مسلسل النار التي بداخلنا الحلقة 2 مترجمة

مسلسل النار التي بداخلنا الحلقة 2 مترجمة

المسلسل : مسلسل النار التي بداخلنا مترجم الموسم 1

الموسم : 1

الحلقة : 2

التصنيف : تركية

المخرج :

المشاهدات : 200

السنة :

الجودة : HD 1080p

المدة : 120 minutes

البلد :

اللغة : التركية

مسلسل النار التي بداخلنا الحلقة 2 :

2 İçimizdeki Ateş :

2 Icimizdeki Ates :

ما هي قصة المسلسل :

  • النار التي بداخلنا ستحكي قصة أربع شباب قصة مؤثرة لكل منهما. ستعيش بداخلها. فهل ستتأثر أم ستكون ضدهم. تابعو العمل على قناة atv لتستمعوا بمشاهدة ممتعة.
  • اجتاز ميرت وبهار وهيل وإيغي ، المحامون الشباب الذين تخرجوا من كلية الحقوق ، عمليات استبعاد صعبة ويبدأون فترة تدريبهم مع المحامي الشهير دوغان ينير وزوجته تولين تان. يجب أن يبقوا بعيدين عن المشاكل أثناء فترة التدريب. بينما تختبرهم الحياة بكل أنواع العقبات في هذه الرحلة ، سنرى معًا مغامرات الوصول إلى أهدافهم بتوجيه من دوغان وتولين وما سيكسبونه ويتخلون عنه في هذا المسار .
  • مسلسل النار التي بداخلنا İçimizdeki Ateş مترجمة قصة عشق باللغة العربية The Fire in Us في قناة atv قريبًا قناة اليرموك وقناة الفجر الجزائرية وقناة دعوة،وسنتعرف على موعد مسلسل النار التي بداخلي الحلقة 2 مترجمة للعربية وقنوات العرض .

مسلسل النار التي بداخلنا الحلقة 2

مشاهدة و تحميل مسلسل النار التي بداخلنا الحلقة 2 مترجمة على موقع ochahid

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

مسلسل النار التي بداخلنا باللغة العربية :

تدور قصة المسلسل حول 4 شباب يافعين وناجحين وأذكياء وطموحين، وهم يسيرون خطواتهم الأولى في عالم الأعمال، وستجمعهم شتى أشكال العلاقات من الصداقة والحب إلى المنافسة الشديدة فهل سيستطيعون التمسك بالحياة للوصول إلى أحلامهم؟!

أبطال المسلسل :

  • بوراك سيفينش (دوغان ينير)
  • جيرين بندرلي اوغلو (تولين تان)
  • إيبيك فيليز يازجي (هالة فورال)
  • أتاكان هوسغورن (ايجه شاهين)
  • جيزام أركان (بهار ساين)
  • دميرهان ديميرشي أوغلو (ميرت كارامان)
  • بيلجسو كورال (بنو ساين)

بوراك سفينش بطل المسلسل :

Burak Sevinç مسلسل النار التي بداخلنا

  • بدأ بوراك سيفينش مسيرته الفنية عام 2006 عن طريق مسلسل “عائلتين” ويحوز صوتا قوياً وجميلاً جعله يعمل بمجال الموسيقى وتغني، وحصل بوراك على شهيرة عارمة بواسطة مسلسل “والدي” الذي قدمه عام 2011، وذلك المسلسل يحتسب الافتتاح الحقيقية ل بوراك سيفينش.
  • ادى الكمية الوفيرة من الأدوار الدرامية التي جعلته فرد من الفنانين المشاهير، منها دور تيمور في مسلسل “وادي الذئاب”، مثلما رِجل الكثير من الحلقات المسلسلة الكوميدية مثل مسلسل “زوجات غاضبات” وهو مسلسل كوميدي عاطفي، رِجل بوراك سيفينش للمسرح مسرحية واحدة وهي مسرحية “إناث إذمير” والتي تم عرضها عام 2020.
  • إشترك بوراك سيفينش في مسابقة مسلسل “العهد”، وهو مسلسل درامي أكشن، تم عرضه عام 2018، من إخراج ياغيز ألب أكايدين، وتأليف أدهم أوزشيك، وساهم في ذلك المسلسل نخبة جسيمة من النجوم الأتراك، من ضمنهم النجم تولغا ساريتاش، وبوراك سيفينش ، سرحات كيليتش.
  • تدور فعاليات ذلك المسلسل بشأن تشكيل فرقة رياضية عسكري ذو بأس بتركيا للقبض على واحد من مديرين ممنهجة من الجماعات المسلحة المتطرفة، وحقا تم إعتقال ذلك القائد بفضل مبادرات تلك الفرقة العسكرية، وتم تسليمه للعدالة، وبالرغم من هذا وجّه وزير الحراسة بإقالة كل أشخاص الفرقة من القوات المسلحة، لأن أسلوب وكيفية إعتقال ذاك القائد أثارت توتراً كبيراً في الأواصر الدبلوماسية بين جمهورية تركيا وعدد من الدول الأخرى.

ايبيك فيليز يازيجي بطلة المسلسل :

İpek Filiz Yazıcı مسلسل النار التي بداخلنا

  • إحدى الوجوه القريبة العهد التي ظهرت على شاشات التلفاز. وبات وجهها مألوف عند المشاهد. فهي صاحبة وجه جميل وعيون زرقاء فريدة، وشعر ذهبي فاخر. وموهبة هائلة على الرغم من صغر حياتها، اتجهت للتمثيل فهو موهبتها الأولى التي ما دام حلمت به. بحثت عن الكثير من الأساليب لدخول ذلك العالم، بدأت بالمساهمة في دعايات تجارية تلفزيونية،ولذا ما جعلها أجرأ في مواجهة الكاميرات.
  • جذبت تركيز مؤسسة İpek Filiz Yazıcı ، التي ظهرت في الدعايات التجارية لشركات مثل LCW و Çokokrem ، انتبه لها المنتجين بمظهرها الجميل وبدأت في تلقي عروض عمل بالدراما التلفزيونية . صرت ايبيك فنانة معروفة على الرغم من عدد أعمالها البسيطة وسنها الضئيل. ساعدها جمالها بكثرة في دخول لأهم الممارسات والمشاركة بها. خاصة بعد أن ظهرت في مسلسل والدي وعائلتي Babam ve Ailesi. ظهرت بجميع براءتها وطفولتها الجميلة، وصارت تحب التمثيل أكثر مع الزمان. وأكثر ولعاً به، تذهب لعدة مراز التمرين على التمثيل. وحضور بعض الأفراد من ورش التمثيل الهامة، بالقرب من إشتراكها في الأفعال والمسابقات الفنية بالمدرسة.

انضمام الممثل اتاكان هوشغوران :

Atakan Hosgoren مسلسل النار التي بداخلنا

  • بطل مسلسل المراهقين (4N1K ) علي، أتكن فنان شاب صغير في مقتبل العمر، كان ميلاده في إسطنبول، برجه الفلكي الأسد، هو أقل أخواته الثلاثة، فهو يملك ثلاث شقيقه أبناء، درس في جامعة دوغوس منفعة إجراءات باللغة البريطانية، بدأ عمره العملية بالعمل في الدعايات التجارية، صار نجما للكثير من الإشارات التجارية مثل فانتا وفودافون وتاديلي وإيتي تونكو .
  • بدأ الجهد بالتمثيل عام 2017م في مسلسل يلدلار شاهيديم، عام 2018م إشترك في مسابقة مسلسل الحب الأول ( 4N1K ) أو أربع ولاد وصبية ، المسلسل شبابي كوميدي عاطفي يروي حكاية أربع شبيبة وفتاة تربطهم صلة صداقة عظيمة منذ صغرهم وهم هذه اللحظة في الفترة الثانوية قبل الجامعة ، المسلسل به الكمية الوفيرة من التهييج والمغامرات الشبابية، يتكلم عن الصلات بين الشبيبة في تلك الفترة ، منذ صدور أول حلقة من المسلسل وصار عصري العديد وحصل على تقطن 7.4/عشرة منذ الحلقة الأولى .
  • كان دوره في المسلسل الحب الأول بطل في كرة السلة، لكنه في الواقع ايضاًً، لعب لمقدار خمس أعوام قبل دخوله عالم التمثيل والفن، تدرب من خلال اهم المدربين، مديره الفني هو ( بوراك ساريمولا) ، مديره هو أجدر منسق نموذجي Emrah YILDIZ، هو فنان يحب القراءة بكثرة عن السينما والمسرح والموسيقى والأعمال السينمائية القصيرة، شغوف بالعربات التقليدية، يحب العزف على البيانو، حضر العديد من روش التمثيل، وهي ورش تمرين على التمثيل، مثلما إستلم حديثاً تدريبا بواسطة مدير رياضي مدير فرقة رياضية مسلسل 4N1K جلال إلدنيس.

مشاهدة وتحميل جميع حلقات مسلسل الدراما والرومانسية التركي النار التي بداخلي İçimdeki Ateş من بطولة بوراك سفينش وايبيك فيليز يازيجي واتاكان هوشغوران وجيرين بندرلي اوغلو مسلسل النار التي بداخلي يحكي عن قصة متنوعة لمجموعة من الشباب يحكي كل فرد منهم قصتة المؤثرة وكأن القدر قد جمعهم ببعضهم البعض داخل المعاناة شاهدو مسلسل النار التي بداخلي بجودة عالية وسيرفرات متعددة على موقع اشاهد .

النار التي بداخلنا,النار التي بداخلي الحلقة 2,2 Icimizdeki Ates,مسلسلات تركية,مسلسل تركي

ربما يعجبك أيضا

مسلسل حب بلا حدود مترجم مترجمة حلقة26 29
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 143
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 34
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 68
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 122
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 25
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 98
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 972
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 611

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top