مسلسل الاجهر الحلقة 24

مسلسل الاجهر الحلقة 24

المسلسل : مسلسل الاجهر الموسم 1

الموسم : 1

الحلقة : 24

التصنيف : عربية

المشاهدات : 226

الجودة : HD 1080p

البلد : مصر

اللغة : العربية

مسلسل الاجهر الحلقة 24

مسلسل الاجهر

الاجهر


مسلسل الاجهر الموسم الاول

مسلسل الاجهر

الاجهر

قصة العرض

قصة مسلسل الأجهر في رمضان 2023، يبحث عنها الكثير من الجمهور ومحبي الفنان عمرو سعد، خاصةً أن آخر أعماله وهو مسلسل توبة الذي عُرض في رمضان 2022 الماضي كان العمل الأكثر بحثًا في العام كله.

مسلسل الاجهر الحلقة 24

 يُطل الفنان عمرو سعد عبر شبكة قنوات “MBC مصر” في رمضان، من خلال دراما”الأجهر”، الذي تدور أحداثها في أجواء جديدة وتم تصويرها في مدن غير تقليدية، حيث يجد بطل العمل “يوسف” نفسه مُتهماً بقتل أمه ثم مسؤولاً عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفياً إلي عدد من الدول الإفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

مسلسل الاجهر الحلقة 24 على موقع ochahid.com اشاهد

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على

قصة مسلسل الأجهر في رمضان 2023

قصة مسلسل الأجهر في رمضان 2023، تشهد يوسف مسئولًا عن إخوته بعد اتهامه بقتل والدته، مما تدفعه الظروف للسفر والتخفي في عدد من الدول الإفريقية، حتى يغوص في عالم العصابات.

تفاصيل مسلسل الأجهر لـ عمرو سعد

  • يضم مسلسل الأجهر عدد كبير من النجوم، أبرزهم: عمرو سعد، سيد رجب، ودرة، وعمرو عبد الجليل، وأحمد مجدي، ناهد السباعي، وسارة سلامة، نور النبوي، ومحمد جمعة، وأحمد صفوت، وآخرين والعمل تأليف ورشة ملوك، والإخراج لـ ياسر سامي.
  • ومن المقرر، أن تدور أحداث مسلسل الأجهر حول، يوسف المسؤول عن إخوته بعد اتهامه بقتل والدته، مما تدفعه الظروف للسفر والتخفي في عدد من الدول الإفريقية، حتى يغوص في عالم العصابات.

اهم الممثلين

درة Dorra

مسلسل الأجهر درة

  • ممثلة تونسية. حصلت على ليسانس الحقوق ثم على ماجستير في العلوم السياسية من جامعة سانت جوزيف بلبنان.
  • بدأت التمثيل في تونس، وقدمت فيها أدوارًا في أربعة مسرحيات وثلاثة أفلام وثلاثة مسلسلات. بدأتها بانضمامها لفرقة (التياترو) حيث شاركت لأول مرة في مسرحية (مجنون) للمخرج توفيق الجبالي ثم في المسلسل التونسي (حسابات وعقابات) ثم مسلسل مكتوب.
  • شاركت أيضًا بفيلمين أجنبيين هما (كولوسيوم) للمخرج الإنجليزي تيلمان ريم عام 2003 حيث جسدت فيه دور سيدة الإمبراطورية وأيضًا فيلم (رحلة لويزا) للمخرج الفرنسي باتريك فولسون وذلك عام 2005.
  • في عام 2007 نجحت في الانضمام لفريق عمل فيلم (هي فوضى) من إخراج الراحل يوسف شاهين الذي أعجبه أداؤها ومنحها الدور الذي بدأت به رحلتها الفنية في مصر، وفي نفس العام قدمت عملين آخرين هما (الأوّلة في الغرام) و (الحب كده).
  • واشتركت في عدة أعمال سينمائية وتلفزيونية مصرية، منها فيلم (جنينة الأسماك) من إخراج المخرج يسري نصر الله، ثم شاركت بدور شرفي في فيلم (ليلة البيبي دول). كما شاركت بظهور شرفي في فيلم (المسافر) من بطولة (عمر الشريف). وفي عام 2011 قدمت دور البطولة أمام محمد سعد في (تك تك بوم)، ثم توالت أعمالها الفنية.

عمرو سعد Amr Saad

مسلسل الأجهر عمرو سعد

  • عمرو سعد علي سيد .. ممثل مصري، ولد بحي السيدة زينب ونشأ في حي عين شمس بمدينة القاهرة منذ ولادته في عام ١٩٧٧، تخرج في قسم الديكور بكلية الفنون التطبيقية، وبدأ العمل بالتمثيل من خلال تجارب مسرحية وتليفزيونية، وفي مرحلة متقدمة توجه لمكتب المخرج يوسف شاهين وقابله خالد يوسف.
  • كانت البداية بتقديم دورين مساعدين في فيلمي (المدينة) مع المخرج يسري نصر الله، و(الآخر) ليوسف شاهين، ثم قدم بعدها دورًا بارزًا في فيلم (خيانة مشروعة)، وبدأ بعدها في أدوار البطولة في السينما عام 2007 في فيلم (حين ميسرة)، وتلاه فيلم (دكان شحاتة) مع المخرج خالد يوسف، وبعدها واصل بطولاته السينمائية من خلال فيلم (الكبار) باﻹضافة إلى فيلمي (حديد، ريجاتا) الذي تعاون من خلالهما مع المنتج محمد السبكي، وفيلم (مولانا) المقتبس عن رواية بنفس الاسم للكاتب الصحافي إبراهيم عيسى.
  • مثلما قام بالبطولة في السينما، شارك أيضًا بالبطولة في الدراما التليفزيونية أيضًا منذ عام 2010، وكان أول مسلسل من بطولته هو (مملكة الجبل)، باﻹضافة إلى الجزئين الأول والثاني من مسلسل (شارع عبدالعزيز) ومسلسلي (خرم إبرة، ولد فضة).
  • الموطن: مصر
  • تاريخ الميلاد: 26 نوفمبر 1977
  • بلد الميلاد: مصر

سيد رجب Sayed Ragab

مسلسل الأجهر سيد رجب

  • ممثل و كاتب مصري. بدأ مشواره المهني مسرحيًا حيث عمل لسنوات طويلة في مجال المسرح التجريبي و الحر. قدم العروض المسرحية داخل و خارج مصر، لكن علاقته مع السينما بدأت بفيلم (إبراهيم الأبيض) في عام 2009، ثم فيلم (الشوق) في عام 2011 الذي كتبه و شارك في تمثيله.
  • قام ببطولة ثلاثة مسلسلات هم (فرعون)، (آسيا)، (موجة حارة) و الأخير ساهم في زيادة شعبيته بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا على المستويين النقدي و الجماهيري.
  • الموطن: مصر
  • تاريخ الميلاد: 16 نوفمبر 1950
  • بلد الميلاد: مصر

مسلسل الاجهر الحلقة 4


مسلسل الاجهر الحلقة 24,مسلسل الاجهر الموسم الاول,الاجهر الحلقة 24,مسلسلات رمضانية,الاجهر 2424 الحلقة 24,مسلسل الاجهر 2424, الاجهر رمضان 2424,مسلسل الاجهر كامل,مسلسلات مصرية,مسلسلات 2424,عمرو سعد,زينة,سيد رجب,حلقات مسلسل الاجهر,مسلسلات مصرية 2424

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 112
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 29
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 65
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 114
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 18
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 92
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 955
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 608
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 991
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 690

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top