مسلسل ضرب نار الحلقة 18

مسلسل ضرب نار الحلقة 18

المسلسل : مسلسل ضرب نار الموسم 1

الموسم : 1

الحلقة : 18

التصنيف : عربية

المشاهدات : 169

السنة :

الجودة : HD 1080p

البلد : مصر

اللغة : العربية

مسلسل ضرب نار الحلقة 18

مسلسل ضرب نار

ضرب نار

قصة مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023

ساعات قليلة وينطلق السباق الرمضاني، بعدد كبير من الأعمال الدرامية المتنوعة، من أبرزها قصة مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023، بعد نجاح الثنائي في مسلسل «اللي ملوش كبير»، ونستعرض خلال السطور التالية قصة المسلسل وأبطاله وقنوات عرضه. يتطلع عدد كبير من جمهور لمعرفة قصة مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023، حيث تؤدي شخصية فتاة شعبية تدعى «مهرة أبو الليل» يتوفى والدها تاركا لها أشقاءها الصغار، وتضطر للعمل في مصنع ملابس، وتقابل «جابر أبو شديد» الذي يجسده أحمد العوضي، وتنشأ بينهما قصة حب قوية، لكن يواجهان العديد من الأزمات والمشاكل منها مضايقات من رجل أعمال يجسده الفنان ماجد المصري. مسلسل ضرب نار الحلقة 18

مسلسل ضرب نار الحلقة 18 على موقع ochahid.com اشاهد

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على

مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في رمضان 2023، يعرض حصريا عبر شبكة قنوات ON والإعادة على قناة ON DRAMA، كما تعرض حلقات المسلسل عبر منصة WATCH IT الرقمية، ويشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم سهير المرشدي، وإيمان السيد وبدرية طلبة وعدد آخر من الفنانين، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.

ياسمين عبدالعزيز تكشف مواعيد عرض مسلسل ضرب نار والقنوات الناقلة رمضان 2023

كشفت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، عن مواعيد عرض مسلسل «ضرب نار»، الذي تشارك به مع زوجها الفنان أحمد العوضي، ضمن مسلسلات رمضان 2023.

مواعيد عرض مسلسل «ضرب نار»

وشاركت ياسمين عبدالعزيز البوستر الدعائي لمسلسل «ضرب نار» عبر «إنستجرام» وكشفت عن موعدد العرض والقنوات الناقلة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل حصريا على قناة on، في العاشرة مساء، على أن يعاد الساعة 1:45 صباحا، و8:45 صباحا.

أبطال مسلسل «ضرب نار»

مسلسل «ضرب نار» بطولة ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، سهير المرشدى، هدى الإتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبدالله محمود، تيسير عبدالعزيز، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

مسلسل «ضرب نار» الحلقة الأولى رمضان 2023

مسلسل «ضرب نار» الحلقة الأولى تدور أحداثها في إطار اجتماعي صعيدي حول شاب يدعى جابر الكوماندا يأتي من سوهاج إلى مصر ويتعرض للعديد من الضغوطات. مسلسل ضرب نار الحلقة 18

القنوات الناقلة لمسلسل ضرب نار بطولة یاسمین عبدالعزیز وأحمد العوضي في رمضان 2023

من بين القنوات الناقلة لمسلسل ضرب نار بطولة یاسمین عبدالعزیز وأحمد العوضي في رمضان 2023، على قناة أون، على تردد 10853، معدل الترميز: 27500، رأسي، ومن المقرر عرض حلقاته أيضا عبر منصة WATCH IT. ومن المقرر أن يعرض مسلسل ضرب نار حصريا على قناة on، في العاشرة مساء، على أن يعاد الساعة 1:45 صباحا، و8:45 صباحا. مسلسل ضرب نار من بطولة ياسمين عبدالعزيز، وأحمد العوضي، وسهير المرشدي، وأحمد صادق، وبدرية طلبة، وإيمان السيد، وهدى الأتربي، تأليف ناصر عبدالرحمن، إخراج مصطفى فكري.

أحداث مسلسل ضرب نار

تقوم «مهرة» بتأجير مسكن لـ«جابر» مقابل مبلغ بعينه، ثم تقع بينهما مشكلات في البداية، حتى يتعرفان على بعضهما البعض ويحدث تقاربا ويتم تتويج قصة حبهما بالزواج، ولكن يظهر في حياتهما رجل أعمال يدعى زيدان، يتميز بالسطوة والنفوذ ويقوم بدوره ماجد المصري، ويدخل الجميع في صراعات وأزمات لا تنتهي.


مسلسل ضرب نار الحلقة 18,مسلسل ضرب نار الموسم 18,مسلسل ضرب نار,ضرب نار

1

ربما يعجبك أيضا

مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة100 296
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة24 342
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة87 41
مسلسل طيور النار الموسم 2 مترجمة حلقة47 48
مسلسل شراب التوت الموسم 2 مترجمة حلقة55 29
مسلسل الغدار مترجم مترجمة حلقة9 59
مسلسل الطائر الرفراف الموسم الثاني مترجمة حلقة62 29
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة152 468
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة16 196
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة3 171

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top