مسلسل الب ارسلان الحلقة 36 الموسم الثاني – مترجمة

مسلسل الب ارسلان الحلقة 36 الموسم الثاني – مترجمة

المسلسل : مسلسل الب ارسلان

الموسم : 2

الحلقة : 36

التصنيف : تركية

المخرج :

الممثلون : , , , , , , , , , , , ,

المشاهدات : 3263

السنة :

المدة : 180,150 minutes

اللغة : التركية

مسلسل الب ارسلان الحلقة 36 الموسم الثاني

ملخص الحلقة

  • شمر ألبارسان عن سواعده لجعل فاسبوراكان مدينة تركية إسلامية وبدأ العمل من أجل ازدهار المدينة من خلال التركيز على التجارة.
  • بينما كان ألبارسلان ينفذ هذه الأنشطة ، استفز آني ، تيكفر الجديد الذي ينتمي إليه غريغور ، حاكم بخارى ، أرسلان يوسف من كاراهان ، وهاجم للاستيلاء على مدينة الحزام من السلاجقة.
  • ونتيجة للمعركة انتصر السلاجقة وأسران يوسف. أرسلان يوسف كان الرجل الذي هاجم السلاجقة في وقت سابق وقتل والد إبراهيم ينال يوسف ينال.
  • إبراهيم ينال يريد قتل قاتل والده ، أرسلان يوسف ، وليس أسره.
  • هل يعتقد السلاجقة أن هذه محاولة من قبل القراخانيين ، أم أنهم سيدركون أن غريغور وراءها؟
  • بعد الحرب ، أدت معاهدة بين سلاطين المملكتين إلى تغيير حياة سفيري ، ابنة ألبيرسلان وأرسلان يوسف.
  • هل توافق سفيري على هذا الزواج لأنها لم ترغب أبدًا في إنقاذ حياة والدها. كيف سيقترب ألبارسلان ، النار التي لا تزال مشتعلة في قلب عكا ، من هذا الزواج في أحسن تقدير لدى السلطان طغرل؟
  • يصل قائد آني الجديد ، غريغور ، إلى أرض آني لبدء مهامه مع ابنه ، الكابتن ألكساندر ، لكن الخطة التي وضعها ، تُظهر أنه كان يتابع السياسة عن كثب لفترة طويلة.
  • ما هي الخطط الجديدة لغريغور الذي يريد قلب ميزان القوى في المنطقة لصالحه من خلال خلق صراع داخلي بين الأتراك بجعل الكاراخانيين يهاجمون السلاجقة؟
  • ما هو الدور الذي يلعبه ابنه الإسكندر في هذه الخطط؟ هل نظام الملك ، الذي ينسحب إلى الجبال بعد استشهاد عكا ويشعر بألمه ، يجتمع مع ألبارسلان من خلال إلقاء آلامه في نفسه؟

ملخص الحلقة السابقة

  • كان ألب ارسلان قد حل مكان أحد الأشخاص المشنوقين في اليوم السابق لإنقاذ جبال الألب من الإعدام وظهر في أكثر اللحظات خطورة. لقد قطع حبل Avar وأنقذه من الموت. لكن في ذلك الوقت ، ازداد مرضه وسقط ألبارسان على الأرض. هل وقع ألبارسان في يد غريغور؟ أم سيتم حفظها بحركة جديدة؟ هل سيتمكن ألبارسلان ، الذي أنقذ أفار ، من إخراج أرتوك وأتسيز من الحبل؟
  • في اجتماعهم مع Tuğrul ، قرروا تكليف Alparslan بهذه المهمة. سيذهب ألبارسلان إلى بغداد من أجل علاج مرضه وسيجد الشفاء ويحاول الحصول على هاسروليسفيد من أرسلان بيساسيري. أرسلان يوسف ، الذي يحاول استغلال الفراغ في فاسبوراكان ، يواجه مشكلة بسبب قيام ثورة. يدعو قادة بخارى لمساعدته في هذا الأمر. ماذا ستفعل صفرية في هذا الموقف ، هل تقف بجانب والدها أم أمامها؟

مسلسل الب ارسلان الحلقة 36 مترجمة الموسم الثاني على موقع ochahid.com

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :


  • هل سيتم إطلاق Alparslan: Büyük Selçuklu ، بطولة الممثلين الأتراك المشهورين مثل Barış Arduç و Fahriye Evcen ، هذا الأسبوع؟ تم إطلاق المقطع الدعائي الجديد للحلقة الثلاثين من Alparslan: Büyük Selçuklu! ماذا حدث في حلقة 3 أكتوبر؟
  • في مقطورة نهاية Alparslan: Büyük Selçuklu ؛ بينما شوهد أن صفيرية خاتون هرب على ظهور الخيل ، أعلن ألبارسلان للجميع أن هذا الزفاف لن يحدث. Alparslan: Büyük Selçuklu ، الذي أنتجته Akli Film ، وأخرجه Sedat İnci وكتبه Emre Konuk ، والذي تم بث الحلقة الأولى منه في 8 نوفمبر 2021 ، يستمر بموسمه الجديد.
  • “لن يكون هذا حفل زفاف!” المسلسل ، بطولة Barış Arduç و Kayra Zabcı و Mehmet Ozgür و Serhat Tutumluer ، يحطم الأرقام القياسية في الموسم الجديد أيضًا. بينما تتطور القصة إلى مسار مختلف تمامًا في المسلسل ، والذي انفصل عن العديد من الممثلين من الموسم الأول ، فإن مشاهد المعركة تخطف الأنفاس.
  • في المقطع الدعائي الأخير للمسلسل ، حيث أعطى باريش أردوتش الحياة لألبارسلان ؛ شوهد أن صفرية خاتون هرب مع الحصان. وقال ألبارسلان ، الذي اتخذ الخطوة المعاكسة بينما كان هيركس ينتظر موعد الزفاف ، “لن يكون هذا حفل زفاف”. من ناحية أخرى ، لا ينوي ألبارسلان ، الذي يواصل كفاحه ضد بيزنطة ويريد القضاء على الخونة من حوله ، التخلي عن صراعه مع صفرية خاتون.
  • Alparslan: اجتمعت سلسلة Büyük Selçuklu مع جمهورها على شاشات TRT 1 مع الحلقة الثامنة والعشرين. Alparslan: Büyük Selçuklu ، الذي يتم الحديث عنه على نطاق واسع وتقديره على وسائل التواصل الاجتماعي بمشاهده المليئة بالحب والدراما والإثارة ، من بين المسلسلات الطموحة هذا الموسم.في نهاية الحلقة. شمر ألبارسان عن سواعده لجعل فاسبوراكان مدينة تركية إسلامية وبدأ العمل من أجل إثراء المدينة من خلال التركيز على التجارة. بينما كان ألبارسلان يقوم بهذه الأنشطة ، استفز حاكم بخارى ، أرسلان يوسف من كاراهان ، من قبل غريغور ، تيكفور آني الجديد ، وهاجم للاستيلاء على مدينة بلح من السلاجقة. نتيجة الحرب انتصر السلاجقة وأسران يوسف.أرسلان يوسف هو الشخص الذي قتل والد إبراهيم ينال ، يوسف ينال ، في غارة على السلاجقة في الماضي. يريد إبراهيم ينال قتل أرسلان يوسف قاتل والده وليس أسره. إليكم المقطع الدعائي للحلقة التاسعة والعشرين وملخص حلقة Alparslan: Büyük Selçuklu …
  • نتيجة الحرب انتصر السلاجقة وأسران يوسف. أرسلان يوسف هو الشخص الذي قتل والد إبراهيم ينال ، يوسف ينال ، في غارة على السلاجقة في الماضي. يريد إبراهيم ينال قتل أرسلان يوسف قاتل والده وليس أسره. إليكم المقطع الدعائي للحلقة التاسعة والعشرين وملخص حلقة Alparslan: Büyük Selçuklu …

  • الاتفاق الذي تم التوصل إليه بين سلاطين الدولتين بعد الحرب سيغير تماما حياة ألبارسلان وابنة أرسلان يوسف سفيرية. هل ستوافق سفيريه على هذا الزواج لأنها لم ترغب في إنقاذ حياة والدها؟ كيف سيقترب ألبارسان ، الذي اشتعلت نيرانه في قلب أكجة ، من هذا الزواج الذي اضطر إليه بأمر من السلطان توغرول؟
  • جاء حاكم آني الجديد ، غريغور ، إلى أرض آني ليبدأ مهمته مع ابنه الكابتن ألكساندر ، لكن الخطة التي وضعها تظهر أنه كان يتابع السياسة هنا لفترة طويلة.
  • ماذا ستكون خطط غريغور الجديدة ، الذي يريد قلب ميزان القوى في المنطقة لصالحه من خلال خلق صراع داخلي بين الأتراك بجعل الكاراخانيين يهاجمون السلاجقة؟ ما هو الدور الذي سيلعبه ابنه الإسكندر في هذه الخطط؟
  • هل سيستعيد نظام ألمولك ، الذي عانى من موت أكجا وتراجع إلى الجبال ، لم شمله مع ألبارسلان من خلال إلقاء آلامه في نفسه؟ ماذا سيفعل ألبارسان لإعادة أخيه بينهم؟

التغييرات في الموسم الثاني

  • مع رحيل Fahriye Evcen في سلسلة Alparslan ، يعتبر غياب شخصية Akça Hatun في الموسم المقبل بمثابة عيب كبير. سيكمل المسلسل الموسم الأول بالحلقة الـ27 التي ستذاع على قناة TRT1 يوم الاثنين 30 مايو الساعة 20:00. استمر المفهوم الذي بدأ باسم Awakening Great Seljuk الموسم الماضي باسم Alparslan Great Seljuk في الموسم الثاني. ستشاهد الفترة الثانية في الموسم المقبل.
  • على وسائل التواصل الاجتماعي ، أثرت حالة الشخصيات التي لعبتها فاهرية إيفسين ومحمد أوزغور بشكل كبير على محبي المسلسل. حسم لقاء أكجا مع والده حسن وما حدث على أجندة مواقع التواصل الاجتماعي. تمت مشاركة آلاف المشاركات وكانت سلسلة Alparslan واحدة من أكثر الموضوعات التي تم الحديث عنها اليوم.
  • فهرية إيفسين تقدم حفل وداع مشاهدة مسلسل Alparslan Great Seljuk ، الذي يبث على شاشات TRT1 مساء الإثنين ، بإعجاب كبير. يقدم المسلسل كل أسبوع وليمة بصرية على الشاشة بالتمثيل والأزياء والديكورات وقصته. سيستمر الظهور على الشاشة في الموسم الثاني ، لكن هناك فراق.
  • Alparslan the Great Seljuk هو إنتاج يرسم ابتسامة على وجه TRT إلى جانب المراكز الأولى التي فازت بها في التصنيفات. بالإضافة إلى قصته التي تلقي الضوء على فترة تاريخية ، يتم الحديث عن المسلسل أيضًا من خلال تناغم الشاشة الناجح بين Barış Arduç و Fahriye Evcen ، اللذان قاما بدور البطولة.
  • انتشرت شائعات في وسائل الإعلام عن دور البطولة في الموسم الثاني من المسلسل. مع تطور أثار استياء متابعي المسلسل ، اتضح هذا الموقف! وقت الفراق يقترب في سلسلة Alparslan Great Seljuk ، والتي تتجه نحو نهاية الموسم!
  • بينما لا يزال تصوير المسلسل الذي سيختتم الموسم بالحلقة السابعة والعشرين مستمراً ، علم أن فهرية إيفسين ، التي أعطت الحياة لشخصية أكشا خاتون ، لن تكون في الموسم الثاني!
  • فيما يتعلق بالموضوع ، قيل إن Evcen قد أبرم اتفاقية مع Akli Film ، منتج المسلسل ، للموسم الجديد. لكن وفقًا لآخر المعلومات ، اتخذت فهرية إيفسين قرارها!
  • وفقًا للمعلومات التي قدمها الصحفي بيرسن ألتونطاش حول رحيل Evcen عن مسلسل Alparslan Great Seljuk TV ، لم يكن الممثل موجودًا في المسلسل في الموسم الثاني!
  • بعد هذا التطور ، الذي سيثير غضب محبي فهرية إيفسين ، فإن نوع القصة التي سينتقلها Akça Hatun من المسلسل يثير فضولهم أيضًا. تم إنشاء بيئة مريحة للغاية لـ Evcen على المجموعة. حتى بوراك أوزجيفيت وابنهما كاران يمكنهما زيارة المجموعة من وقت لآخر.
  • ومع ذلك ، فإن الممثل يريد قضاء المزيد من الوقت مع ابنه بسبب إطلاق النار الشديد. يُذكر أنه لم يرغب في مواصلة المسلسل لأنه لم يستطع توفير الوقت الكافي لكاران ، كما أن جهود إيمري كونوك ، صاحب Akli Film ، لإقناع الممثل لم تكن حاسمة ستجعل سلسلة Alparslan Great Seljuk نهاية الموسم في الأسابيع المقبلة وسيتم منحها إجازة صيفية. في الموسم الجديد ، لن تكون فهرية إيفسين.

من هو السلطان ألب أرسلان تاريخيا ؟

  • هو القائد العسكري والحاكم الذي كان السلطان الثاني للدولة السلجوقية الكبرى وأدار وصول الأتراك ونضالهم من آسيا الوسطى إلى الأناضول. ولادته هو محمد بن داود جاغري.
  • نشأ ألب أرسلان ، ابن حاكم خراسان كاجري باي، أحد مؤسسي الدولة السلجوقية الكبرى، وابن أخ السلطان السلجوقي توغرول بك، في ظروف صعبة خلال فترة تأسيس هذه الدولة. تشير مصادر مختلفة إلى تاريخ ميلاده بين عامي 1029 و 1032.

مسلسل الب ارسلان الحلقة 36 الموسم 2

  • الحاكم، الذي وصفه المؤرخون بأنه محارب شجاع، تعلم ركوب الخيول ورمي السهام في سن مبكرة جدًا. Dandanakan ، وما إلى ذلك، الذي انضم إليه مع مجموعة أصدقائه في سنوات شبابه الأولى. لفت الانتباه إلى نجاحه في الحروب، وتولى ولاية خراسان بعد وفاة والده. عندما توفي طوغرول بك عام 1063، بدأت صراعات العرش في البلد السلجوقي.
  • كان توغرول بك، الذي لم يكن لديه ولد ، قد أراد أن يتولى سليمان ، أحد أبناء جاغري بك ، العرش. حقق الوزير السلجوقي ، عميد الملك ، هذه الوصية وتوج سليمان كسلطان في مدينة ري. ومع ذلك، لم يعترف ألب أرسلان، الابن الآخر لشاجري بك، وكوتالميش، ابن أرسلان يابغون، وبعض الأمراء والأمراء بسلطنة سليمان.
  • في مدينة قزوين، تمت قراءة خطبة نيابة عن ألب أرسلان. عندما جاء كوتالميش إلى ري وحاصر المدينة ، طلب الوزير عميد مولك المساعدة من ألب أرسلان وألقى الخطبة نيابة عنه. فقد كوتالميش حياته في معركة بالقرب من دامجان مع ألب أرسلان. اعتلى ألب أرسلان عرش الدولة السلجوقية في مدينة ري. في وقت لاحق، فصل عميد أول مالك وعين نظام مولك بدلاً منه.
  • قام بأول رحلة استكشافية إلى جورجيا ومنطقة شرق الأناضول. وكان ابنه مليكشا ووزيره نظام مولك حاضرين أيضًا في هذه الحملة. تقدم إلى منطقتي قارص وآني ، اللتين كانتا في أيدي بيزنطة ، واستولى على هذه المناطق. نتيجة لهذا الفتح ، أطلق الخليفة العباسي كايم بإمرلة على السلطان لقب “أبو الفتح” (أبو الفتوحات) (1064).
  • في نهاية عام 1065 ، قام بتنظيم رحلة استكشافية إلى Upper Yurd و Mangışlak. تولى الكيبشاك والتركمان في المنطقة التي كانت تحت حكمه. زار قبر جده سلجوق بك في سند وعاد إلى مدينة ميرف (ماي 1066). في عام 1067، سار على كرمان بسبب تمرد أخيه كافورد ، ملك كرمان. عندما هُزمت قوات مليك كافورد الرائدة ، انسحب إلى قلعته وأرسل مبعوثًا لطلب الصفح. قبل السلطان هذا الطلب. على الرغم من خطئه ، فقد سامح كافورد وسمح له بالبقاء كرمان مليك.
  • على الرغم من أنه نظم حملة استكشافية ضد كافورد ، الذي تمرد مرة أخرى في عام 1068 ، إلا أنه انسحب مع حدس أنه قد يكون هناك أنصار كافورد بين الجنود في الجيش. استولى الأمير أفشين على قيصري ونهبها عام 1067. وبناءً على ذلك ، أطلق الإمبراطور البيزنطي الروماني ديوجين حملة في عام 1068 لطرد الأتراك من الأناضول وتقدموا حتى حلب. ومع ذلك ، فإن هذه الحركة لم تمنع تقدم الغارات التركية ، حتى تم الاستيلاء على مدينة عموريوم. انطلق الإمبراطور رومانوس في رحلة استكشافية ثانية ، وهذه المرة تقدم إلى حافة نهر الفرات.
  • واصل السلاجقة غاراتهم من الفروع الأخرى وهاجموا ملاطية ودمروا قونية. غارات الأتراك، حتى تم الاستيلاء على مدينة عموريوم. انطلق الإمبراطور رومانوس في رحلة استكشافية ثانية ، وهذه المرة تقدم إلى حافة نهر الفرات. واصل السلاجقة غاراتهم من الفروع الأخرى وهاجموا ملاطية ودمروا قونية. اضطر السلطان ألب أرسلان إلى الذهاب إلى جورجيا للمرة الثانية عام 1067. الملك الجورجي الرابع. باغرات. اتحدوا مع آلان ودخلوا أرض الشداديين، دولة إسلامية، وقاموا بغزو ونهب إيران ، وتقدموا حتى غنجا. جاء السلطان ألب أرسلان إلى عران عام 1067.
  • وبعد إعلان طاعتهم ، دخل أمير الشدادي ، وفضل ، وأمير شيرفان ، أبو الأسفار ، إلى جورجيا واستولوا على منطقة شكّي. رابعا. من ناحية أخرى ، لم يجرؤ باغرات على القتال مع السلاجقة وهرب. أرسل السلطان غزاة في جميع أنحاء جورجيا واستولى على تبليسي. نتيجة لذلك ، استجدى باغرات الرحمة وخضع لألب أرسلان.
  • مكة الشريف محمد ب. جاء إبي هاشم إلى حضرة ألب أرسلان عام 1070 وذكر أن الخطبة قُرئت باسم الخليفة العباسي والسلطان السلجوقي في مكة. السلطان ألب أرسلان ، وزير الدولة الفاطمية ناصر الديفل ب. بدعوة من حمدان، قام بتنظيم رحلة استكشافية لتدمير الدولة المذكورة أعلاه والاستيلاء على مصر، ودخل الأراضي البيزنطية
  • أولاً. استولى السلطان لأول مرة على مانزكيرت وإرجيش ، واستولى على العديد من القلاع في منطقة ديار بكر، وخاصة سويدة (سيفريك) وتولهوم. لاحقًا ، حاصر أورفة ، التي كانت تحت الحكم البيزنطي ، عام 1071 ، لكنه لم ينجح. بالانتقال من أورفة إلى حلب ، حاصر السلطان هذا المكان وتسلم مفاتيح المدينة من محمود أحد مرداس أوغلاري، وعفا عنه وغفر لمنصبه. سلطان يتجه نحو دمشق. أُبلغ أن الإمبراطور البيزنطي رومان ديوجين قد حشد جيشا كبيرا في حملة على أراضي المسلمين وعاد بسرعة. التقى الجيشان في سهل ملاذكرد.
  • مسلسل ألب أرسلان هزم الجيش السلجوقي تحت قيادة السلطان ألب أرسلان الجيش البيزنطي الذي فاق عددهم بتكتيك الهلال وأسر الإمبراطور البيزنطي الروماني ديوجين. حاول السلطان ألب أرسلان توسيع أراضيه في الشرق وكذلك في الغرب. في واقع الأمر ، قام بتنظيم حملة استكشافية ضد Karakhanids، الذين اختلف معهم ، وعبر نهر Ceyhun. ومع ذلك ، هذه المرة توقف بسبب وفاته. طعن قائد قلعة يدعى يوسف الحرزمي السلطان ، مما أدى إلى وفاته.

شخصيات المسلسل

  •  باريش أردوتش Baris Arduc بدور الملك السلجوقي ألب أرسلان (أمير)
  • محمد أوزغور Mehmet Özgür بدور نظام الملك: المسؤول السلجوقي. يعيد محمد أوزغور دوره من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى
  • فخرية ايفجين Fahriye Evcen بدور أكتشا هاتون: تحب الملك السلجوقي ألب أرسلان
  • باريش باغجي Baris Bagci بدور تشاغري: والد ألب أرسلان.
  • يورداير أوكور Yurdaer Okur بدور أمير بوزان
  • جيزم كاراجا Gizem Karaca بدور ايفدوكيا
  • صرب ليفندوغلو Sarp Levendoğlu بدور ديوجين الروماني
  • كوريل جزايرلي Korel Cezayirli بدور سليمان
  • رابيا سويتورك Rabia Soyturk بدور كاراجا
  • سنان توزجو Sinan Tuzcu بدور دوكاس
  • توبراك سيرجين Toprak Sergen بدور كيكافمينوس
  • عائشة جول أونصال Aysegül Ünsal بدور Akinay
  • إردينتش جولينير Erdinç Gülener بدور شاغري بك
  • فريد كايا Ferit Kaya بدور ارباسكان
  • زينب أوزدار ZeynEp Özder بدور بيجيم
  • إسراء كيزيلدوغان أويجور Esra Kızıldoğan Uygur بدور ألتونكان هاتون
  • بيتول شوبانوغلو Betül Çobanoglu
  • هاكان شاهين Hakan Sahin بدور كوندوري

مسلسل الب ارسلان الحلقة 36 الموسم الثاني


مسلسل الب ارسلان الحلقة 36 الموسم الثاني ;

مسلسل الب ارسلان الموسم الثاني الحلقة 9  ;

مسلسل الب ارسلان الحلقة 36 الموسم 2 ;

الب ارسلان الموسم 2 الحلقة 9 ;

مسلسل الب ارسلان الموسم 2 الحلقة 36 ;

Alp Arslan الموسم الثاني الحلقة 36 ;

Alp Arslan الموسم 2 الحلقة 36 ;

مسلسل الب ارسلان الحلقة 36,مسلسل الب ارسلان الحلقة 36 الموسم الثاني,Alp Arslan,نهضة السلاجقة,السلطان الب ارسلان الحلقة 36,الب ارسلان الحلقة 36,نهضة السلاجقة العظمى,36 Alparslan,مسلسل الب ارسلان الموسم 2 الحلقة 36,Alp Arslan الموسم الثاني الحلقة 36,Alp Arslan الموسم 2 الحلقة 36,مسلسل الب ارسلان الحلقة 36 الموسم 2, الب ارسلان الموسم الثاني الحلقة 9, لب ارسلان الموسم 2 الحلقة 9

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 115
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 29
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 65
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 117
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 18
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 92
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 958
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 608
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 992
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 690

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top