مسلسل الفخ الحلقة 4 الرابعة مترجمة

مسلسل الفخ الحلقة 4 الرابعة مترجمة

السنة :

الجودة : HD 1080p

المدة : 150 minutes

البلد : تركيا

اللغة : التركية

مسلسل الفخ الحلقة 4

ما هو ملخص مسلسل الفخ ومن هم الممثلون؟ أين مكان التصوير وعلى أي قناة ومتى سيبدأ عرض المسلسل؟

مسلسل الفخ الحلقة 4

قصة العرض

قصة انتقام ثلاثة أشقاء أوموت وماهر وأمي ، الذين سلبوا طفولتهم منهم. في عالم يصعب فيه تحديد من هو الصالح ومن السيئ ، وما هو حقيقي وما هو مزيف ، سيكتشف هؤلاء الإخوة الثلاثة ، المتحدون بهدف مشترك ، أنهم ليسوا متصلين كما كانوا يعتقدون.

ملخص المسلسل

المسلسل هو أحد المسلسلات التليفزيونية التي ستعرض في الموسم الجديد 2022-2023 على شاشات TV8 وهي “Tuzak”. من هم اللاعبون في سلسلة الغش ، ومتى وعلى أي قناة ، سنكتب بالتفصيل في هذه الصفحة لشخصيات اللاعب في فريق الغش.
كان طلعت بولوت وأكين أكينوزو أول ممثلين في سلسلة الفخ التي تم عرضها في الموسم الجديد من TV8. تم عرض عرض على Sıla Türkoğlu وبعض اللاعبين. إن السؤال حول من سيكون البطلة في سلسلة المصائد ، حيث تكون الخيوط الذكور واضحة نسبيًا ، منتظرة بفارغ الصبر.
TV8 ، التي ستذهب في طريقها مع مسلسل Hicran في الموسم الجديد ، تستعد أيضًا للمسلسل التلفزيوني للشاشة. سيقوم Action Canpolat بكتابة البرنامج النصي لسلسلة trap. بعد تشكيل طاقم الممثلين ، كان الممثلون الأوائل لمسلسل التراب ، الذي سيبدأ تصويره في نهاية شهر أغسطس ، هم طلعت بولوت ، الممثل الرئيسي في مسلسل Mahkum ، وأكين أكينوزو ، الذي لعب دورًا في المسلسل التلفزيوني “Kaderimin”. أويونو “. من المحتمل أن تكون سيلا ترك أوغلو ، التي تركت سلسلة إيمانت العام الماضي ، هي البطلة النسائية.
بينما سيلعب أكين أكينوزو دور محامٍ في المسلسل ، سيلعب طلعت بولوت دور رجل أعمال. سنضيفه إلى صفحتنا حيث يتم إجراء صفقات بأسماء أخرى إلى جانب اللاعبين الاثنين في سلسلة الغش.

الفخ هي قصة رجل أقسم على الانتقام من عائلة غنية وقوية غيرت مصير عائلته ، وكذلك انتقامًا لكل من تعرض للظلم. في مواجهة خطة الانتقام المدمرة ، التي تم العمل عليها لسنوات حتى أدق التفاصيل ، ستصبح الابنة الذكية والقوية للعدو لغزًا.
التاريخ
في المسلسل ، بينما ينتقم Umut من العائلة التي يكرهها ، فإن أكبر صراع له هو Güneş ، الذي يدرك أنه حب حياته عندما يتعرف عليها.
في هذه الأثناء ، غانيس ، التي تعرف أوموت كمحامية قذرة يُدعى جينار يلماز ، لا تعرف ما هو هدفه الحقيقي ، ستترك مصير عائلتها ونفسها بين يدي هذا الرجل الذي تقع في غرامه. أوموت وماهر وأمي ثلاثة أشقاء سلبت طفولتهم منهم. في عالم يصعب فيه معرفة من هو الصالح ومن السيئ ، وما هو حقيقي وما هو مزيف ، سيكتشف هؤلاء الإخوة الثلاثة ، متحدون بهدف مشترك ، أنهم ليسوا على اتصال كما كانوا يعتقدون.
من ناحية أخرى ، يتحد الأخوان غونيش ، Guven و Mete ، الذين يعتقدون أنهم يحبون موافقة والدهم وحياة مريحة أكثر من الآخر ، ضد عدو مشترك.

التاريخ

في المسلسل ، بينما ينتقم Umut من العائلة التي يكرهها ، فإن أكبر صراع له هو Güneş ، الذي يدرك أنه حب حياته عندما يتعرف عليها.
في هذه الأثناء ، غانيس ، التي تعرف أوموت كمحامية قذرة يُدعى جينار يلماز ، لا تعرف ما هو هدفه الحقيقي ، ستترك مصير عائلتها ونفسها بين يدي هذا الرجل الذي تقع في غرامه. أوموت وماهر وأمي ثلاثة أشقاء سلبت طفولتهم منهم. في عالم يصعب فيه معرفة من هو الصالح ومن السيئ ، وما هو حقيقي وما هو مزيف ، سيكتشف هؤلاء الإخوة الثلاثة ، متحدون بهدف مشترك ، أنهم ليسوا على اتصال كما كانوا يعتقدون.
من ناحية أخرى ، يتحد الأخوان غونيش ، Guven و Mete ، الذين يعتقدون أنهم يحبون موافقة والدهم وحياة مريحة أكثر من الآخر ، ضد عدو مشترك.

مسلسل الفخ الحلقة 4

 الممثلين

  •  Bensu Soral
  •  Emir Benderlioglu
  •  Eyll Su Sapan
  •  Gamze Sner Atay
  •  Ibrahim Sahin
  •  Ilayda evik
  •  Naz Gktan
  •  Onur Durmaz
  •  Riza Kocaoglu
  •  Talat Bulut
  •  Yagiz Can Konyali

 تأليف

  •  Ali Yrkoglu
  •  Aysenur Siki
  •  Eylem Canpolat

 إخراج

  • Aytac Cicek

أكين أكينوزو

 

Tuzak AKIN AKINOZU أكين أكينوزو

أكين أكينوزو هو ممثل تركي اقتحم المسرح العالمي من خلال دوره في دور ميران في المسلسل التلفزيوني التركي الشهير Hercai. أكمل دراسته في الدراسات العامة في لوس أنجلوس ، الرياضيات التطبيقية بجامعة كاليفورنيا في بيركلي ودرس التمثيل. في عام 2014 ، بدأ حياته المهنية مع فيلم روائي طويل عزرائيل. في عام 2015 ، ظهر لأول مرة على شاشات التلفزيون مع سلسلة Spectacular Century ، ثم لعب دور البطولة في Friends is Better. أكينوزو يجيد اللغة الإنجليزية ، وهو متخصص في تربية الأسماك ورياضي شغوف ولع خاص بالملاكمة.

كان على علاقة طويلة الأمد مع Sandra Pestemalciyan ولديه كلب اسمه Archie.
أكسبه أداء أكينوزو الشرس ثلاث جوائز بارزة: “أفضل ممثل في مسلسل درامي” (جوائز العدسة الذهبية الرابعة والعشرون لجمعية صحفيي المجلات لعام 2019) و “أفضل زوجين في المسلسل التلفزيوني” ، الذي شاركه مع النجم المشارك هيركاي ، إبرو شاهين ( أياكلي غازيت أودوليري الصحفيون 2020).
حصل أيضًا على جائزة Nova Mas لأفضل ممثل ذكر من شبكة التلفزيون الإسبانية Nova Atresmedia في عام 2019 و Mister Nova 2019.

تاريخ الميلاد: 22 سبتمبر 1990
مكان الميلاد: أنقرة ، تركيا
التعليم: جامعة كاليفورنيا ، بيركلي ، موهبة في الرياضيات التطبيقية
الوكالة: وكالة غونفر قنيدين
السيرة الذاتية: ولد أكين أكينوزو في 22 سبتمبر 1990 في أنقرة. يأتي من أنقرة. والدتها خريجة المعهد الموسيقي عملت كممثلة صوت واعتادت على التعبير عن الأدوار النسائية الرائدة في معظم المسلسلات الأجنبية التي بثتها قناة تي آر تي. كان والده مسؤولًا حكوميًا شغل منصب نائب الرئيس للخصخصة ومستشارًا لرئيس الوزراء في عهد أجاويد.
قرر أن يدرس الرياضيات وهو يفكر فيما قد يبقيه على قيد الحياة في الكلية. درس في جامعة ويسكونسن لمدة عام ثم التحق بكلية سانتا مونيكا. انتقل إلى جامعة كاليفورنيا في بيركلي ودرس الرياضيات التطبيقية هناك. عندما كان طالبًا في بيركلي ، بدأ يتساءل عما يريده حقًا. لقد أدرك أن هناك رياضيات في الفن وأن هناك مشاكل يجب حلها.
كنت متحمسًا جدًا لحل هذه المشكلات التي تتطلب جهدًا عقليًا وروحيًا وعاطفيًا وجسديًا. على الرغم من أن Akin Akinoglu درس الرياضيات ، إلا أنه أراد التمثيل وتلقى دروسًا في التمثيل من CRAFT Oyunculuk Atolyesi.
بعد تجارب أداء لا حصر لها ، تم استدعاؤه للاختبار في فيلم Magnificent Century: Kosem. حضرت زينب غوني تان إلى الاختبار وقالت “حسنًا” في الغرفة بينما كنت لا أزال هناك. بعد ذلك ، بدأ أكين أكينوغلو حياته المهنية في التمثيل.

بينسو سورال باس

Tuzak BENSU SORAL بينسو سورال باس

بينسو سورال ممثلة تركية. درست في مدرسة Inegöl Anatolian الثانوية في بورصة. لا تزال تدرس الجرافيك في كلية الفنون الجميلة بجامعة مرمرة. بدأت حياتها المهنية في التمثيل بفضل دعم أختها الممثلة هاند سورال. ظهرت لأول مرة على شاشة التلفزيون مع المسلسل التلفزيوني Yol Ayrimi. لعبت شخصية Melek في المسلسل التلفزيوني Içerde.

تاريخ الميلاد: 23 مارس 1991
مكان الميلاد: بورصة ، تركيا
التعليم: كلية الفنون الجميلة بجامعة مرمرة – الرسومات (Marmara Universitesi Guzel Sanatlar Fakultesi)
وكالة المواهب: Id Iletisim
السيرة الذاتية: ولدت بنسو سورال في 23 مارس 1991 في إنيجول ، بورصة. هي أخت الممثلة التركية هاند سورال. لديها شقيق توأم اسمه بدرحان. بتشجيع من أختها ، بدأت تهتم بالتمثيل. في عام 2011 ، تلقت دروسًا في التمثيل في مسرح إسطنبول العام (Istanbul Halk Tiyatrosu).
مسلسلات / أفلام بينسو سورال
2012 – يول أيرمي (عائشة)
2013 – الوعي (فيكدان) (Muge)
2014 – Boynu Bukukler (مثل Miray)
2015 – Pretty Little Liars (Tatli Kucuk Yalancilar) (مثل Asli)
2016-2017 Insider (Icerde) (مثل Melek Yilmaz)

طلعت بولوت

Tuzak TALAT BULUT طلعت بولوت

ولد في 23 مارس 1956 في ساريكاميس ، كارس. أثناء دراسته في جامعة Hacettepe ، قرر تغيير تخصصه وترك المدرسة. بدأ طلعت بولوت حياته المهنية في التمثيل عام 1975 في مسرح أنقرة للفنون (أنقرة سانات تياتروسو). عملت في المسارح لفترة طويلة ثم بدأت مسيرتها السينمائية بدورها في الفيلم التركي هزال.

تاريخ الميلاد: 23 مارس 1956
مكان الميلاد: ساريكاميس ، قارص ، تركيا
التعليم: جامعة هاسيتيب الهندسة الإلكترونية – تركت الدراسة في السنة الثانية (Hacettepe Universitesi Elektronik Muhendisligi Bolumu – 2.Sinif Terk)

ريزا كوكا أوغلو

Tuzak RIZA KOCAOĞLU ريزا كوكا أوغلو
ولد في مدينة إزمير تيبيجيك. شارك في مسارح المدينة ، BKM و Dot. بدأ حياته المهنية في التمثيل مع فيلم Cagan Irmak Wish Me Luck (Bana Sans Dile). في مقابلتها ، ذكرت ريزا كوكا أوغلو أدوارها الثلاثة المفضلة: Losers ‘Club (Kaybedenler Kulubu) ، و Hunting Season (Av Mevsimi) ، و Wish Me Luck (Bana Sans Dile).

ممثل الشاشة الكبير والصغير معروف بأدواره في أفلام Hunting Season و Losers ‘Club. تشمل بعض أدوارها التلفزيونية المتكررة الشهيرة Karadayi (2012) و Kuzey Güney (2011) و Filinta (2014) و Ezel (2009) و Içerde (2016) و Çukur (2017).
تاريخ الميلاد: 19 مارس 1979
مكان الميلاد: إزمير ، تركيا
التعليم: 9 مسرح جامعة Eylul (9 Eylul Universitesi Oyunculuk Bolumu)

إليدا سيفيك

Tuzak İLAYDA ÇEVİK إليدا سيفيك

اشتهرت الممثلة التركية بدور مايا سامفيردي في المسلسل التلفزيوني Karagül. لقد جمعت أكثر من 500000 متابع على Instagram. ولدت إليدا جيفيك في 25 مارس 1994 ، وتنحدر من باليكسير ، تركيا. اعتبارًا من عام 2022 ، بلغ عمر إلييدا سيفيك 28 عامًا. انظر أدناه للحصول على مزيد من التفاصيل حول Ilayda Cevik. ستسلط هذه الصفحة الضوء على السيرة الذاتية لـ Ilayda Cevik ، وويكي ، والعمر ، وتاريخ الميلاد ، وتفاصيل الأسرة ، والمغامرات ، والخلافات ، والطبقة ، والطبقة ، والوزن ، والشائعات ، والحقائق الأقل شهرة والمزيد.

ولدت في 22 ديسمبر 1994 في باليكسير بتركيا. هي ممثلة ، اشتهرت بـ Sen Anlat Karadeniz (2018) ، و Sen Çal Kapimi (2020) و Gel Dese Ask (2020).

أمير بندرليوغلو

Tuzak EMİR BENDERLİOĞLU أمير بندرليوغلو

ولد في 28 أكتوبر 1979 في أنقرة. اسمه الكامل عاطف أمير بندرليوغلو. درس النحت لأول مرة في جامعة حجة تيب لكنه تحول لاحقًا إلى الرسم. بدأ أمير بندر أوغلو حياته المهنية كمنسق إعلانات في الإذاعة والتلفزيون التركي (TRT).

خلال ذلك الوقت ، عمل جنبًا إلى جنب مع المخرج Alper Caglar وبدأ في المشاركة في أفلامه. بعد ذلك ، انضمت إلى وكالة Harika Uygur لتعيين الممثلين وانتقلت إلى اسطنبول. افتتح الأمير بندرليوغلو مقهى في حي بيوغلو (يُدعى كافيه بندرلي) مع أصدقائه المقربين إيسين كاراكا ، وفيردي كورتولدو ، وإيدا إرتورك. تزوج الأمير بندرلي أوغلو من الممثلة سيرين سكيرسي في 6 يوليو 2010 ، ولديهما ابنة اسمها نور.
تاريخ الميلاد: 28 أكتوبر 1979
مكان الميلاد: أنقرة ، تركيا
التعليم: كلية الفنون الجميلة بجامعة Hacettepe – الرسومات (Hacettepe Universitesi Guzel Sanatlar Fakultesi Grafik Bolumu)
وكالة المواهب: إدارة عبدالله بولوت
الزوج: سيرين سيكرسي (ت. يوليو 6 ، 2010 إلى الوقت الحاضر)
الأبناء: نور بندرليوغلو

موقع تصوير مسلسل الفخ

يقع مقر العديد من المسلسلات التلفزيونية التي يتم بثها في بلدنا في اسطنبول. بعد الزيادة الأخيرة في التكاليف ، أصبح إنشاء المسلسل التلفزيوني وتصويره في المدن البعيدة مكلفًا للغاية. لهذا السبب ، فإن منصة المسلسلات التلفزيونية في منطقة بيكوز باسطنبول هي شريان الحياة لجميع فرق إنتاج المسلسلات التلفزيونية. سيتم استخدام مجموعة أفلام سلسلة Beykoz التلفزيونية ، والتي تحتوي على العديد من السيناريوهات الجاهزة ومناسبة جدًا لتصوير المسلسلات التلفزيونية ، في سلسلةالفخ.

مسلسل الفخ الحلقة 4

 

مسلسل الفخ الحلقة 4 مترجم على موقع ochahid

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :


مسلسل الفخ الحلقة 4

الفخ

Tuzak

مسلسل الفخ الحلقة 4 الرابعة مترجمة,مسلسل الفخ الحلقة 4,مسلسل الفخ الموسم الأول الحلقة 4,مسلسل الفخ الموسم الأول الحلقة 4 مترجم,ابطال مسلسل الفخ,قصة مسلسل الفخ الحلقة 4,موعد عرض مسلسل الفخ,مسلسل الفخ اعلان,ابطال مسلسل الفخ,اعلان مسلسل الفخ,الفخ,الفخ مسلسل تركي,tuzak,مسلسل الفخ الحلقة الرابعة

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 123
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 31
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 66
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 118
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 19
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 95
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 962
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 608
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 994
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 697

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top