة على قيد الحياة. ولكن بعد ذلك لدينا هذا المفتاح أيضًا ، والذي سلمه هارلان. هل يمكن أن يحمل هذا نوعًا من السر لمساعدة المجموعة؟
  • بغض النظر ، فإن قيام كين وتورمادا بإنشاء تحالف ليس خبراً ساراً لأي شخص ، وللأسف لن يكون هارلان موجودًا أيضًا. لقد كان شخصية محترمة في هذا لكنه مات في إنقاذ هانيوة والآخرين

مسلسل see الحلقة 8 - الموسم الثالث


مسلسل see الحلقة 8 الموسم الثالث مترجمة على موقع ochahid

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

معلومات عن المسلسل :

مسلسل see الحلقة 8 - الموسم الثالث

أحداث الحلقة 8

  • في الموسم الثالث ، الحلقة الثانية ، بعنوان “This Land Is Your Land” ، يبحث Tamacti Jun (Christian Camargo) عن أعضاء المجموعة الجديدة من المتعصبين الدينيين. يعود بابا إلى عائلته ليحذرهم من سلاح التريفانتس الجديد ، لكن الأخبار التي يجلبها تُستقبل بتشكك. تتحدث Wren (Eden Epstein) إلى Oloman وتتعلم البراعة المدمرة التي يمتلكها شعبها الآن. في هذه الأثناء ، قررت Maghra (Hera Hilmar) تسليم Sibeth (Sylvia Hoeks) إلى Trivantians. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول نهاية الحلقة الثانية من الموسم الثالث من “see”. SPOILERS AHEAD.
  • تبدأ الحلقة عندما يستعيد بابا وعيه عندما وجده Ranger و Lu بعد الانفجار. ، يأتي الحارس بأخبار قاتمة – Bow Lion ميت ، ممزق إلى أشلاء بسبب قوة الانفجار. بعد أن أدرك بابا أن عائلته في خطر ، يدفن Bow Lion ، ويقول وداعًا للحارس ، وينطلق إلى Pennsa.
  • في غضون ذلك ، تزداد خطورة مشكلة المتعصبين في بنسا. تم الكشف عن العديد من المشعوذين السابقين الذين يرفضون التخلي عن الطرق القديمة ويقبلون المرسوم الملكي الجديد بشأن الأشخاص المبصرين. يحاول تاماكي جون ، الذي كان زميلهم وزعيمهم السابق ، أن يجعلهم يفهمون أنهم يحسمون مصيرهم ، لكن الأسباب نادرًا ما تصل إلى أذن المتعصبين. تبين أن زعيمهم صديق قديم لتاماكي. يتشاجر الرجلان على معتقداتهما ، ويخرج تاماكي منتصرًا ، لكن هذا لا يغير رأي صديقه في الأمر.
  • في معسكر Trivantian ، يستيقظ Wren في منتصف الليل ويذهب للتحدث إلى Oloman. تحاول إقناعه بمساعدتها في التخلص من القنابل ، لكنه يكشف أنه لا يستطيع. لم يجبره أفراد عائلة تريفانتيان على صنع المئات من هذه القنابل فحسب ، بل احتجزوا أيضًا أشقائه. إنه يعلم أنه إذا خان تورمادا ، فسوف يخسر حياتهم. ومع ذلك ، لا يزال رين قادرًا على إقناعه بالمغادرة معها. حاول وقتل. في هذه الأثناء ، ينجو رين بنجاح.
  • في بينسا ، تنتظر سفيرة تريفانتيان الجديدة ، توفير ، قرار ماغرا بشأن أختها ، لكنها ينفد صبرها بشكل متزايد. حتى شركة Harlan الساحرة والجنس الممتع الذي يجمعهما معًا لا يكفي لإبقائها مشتتة. بعد محادثة مع سيبث وصفتها أختها خلالها بالضعف ، قررت ماجرا تسليم سيبث إلى تريفانتيان. هذا يزعج سيبث. في البداية ، اعتقدت أن Trivantians يريدون رأسها ، لكن Maghra يصحح لها أنهم يريدونها على قيد الحياة.
  • ذات ليلة ، عادت مغرا إلى غرفتها لتجد بابا وكلبه هناك. هي غاضبة منه لترك عائلته. بعد أن هدأت ، أخبرها بابا بالقنابل. عندما علم بوجود تروفيري في المدينة ، اندفع للخارج متجهًا نحو معسكر السفير. ولدهشته كثيرًا ، اكتشف أن هارلان موجود أيضًا هناك. بابا يهدد تروفي ويطالب بمعرفة القنابل. لكنها تدعي أنها لا تعرف شيئًا عن هذا الأمر ، وقد يكون هذا صحيحًا. ربما يقوم تورمادا بكل ذلك بمفرده. لكن بالنظر إلى فلسفة قبيلة Trivantian. يبدو أن ذلك غير مرجح. لاحقًا ، يخبر المغرة بابا عن كل ما حدث في غيابه ، بما في ذلك أبوة كوفون. عندما علم بابا بباريس ، انفجر غضبه وذهب ليجد سيبث. ومع ذلك ، عندما يصل هو والمغرة إلى الغرفة التي من المفترض أن تحتجز فيها ، يكتشفان أنها قد ذهبت.

مسلسل see الحلقة 8 - الموسم الثالث

أبطال المسلسل :

  • يضم المسلسل مجموعة من النجوم، أبرزهم، سيلفيا هوكس، هيرا هيلمر، نيستا كوبر، توم ميسون، كريستيان كامارجو، تريست كيلي دن، ديفيد هيوليت، إيدن إبستين، مايكل ريموند جيمس، أوليفيا تشينج.
  • المسلسل من بطولة كل من جيسون موموا في دور بابا فوس، المحارب القبلي والأب للمجموعة الأولى من الأطفال الذين يولدون مع مشهد في مئات السنين.
  • سيلفيا هوكس في دور الملكة كين ألفري وودارد في دور باريس هيرا هيلمار في دور ماغرا كريستيان كامارجو في دور تاماكتي جون أرشي ماديكو في دور كوفون نيستا كوبر في دور هانيوا ياديرا جيفارا- بريب في دور قوس الأسد.

جوزيف جيسون ناماكايها موموا Joseph Jason Namakaeha Momoa

Jason Momoa مسلسل see

  • ولد جوزيف جيسون ناماكايها موموا في 1 أغسطس 1979 في هونولولو ، هاواي. وهو ابن مصور كوني (ليمكي) وجوزيف موموا الرسام. والده من أصول هاواي الأصلية ومن ساموا ؛ ووالدته ، وهي من ولاية أيوا ، من أصول ألمانية وأيرلندية وأمريكية أصلية.
  • نشأ جيسون في نورووك بولاية أيوا من قبل والدته. بعد المدرسة الثانوية ، انتقل إلى هاواي ، حيث حصل على دور قيادي ، متغلبًا على الآلاف من الطامحين في المسلسل التلفزيوني Baywatch (1989) (المعروف باسم “Baywatch Hawaii” في موسمه العاشر). عندما انتهى العرض ، أمضى العامين المقبلين في السفر حول العالم. في عام 2001 ، انتقل إلى لوس أنجلوس ، حيث استمر في ممارسة مهنة التمثيل.
  • في عام 2004 ، بعد المسلسل التلفزيوني قصير العمر North Shore (2004) ، تم اختياره باعتباره الشخصية الشعبية “Ronon Dex” في المسلسل التلفزيوني Stargate: Atlåntis (2004) ، والذي حقق متابعة شبيهة بالعبادة. في عام 2010 ، ظهر في مسلسل Game of Thrones المرشح لجائزة إيمي (2011) ، حيث لعب دور ملك الدوثراكي ، خال دروغو. ليوضح للمنتجين أنه كان خال دروغو ، قام بأداء رقصة هاكا ، وهي رقصة حرب تقليدية لشعب الماوري النيوزيلندي. كان الاختبار مع نفس مدير اختيار الممثلين الذي كان يلقي الدور الفخري في إعادة تشغيل Conan the Barbarian (2011).
  • بعد أربعة أسابيع من اختيار شخصية روبرت إي هوارد الشهيرة ، بدأ موموا في التصوير في بلغاريا. كان نهجه ، مثله مثل صانعي الأفلام ، هو الانسحاب من ثمانية عقود من القصص المصورة والقصص بالإضافة إلى صور فرانك فرازيتا بدلاً من فيلم عام 1982 الذي يحظى بشعبية كبيرة. يمتلك Jason شركة إنتاج ، Pride of Gypsies ، حيث يقوم بتوسيع مسيرته المهنية من ممثل إلى صانع أفلام. قام بإخراج فيلمين قصيرين ويعمل على فيلمه الطويل الأول Road to Paloma (2014) ، والذي تم اقتباسه من سلسلة من القصص التي كان يطورها على مر السنين ، والتي أطلق عليها اسم Brown Bag Diaries: Ridin ‘the الستائر في B Minor (2010). يعيش جيسون مع زوجته الممثلة ليزا بونيت التي أنجب منها طفلين ، لولا وناكوا وولف.

مسلسل see الحلقة 8 الموسم الثالث,مسلسل see,see 3 الحلقة 8,مسلسل see الحلقة 8,الحلقة الاولي من مسلسل see,see

ربما يعجبك أيضا

مسلسل حب بلا حدود مترجم مترجمة حلقة26 29
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 143
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 34
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 68
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 122
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 25
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 98
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 972
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 611

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top