مسلسل عمر الحلقة 12 مترجمة – Omer

مسلسل عمر الحلقة 12 مترجمة – Omer

السنة :

الجودة : HD 1080p

البلد : تركيا

اللغة : التركية

مسلسل عمر الحلقة 12

Omer الحلقة 12 مترجمة

  • يشعر عمر ، الذي يقترح الزواج من Gamze بآمال كبيرة ، بخيبة أمل من الإجابة التي تلقاها. غير قادر على تحمل إصرار والده بعد الآن ، وافق على لقاء سوريا. لكن الأحداث ستتكشف أسرع مما توقع.
  • تتلوى من ألم الخيانة ، تبحث نيسا عن طريقة لكسب العيش مع أطفالها الخمسة. تبدأ بالبحث عن عمل سرا من عائلتها ، ولكن في غضون ذلك ، ابنتها أمينة ، التي تعتني بالأطفال ، لا حول لها ولا قوة.
  • بشكل غير متوقع ، يد العون Gamze لأطفال Nisa تجعل Gamze و Ömer يقتربان مرة أخرى على الرغم من كل شيء. في محاولة للسيطرة على قلبها ، تجد Gamze نفسها في معاناة لا تطاق مع التطورات المفاجئة في حياة أومر.
  • من ناحية أخرى ، سيبحث عمر ، الذي يتم جره على طريق بعيد عن أحلامه ، عن آخر ضوء أمل في عيون Gamze.
  • بمجرد أن تبدأ قلوب أومر وجامزي في الخفقان معًا ، يدرك Gamze ، الذي يلتقي بنظرة ريشات ، استحالة هذا الحب مرة أخرى ويقرر الابتعاد عن عمر. من ناحية أخرى ، يزيد رشاد من الضغط على عمر ويبدأ في البحث عن طريقة جديدة لإيجاد الطريق الصحيح. هذه المرة مصمم على عدم ترك أي شيء للصدفة.
  • عندما تتعلم بعدًا جديدًا لخيانة زوجها كل يوم ، تكشف نيسا ، وهي تتلوى في اليأس ، عن متاعبها لـ Gamze. على الرغم من أنه يبدو أنهما تعيشان حياة مختلفة ، إلا أن كلا المرأتين تعانيان من ألم مماثل. يد المساعدة التي قدمتها Gamze إلى Nisa تسبب أزمة في حياتها الخاصة.
  • موقف عمر الصبور والحازم جعل Gamze تستسلم في النهاية. عندما يجرؤ الاثنان على النظر في عين بعضهما البعض مرة أخرى ، فإن عمر لديه حل واحد فقط للتغلب على جميع العقبات.

مسلسل عمر الحلقة 12 - Omer

مسلسل عمر الحلقة 12 مترجمة – Omer على موقع ochahid

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :


مسلسل عمر الحلقة 12 مترجمة – Omer

مسلسل عمر الحلقة 12

مسلسل Omer الحلقة 12

متى سيبدأ المسلسل؟

  • سيظهر عمر أمام الجمهور مع دور صلاح الدين باشالي في دور “عمر” وجوكتشي باهادير بدور “Gamze” في الأدوار القيادية للمسلسل. تمت مشاهدة المقطع الدعائي الأول من المسلسل ملايين المرات.
  • تمكنت السلسلة من أن تصبح واحدة من أكثر وسائل التواصل الاجتماعي التي يتم الحديث عنها. المسلسل الذي يصور علاقة الصداقة والحب التي تبدو مستحيلة بين عمر ، نجل إمام المسجد ، و Gamze ، ينتظر بإثارة كبيرة. ستبدأ سلسلة Omer في 9 يناير.

ما هي قصة المسلسل؟

ملخص المسلسل التلفزيوني Ömer ، الذي أنتجته OGM Pictures وكتبه Gülizar Irmak ، مثير للاهتمام أيضًا. يتعلق الأمر بحب جمزة التي عادت إلى الحي الذي تركته بعد سنوات ، وعومر ، نجل معلمة المسجد في الحي ، الذي سيحتفظون به رغم كل المستحيلات.

من هم ممثلو مسلسل عمر؟

  • يلعب صلاح الدين باشالي وجوكتشي باهادير دور شخصيات عمر وغامزي ، اللذان وضعوا الحب في مواجهة جميع الصعوبات في عمر ، والتي ستلتقي بالجمهور على شاشة النجوم الليلة.
  • من إنتاج OGM Pictures وإنتاج Onur Güvenatam ، يترأس Ömer كرسي المخرج ، والمخرج الناجح Cem Karcı يكتب سيناريو غوليزار إرماك.
  • عمر أديم أوغلو مؤذن في المسجد حيث يعمل والده رسات كإمام. بعد أن فقد والدته مؤخرًا ، يواصل عمر العيش مع والده رسات وجدته نزهات ، مع ألم هذا الفقد في قلبه. هو الأصغر بين ثلاثة أشقاء. أخته الكبرى ، نيسا ، التي كان يعرف نصف والدتها ، تزوجت ولم يرغب والده وشقيقه طاهر ، وانفصلا عن الأسرة ، وهذا الوضع أضر بعمر في روح عمر.
  • يجد عمر طريقه لإصلاح روحه التي تضررت من الاستياء والتناقضات والخسائر التي عانت منها عائلته ، والتي يرتبط بها بشدة ، ويجد طريقة لإصلاح روحه … حب وشغف بالرسم منذ صغره رغم معوقات عائلته. لكن حبه الوحيد لن يكون الرسم ، في يوم من الأيام سيقع في حب Gamze ، وهي أرملة لديها أطفال أكبر منه سنًا ، وسيقعون في حب بعضهم البعض وسيكون لديهم عقبات كبيرة في الحفاظ على هذا الحب.

SELAHATTIN PASHALI بدور عُمر

مسلسل عمر مترجم - Omer

  • الممثل الناجح صلاح الدين باسالي. بالإضافة إلى كونه مؤذنًا في مسجد حيه ، سيظهر أمام الجمهور بشخصية عمر ، وهو مدرس دين مؤقت في المدرسة الثانوية.
  • في حين أنه شخصية إنسانية عالمه الداخلي غني ، يحب الرسم ، وهو هادئ ومختصر ، من ناحية أخرى ، يمكنه أن يتحول إلى شخص حازم ومرن وشجاع وعنيد عندما يتعلق الأمر بنمط حياته ورغباته.
  • عمر ، الذي تغيرت حياته كلها في لحظة مع وصول Gamze إلى الحي ، لا يستطيع أن يمنع حبه لها رغم كل الصعوبات التي سيواجهها.

GOKCE BAHADIR بدور GAMZE

مسلسل عمر مترجم - Omer

  • الممثلة الشعبية جوكتشي بهادير تلعب دور Gamze في المسلسل. بعد سنوات من زواجها من رجل تعارضه أسرتها ، تنهي جمزي زواجها وتعود إلى حيها مع ابنها تونا.
  • من ناحية ، تحاول Gamze أن تقنع والدتها وأختها الكبرى بعودتها ، وتبذل قصارى جهدها لتعويد ابنها على نظام الحياة الجديد. تشعر بتعب العودة إلى نقطة البداية ، ونفس الشدة في كل مرة تقوم فيها بعمل لخلق مساحات من الحرية ، تتصرف Gamze بجبن عندما تقع في حب عمر الأصغر منها ، على الرغم من امتلاكها الشجاعة والشجاعة لتكون معها. له.
  • في حين أنها تثبط عزيمتها بسبب تجاربها السابقة ، فإنها تعاني أيضًا من الخوف من ضياع طريقها مرة أخرى في حياتها ، وهو ما تحاول ترتيبه.

مسلسل عمر الحلقة 12

مسلسل عمر الحلقة 12 مترجمة – Omer

مسلسل عمر الحلقة 12

مسلسل Omer الحلقة 12

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 107
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 27
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 63
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 112
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 16
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 90
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 953
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 606
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 989
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 688

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top