مسلسل لعبة قدري الحلقة 22

مسلسل لعبة قدري الحلقة 22

المسلسل : مسلسل لعبة قدري الموسم الاول مترجم

الموسم : 1

الحلقة : 22

التصنيف : تركية

الممثلون : , , ,

المشاهدات : 479

السنة :

الجودة :

اللغة : التركية

مسلسل لعبة قدري الحلقة 22 :

آسية التي تكافح مع طفليها الصغيرين في سن مبكرة تكرس نفسها لإسعاد أطفالها على الرغم من كل ما تعانيه من حرمان وهي أم وأب في نفس الوقت بالنسبة لهم تنقلب حياتها رأسًا على عقب مع الكارثة.

مسلسل لعبة قدري الحلقة 22

مشاهدة و تحميل مسلسل لعبة قدري الحلقة 22 على موقع ochahid

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

ملخص المسلسل :

  • Asiye (Oyku Karayel) هي امرأة شابة وجميلة تربي أطفالها بنفسها. عندما تلد طفلها الثاني ، تصبح وحدها. زوجها جمال (أكين أكينوزو) يتخلى عنهم بسبب مشاكل مالية ولا يعود أبدًا.
  • تبذل Asiye قصارى جهدها لتربية ابنتها Nergis (Iraz Akcam) وابنها Ugur. على الرغم من أنها تعمل بجد ، إلا أنها لا تستطيع توفير حياة كريمة لعائلتها. ومع ذلك ، فهي لا تشكو أبدًا وتحاول أن تكون قوية جدًا من أجل أطفالها.
  • تنقلب حياة آسية وأطفالها رأسًا على عقب فجأة. تقتل ابنتها نرجس جارتها التي تحاول اغتصابها. هذا الحادث المؤسف يحطم حياتهم المتواضعة.من أجل حماية ابنتها ، قررت Asiye ترك كل شيء وراءها والهروب من الشرطة. إنها لا تريد أن تدخل ابنتها في السجن. وهكذا ، تأخذ أطفالها وتضرب الطريق.من قبيل المصادفة البحتة ، صادفت Asiye شابًا ماهر (Sarp Apak) في الطريق. ماهر رجل أعمال شاب يعيش في روسيا منذ فترة طويلة ويذهب إلى اسطنبول لزيارة عائلته. عندما يفهم أن Asiye وأطفالها في وضع صعب ، يصبح مستعدًا لمساعدتهم ويقدم لهم توصيلة.ومع ذلك ، فقد وقعوا حادث سيارة وهم في طريقهم إلى اسطنبول. بينما كان ماهر في العناية المركزة ، تفترض عائلته أن آسية هي زوجة ماهر وأن الأبناء نرجس وأوجور هم أبناء ماهر.
  • تجد آسيا وأطفالها أنفسهم في قصر دميرهان الجميل. ومع ذلك ، بدلاً من العثور على الخلاص هناك ، وجدوا أنفسهم في مواجهة تحدٍ جديد. هناك ، تصطدم آسيا بزوجها السابق جمال الذي هجرها منذ سنوات.
  • عائلة دميرهان هي عائلة ثرية في اسطنبول. هارون (مفيد كاياكان) هو رئيس عائلة دميرهان القوية ولديه طفلان راسي (كان كاكير) وهيلين (ميريك آرال).جمال زوج Asiye السابق متزوج الآن من هيلين وله زواج سعيد. يستمتع بحياته الغنية مع زوجته وابنه. كلما رأى Asiye ، يتظاهر بأنه لا يعرفها.تجد Asiye نفسها في موقف صعب للغاية. تحتاج هي وأطفالها لإخفاء هوياتهم من أجل الاختباء من الشرطة. لقد تظاهروا بأنهم عائلة ماهر وقرروا العيش في قصر دميرهان لفترة. في الوقت نفسه ، يتظاهرون بأنهم لا يعرفون جمال.
  • تدور قصة المسلسل التلفزيوني The Game of My Destiny (Kaderimin Oyunu) حول أم عزباء آسيي تلتقي بزوجها السابق جمال بعد سنوات. هل ستجتمع Asiye مع جمال أم ستبدأ بداية جديدة مع ماهر؟ هل تتغلب آسية على مصيرها القاسي وتجد السعادة لأطفالها؟ هل تتذكر نرجس والدها جمال؟ هل ستنجح Asiye في حماية ابنتها نرجس؟

فريق عمل لعبة قدري :

مسلسل لعبة قدري الحلقة 22

قصة قرايل

تولى Öykü Karayel سابقًا الدور الرئيسي في المسلسل التلفزيوني Bir Başkadır. ولدت الممثلة الجميلة أويكو كاراييل في 20 أغسطس 1990 في اسطنبول ، وتبلغ من العمر 31 عامًا. Öykü Karayel الذي كان سابقًا في المسلسل التلفزيوني The Magnificent Duo ، متزوج. بعد تخرجه من قسم المسرح بجامعة إسطنبول ، اشتهر Öykü Karayel لأول مرة بمسلسلات تلفزيونية مثل Kuzey Güney و Kara Para Aşk. يبلغ ارتفاع Öykü Karayel 1.63 مترًا ويزن 51 كيلوجرامًا.

أكينوسيس

أكين أكينوزو نجم مسلسل Hercai من مواليد يناير 1990 ، يبلغ من العمر 31 عامًا. بدأ Akin Akınöz ، الأصل من أنقرة ، القطاع بسلسلة Muhtesem Yuzyel و Dostlar İyidir. Payitaht Abdulhamid و Aslan Ailem من المسلسل التلفزيوني المهم الذي يقدمه Akin Akınözü. Akın Akınözü ، التي يبلغ ارتفاعها 1.80 مترًا ووزنها 76 كيلوجرامًا ، تحب ساندرا بيستيمالسيان.

سارب أباك

ولد سارب أباك في 11 نوفمبر 1981 في ديار بكر ويبلغ من العمر 40 عامًا. اكتسب Sarp Apak ، الذي تلقى دروسًا في التمثيل في جامعة Dokuz Eylül ، خبرة في طاقم BKM Kitchen. الجزء الأوروبي و Lie World من المسلسل التلفزيوني المهم الذي يعرض Sarp Apak. يبلغ طول Sarp Apak 1.81 سم ويزن 77 كيلوجرامًا. سارب أباك ، متزوج من بنجيسو أوزونوز.

نسرين كافادزاد

وستكون نسرين كافادزاد ، التي تتواجد في ذروة مسيرتها مع مسلسل ياساك إلما ، من بين ممثلات هذا المسلسل. ولدت الممثلة التركية الأذربيجانية نسرين كافادزاد في 30 يوليو 1982 وتبلغ من العمر 39 عامًا. نسرين كافادزاد ، التي تعيش في تركيا منذ 28 عامًا ، تخرجت من قسم السينما والتلفزيون بجامعة مرمرة. Şahika Tekand Studio الممثلة الجميلة التي تلقت تدريبًا على التمثيل يبلغ طولها 170 سم ووزنها 50 كجم. نسرين كافادزاد متزوجان والممثلة جوخان ألكان.

روز اليشم

أخيرًا ، كان يشيم جول ، الذي ظهر في مسلسل “الفشل” مع شخصية روكية ، قد ظهر سابقًا في مسلسل المواجهة. يشيم جول ، المولود في 27 مايو 1966 ، يبلغ من العمر 55 عامًا. كتب على وسائل التواصل الاجتماعي أن Yeşim Gül ، وهو خريج قسم المسرح بجامعة أنقرة Hacettepe ، على علاقة مع Serdar Peçen.

إسراء ديرمانسيوغلو

ولدت Esra Dermancioglu في 7 ديسمبر 1968 في اسطنبول. ظهرت Esra Dermancıoğlu آخر مرة في المسلسل التلفزيوني Bir Zamanlar Çukurova. اكتشفها غولسي بيرسيل ، اشتهرت إسرا ديرمانشيوغلو بمسلسلها التلفزيوني أفروبا ياكاسي ويالان دنيا. إسراء درمانشي أوغلو ، التي واصلت صعودها في مسلسل “Fatmagül’un Sucu Ne؟” ، كانت قد ظهرت سابقًا في المسلسل التلفزيوني “محتسم يوزيل: كوسم وكيرجين جيجيك”.

كان كاكير

سيكون كان شاكير أيضًا من بين لاعبي لعبة قدري. أخيرًا ، ظهر كان شاكر ، الذي ظهر في المسلسل التلفزيوني My Name is Melek ، في المسلسل التلفزيوني Bodrum Masalı و Bir İstanbul Masalı و Diriliş Ertuğrul. كان كاكر ، المولود في اسطنبول عام 1977 ، يبلغ من العمر 44 عامًا.

ميريك ارال

Meriç Aral ، التي ظهرت مؤخرًا في المسلسل التلفزيوني Kırmızı Oda and Söz ، من مواليد نوفمبر 1988 ويبلغ من العمر 32 عامًا. ميريتش آرال ، التي تخرجت في كلية الحقوق في جامعة بيلجي في اسطنبول ، اشتهرت بسلسلة Medcezir. Meriç Aral ، التي كانت أيضًا في سلسلة High Society لفترة من الوقت ، تحب Serkan Keskin. يبلغ طول ميريك آرال 1.71 مترًا ويزن 55 كيلوجرامًا.

مسلسل لعبة قدري الحلقة 22, Kaderimin Oyunu, لعبة قدري, لعبة قدري الحلقة 22

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 114
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 29
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 65
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 117
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 18
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 92
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 956
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 608
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 992
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 690

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top