مسلسل وقت الحب الحلقة 5 مترجمة

مسلسل وقت الحب الحلقة 5 مترجمة

المسلسل : مسلسل وقت الحب الموسم 1 مترجم

الموسم : 1

الحلقة : 5

التصنيف : تركية

الممثلون : , , , , ,

المشاهدات : 232

السنة :

الجودة : HD 1080p

البلد :

اللغة : التركية

مسلسل وقت الحب الحلقة 5 :

5 Sevmek Zamanı :

5 Time to Love :

قصة المسلسل :

  • في أحد الأيام ، يقع خليل في حب لوحة لامرأة يراها معلقة على جدار قصر يذهب إليه للعمل. لفترة طويلة ، الذين زاروا المنزل بشكل متكرر لإلقاء نظرة على اللوحة ، وقعوا في حب صورة هذه المرأة الجميلة بطريقة لا يمكن تفسيرها. مرة أخرى في إحدى هذه الزيارات ، ظهرت فجأة المرأة التي شاهد صورتها ، ميرال. ميرال التي علمت انها تحب صورة خليل تأثرت كثيرا بهذا الموقف.
  • تعتقد الشابة أن شيئًا ما سيحدث بينهما ، وأن خليل رجل مميز جدًا ، تعتقد الشابة أنه سيكون هناك شيء مميز بينها وبين خليل. ومع ذلك ، فقد وقع خليل في حب لوحة ميرال فقط ، وليس بنفسه … أحد أهم الأعمال القليلة في السينما لدينا ، فيلم متين إركسان Sevmek Zamanı هو فيلم مؤثر وحزين للغاية لا يمكن مقارنته بموضوعه الإبداعي والتحليلات النفسية. من مصدرها.

مسلسل وقت الحب الحلقة 5

مشاهدة و تحميل مسلسل وقت الحب الحلقة 5 مترجمة على موقع ochahid

شاهد جميع الحلقات .

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

تفاصيل عن المسلسل :

  • مسلسل وقت الحب من إنتاج Süreç Film سيعرض على قناة atv. يوجد الكثير من مفاوضات مع ايلهان شان لينضم لبطولة مسلسل ” يا عزيزتي الحياة ” بجانب توبراك جان اديقوزال من انتاج Süreç Film لقناة atv.
  • البطولة النسائية لم تتحدد للان العمل سيكون من اخراج يلديز هوليا بالبان “شارع السلام ، تلك حياتي ، العنبر ، جرح القلب.
  • كاست المسلسل الصيفي اه عزيزتي الحياة من بطولة ايلهان شان و دينيز شين. المسلسل من انتاج süreç film لقناة ATV ومن كتابة نالان سافاش من أعمالها المسلسل الدرامي العشق يجعلنا نبكي و زوجتي الخطيرة.
  • انطلق تصوير قصة مسلسل وقت الحب المقرر عرضه في صيف 2022 . للنجمين المميزين اللذين دخلوا قلوب المشاهد محب الدراما التلفزيونية التركية الهان شين ودينيز سين. لنتعرف على القصة كاملة ومعلومات عن العمل بالتفصيل ومعلومات عن أبطاله.

أبطال المسلسل :

  • بدأ تصوير أولى حلقات مسلسل الدراما الرومانسي الصيفي “وقت الحب”. ليكون بطلي المسلسل الفنان إليهان سين والنجمة التركية دينيز شاين.
  • ستشارك الممثلة دينيز ايسين البطولة المطلقة بجاني الممثل التركي ايلهان شان.
  • يشارك الممثل مطاليب موجديسي ويقدم دور (محسن). ولد موتاليب موجديتشي عام 1972 في يوزغات. مطالب موجديسي ، البالغ من العمر 50 عامًا ، سيعطي الحياة للشخصية السيئة بين ممثلي آه كانيم حياة. كما وجد مطالب موجديجي ، المعروف باسم ضياء سلسلة الحفرة ، مكانًا لنفسه في سلسلة ألف. مطاليب موجديسي ، التي تمتلك عشرة براعة في أصابعها العشرة ، تقوم بالتدريبات الصوتية واللهجة بالإضافة إلى التمثيل. يبلغ طول موتاليب موجديتشي 1.85 سم ويزن 90 كيلو جرامًا.

إلهان شين :

مسلسل وقت الحب Sevmek Zamanı İlhan Sen

  • كاجان هو بطل قصة الحب هذه الذي تمرد على التعاسة. كاد سم الحب الذي انتهى أن يجد ترياقه مع الحب الذي بدأ. نفس الشيء بالنسبة للعطش أن يشرب الماء في قلب فيروز متتبعًا السماء في عينيها. بشغف عندما نكون معًا ، مع الألم عند الانفصال … الحب الذي يأتي مع فيروز يجعله رجلاً أقوى.
  •  يمكن لإلهان شين ، الذ يلعب الدور الرئيسي في مسلسل Aşk Mantık Revenge ، أن يكون بطل لـ Ah Canım Hayat. إيلهان شين ، المولود في 19 ديسمبر 1987 في بلغاريا ، يبلغ من العمر 35 عامًا. إلهان شين ، خريج الهندسة المدنية بجامعة يلدز التقنية ، اشتهر بسلسلة شاهين تيبسي. إلهان شين ، الذي أثبت نجاحه مع محمد الفاتح جيهان ، قاطع الطريق لا يحكم العالم ، لقد انتظرت طويلاً بالنسبة لك ورامو ، يبلغ طوله 1.89 ويزن 72 كجم.

دينيز شاين :

مسلسل وقت الحب Sevmek Zamanı Deniz Isın

  • تشارك في بطولة مسلسل وقت الحب النجمة دينيز ايشين. تقدم شخصية فيروز. دنيز إيشين ، التي حققت نجاحًا كبيرًا مع شخصية ساهرة ، التي أعطتها الحياة في مسلسل Seferin Kızı ، ظهرت سابقًا في المسلسل الصيفي المسمى Her Yerde Sen. ولدت دنيز إينز ، التي عُرفت لأول مرة بظاهرة وسائل التواصل الاجتماعي ، في 28 مايو 1992 في إزمير ويبلغ من العمر 30 عامًا. يبلغ طول دنيز إين ، الذي خضع في الهندسة إلى التمثيل ، 1.69 ووزنه 54 كجم.
  • أول عمل لها كان من خلال المسلسل التلفزيوني “أنت في كل مكان” قالت عن هذا الدور ” نظرًا لأنها وظيفتي الأولى في قطاع السلسلة ، سيظل المكان منفصلاً للغاية ودائمًا ، إنه الجزء الأكثر إمتاعًا فينا حيث يمكننا أن نفهم ونشعر ببعضنا البعض دون التحدث إلى أصدقائي.
  • لدينا أيضا الكثير من المرح! اعتادوا أن يدعوني “فتاة ضاحكة” في المدرسة الثانوية ، لكنني لم أضحك في المدرسة الثانوية منذ فترة طويلة. حتى تصل إلى هذه المجموعة … بالطبع يتعرف عليك الناس. بسبب وسائل التواصل الاجتماعي ، سيكون هناك عدد قليل من الناس الذين يعرفون ، حيث ازداد الوضع بعد المسلسل.
  • شقيقة فريات ، أخت عمر الكبرى ، وصديق محمد ، فيروز هي ابنة محسن بالتبني. إنها تعمل بجد وناجحة وحسنة النية بكل براءتها. الشيء الوحيد المفقود والشيء الذي يثير فضولها أكثر في هذه الحياة هو الوقوع في الحب. تجد حبها في رفرفة أجنحة طيور النورس على متن العبارة.

نعمت إيجون :

  • لا يمكن القول إنها رجل أعمال صعب المراس لكنها أم جيدة. إنها شجاعة ومتهورة ، وأعداؤها ليسوا قليلين في العدد يخافونها. إنه الاسم الذي يحافظ على عائلة Kerimoğlu ، التي كانت ثرية وقوية لأجيال ، على قيد الحياة اليوم.

توبراك جان :

سيلعب توبراك دور فيرات بمسلسل وقت الحب. وقت انهى دوره مؤخرا في مسلسل نبضات قلب. هو خريج مسرحي في جامعة إسطنبول أيدين ، التمثيل في المسلسل بعد مشاركته في المسرح لبضع سنوات. شوهد الممثل الوسيم ، الذي ظهر لأول مرة في المسلسل التلفزيوني النسائي ، لآخر مرة في سلسلة Heart Wound. يبلغ طول Toprak Can Adıgüzel ، التي تواصل ظهورها لأول مرة من خلال إضفاء الحياة على شخصية Heart Wound Yaman ، 1.83 مترًا ووزنها 77 كيلو جرامًا.

بيران صويصال :

باران سويصال ، المولود في اسطنبول عام 1988 ، يبلغ من العمر 33 عامًا. اشتهر Beran Soysal ، الذي جذب الانتباه بمسلسل New World TV ، بشكل خاص بالمسلسل التلفزيوني Inside. سيشارك Beran Soysal في المسلسل التلفزيوني Vatanım Sensin ، You Tell Black Sea and Teacher.

كاجداس أونور أوزتورك :

  • سيكون Onur Öztürk المعاصر في فريق Ah Canım Hayat مع شخصية Taner ، الذي سيحيي له. ظهر كاجداس أونور أوزتورك ، المولود في 16 أغسطس 1979 في سيفاس ، مؤخرًا في سلسلة The Therapist. خريج قسم المسرح بجامعة الأناضول ، ظهر Çağdaş Onur Öztürk مع المسلسلات التلفزيونية مثل Yaz’ın Öyküsi و Courtyard و Diriliş Ertuğrul. كاجداس أونور أوزتورك ، الذي يبلغ طوله 1.81 مترًا ووزنه 74 كيلوجرامًا ، أعزب.
  • هذا هو الذي يغذي نار استحالة قصة الحب. إنه يدرك ما لا يمكنه امتلاكه. إنه شيطان ساحر ومضحك يروج على أبواب الجحيم. إن الوقوع في شغفه والمشي عبر هذا الباب ليس عملًا.

مسلسل وقت الحب

مسلسل وقت الحب الحلقة 5,5 Sevmek Zamanı 5,Time to Love,مسلسل وقت الحب الحلقة 5 مترجمة,‎مسلسل وقت الحب الحلقة 5,وقت الحب الحلقة 5,مسلسل وقت الحب الحلقة 5 اعلان مترجم,مسلسل حان وقت الحب حلقه 5,مسلسل حان وقت الحب 5

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 104
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 22
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 60
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 110
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 14
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 88
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 951
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 604
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 987
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 684

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top