مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 15 والاخيرة

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 15 والاخيرة

المسلسل : مسلسل علاقة مشروعة الموسم 1

الموسم : 1

الحلقة : 15

التصنيف : عربية

المشاهدات : 108

الجودة : HD 1080p

البلد : مصر

اللغة : العربية

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 15

علاقة مشروعة الحلقة 15

مسلسل علاقة مشروعة الموسم 15

مسلسل علاقة مشروعة

علاقة مشروعة

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 15 على موقع ochahid.com اشاهد

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على

قصة مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة ياسر جلال قبل عرضه في رمضان

  • قبل أيام من انطلاق الماراثون الرمضاني المقبل، يبحث قطاع كبير من الجمهور عن قصة مسلسل علاقة مشروعة الذي ينافس به النجم ياسر جلال في رمضان، إذ يعرض المسلسل عبر قناتى الحياة وdmc، بالتزامن، بالإضافة إلى منصة watch it الإلكترونية، وهو عمل مكون من 15 حلقة.
  • وتدور قصة مسلسل علاقة مشروعة في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية، منها العنف الزوجي، وفكرة الزواج الثاني، من خلال قصة عمرو الذي يقوم بدوره النجم ياسر جلال وهو رجل متزوج من عاليا (داليا مصطفى)، ولديه أبناء في مرحلة المراهقة، ويناقش العمل شكل العلاقة التي تجمعه بزوجته وأبنائه، بالإضافة إلى قصة صديقه الذي يعاني من علاقة متوترة بزوجته وكيف يتورط عمرو في ذلك.
  • ويقوم ببطولة مسلسل علاقة مشروعة برفقة ياسر جلال كل من: مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقى، ميمي جمال، عفاف مصطفى، ياسمين رحمى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف سماح الحريرى وإخراج خالد مرعى.
  • يذكر أن “علاقة مشروعة” يجمع ياسر جلال ومى عمر مجددًا فى الدراما بعدما قدما سويًا مسلسل “الفتوة” فى شهر رمضان من عام 2020 والذى دارت أحداثه فى حى الجمالية قبل 100 عام، وقدما الثنائى قصة حب واجهت العديد من الصعوبات خلال العمل حتى انتهت بالزاوج فى نهاية الأحداث.
  • وقدم ياسر جلال مسلسل “الاختيار 3” فى شهر ومضان الماضى، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي وبطولة أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوي وعدد كبير من الفنانين.

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 15

مسلسلات رمضان 2023.. ياسر جلال: «علاقة مشروعة» رومانسي بخلطة مثيرة

  • قال «جلال» في تصريحات للإعلامية «لميس الحديدي» ببرنامج «كلمة أخيرة»، عبر «ON E»، إن «علاقة مشروعة» تجربة جديدة بالنسبة له وأحداثه غير متوقعة، إذ ينتمي لنوعية الدراما الرومانسية المخلوطة بالإثارة، نافيا كل ما نشر حول قصة العمل.
  • وأشاد بأداء زميلته في المسلسل الفنانة مي عمر قائلًا: «عاملة دور مفاجأة قنبلة وهذا ثاني تعاون بيننا بعد مسلسل الفتوة. مي قنبلة تمثيل وشاطرة جدًا وبينا كميا، وهي أختي وصديقتي».
  • وأضاف: «الفنانة ميمي جمال أيضا عاملة حاجة تجنن وفيه مجموعة شباب هايل ومتطور».
  • وأكمل: علاقة مشروعة ينتمي لأعمال الخمسة عشرة حلقة، مكتوب منذ عامين، المفروض كنت أعمله قبل تجربة «الاختيار»وأجّلته الكاتبة سماح الحريري لما بعد الاختيار وقالت لي مسلسلك واختار توقيته.
  • وتابع: «عرضته على المتحدة وعجبهم وتحمسوا ونحن الآن في مرحلة التصوير المكثف على مدار 24 ساعة، والمخرج خالد مرعي متشدد في الاهتمام بكل التفاصيل».

ياسر جلال: مسلسل علاقة مشروعة تجربة جديدة والبناء الدرامي كله مفاجآت

  • أكد الفنان ياسر جلال، أن مسلسل علاقة مشروعة تجربة جديدة عليها تمام والبناء الدرامي للمسلسل مبني كله على المفاجئات، قائلا: “مش عارفين نعمل برومو للمسلسل بسبب كثرة المفاجئات والعمل ده هيبقى مفاجئة ومشوق جدا من بدايته لنهايته“.
  • وأضاف ياسر جلال، خلال حوار ببرنامج “مساء دي أم سي”، مع الاعلامي رامي رضوان، على قناة dmc، أن المتابع حالة متابعته للحلقة القوى من مسلسل علاقة مشروعة لن يترك المسلسل حتى نهايته في الحلقة الخامسة عشر، مؤكدا أن المفاجئة في المسلسل يبدأ من أول حلقة ومبني عليها جميع الحلقات.
  • وتابع: “مسلسل علاقة مشروعة اجتماعي ومشوق، والمؤلف والمخرج مبدعين في تقديم العمل، والمخرج مؤدب ويفهم في أداء الممثل وتوجيهاته وحركة الكاميرا له غريبة وجديدة عليا ويفهم في أداء الدراما“.

ياسر جلال

مسلسلات رمضان 2023.. مي عمر تنشر بوسترات لمسلسل “علاقة مشروعة” وهكذا علقت

نشرت الفنانة مي عمر بوسترات مسلسلها الجديد “علاقة مشروعة”، المقرر عرضه رمضان المقبل 2023، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستجرام”.

وعلقت مي على الصور:”مسلسل علاقة مشروعة رمضان 2023، إن شاء الله للنجم ياسر جلال إخراج خالد مرعي، تأليف سماح الحريري، إنتاج ميديا هب سعدي جوهر و مها سليم”.

مسلسل “علاقة مشروعة” بطولة مي عمر، ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، تأليف سماح الحريري، إخراج خالد مرعي.

كما تشارك مي عمر في عيد الفطر المُقبل بفيلم “هارلي”، بطولة محمد رمضان، محمود حميدة، تأليف محمد سمير مبروك، إخراج محمد سمير.

مي عمر


مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 15,علاقة مشروعة الحلقة 15,مسلسل علاقة مشروعة الموسم 15,مسلسل علاقة مشروعة,علاقة مشروعة

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 93
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 21
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 59
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 109
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 13
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 87
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 950
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 602
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 986
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 684

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top