مسلسل ابن القناص الحلقة 2 مترجمة

مسلسل ابن القناص الحلقة 2 مترجمة

المسلسل : مسلسل ابن القناص مترجم

الموسم : 1

الحلقة : 2

التصنيف : تركية

المخرج : ,

الممثلون : , , , , , , , ,

المشاهدات : 155

السنة :

الجودة : HD 1080p

البلد : تركيا

اللغة : التركية

مسلسل ابن القناص الحلقة 2

Tetikçinin Oğlu الحلقة 2

قصة المسلسل

  • يقدم كوركماز أكبر اختبار في حياته لحماية ابنه متين ، الذي وجده بعد سنوات. نتيجة لصراع خلاب ، تمكن الإسكندر من إنقاذ ميتين ، لكن الإسكندر يقف على رقبته. يضيق الإسكندر دائرة Metin و Korkmaz باتباعه خطوة بخطوة. بينما لا يستطيع Korkmaz و Metin تنفس الضغط الذي يتعرضان له ، فإن اسمًا مفاجئًا سيساعدهما.
  • في حين أنه ليس من السهل على متين ، الذي نشأ دون أب منذ سنوات ، أن يقبل كوركماز وسيبل وإيرول في وسط الخطر. يواجه كوركماز إسكندر ويطلب منه فرصة أخيرة لابنه. بينما يحاول متين حماية أحبائه ، يجد نفسه أمام الإسكندر عندما لا يتوقع ذلك.
  • كوركماز و اسكندر صديقين منذ 40 سنة. سيموت ابن اسكندر في حادث والمذنب هو متين ابن كوركماز الذي فقده قبل 22 عام وبحث عنه لسنوات. الصديقين الآن سيقفان وجهًا لوجه، أحدهما من أجل ابنه الذي مات، والآخر كي لا يموت ابنه.

مسلسل ابن القناص الحلقة 2 مترجمة

مسلسل ابن القناص الحلقة 2 مترجمة على موقع ochahid اشاهد

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :


  • من هم الممثلون فب المسلسل التلفزيوني Tetikçinin Oğlu ؟
  • ما هو ملخص المسلسل ؟
  • يتم التساؤل حول الإجابة على سؤال من هم ممثلو المسلسل. يلعب كل من Şevket Çoruh و Timuçin Esen دور البطولة في المسلسل التلفزيوني “Tetikçinin Oğlu” ، والذي يتم إعداده للبث على قناة Fox TV. ما هو موضوع المسلسل التلفزيوني الذي كتب نصه جوخان هورزوم؟
  • تم إطلاق المقطع الدعائي الأول للمسلسل Fox TV الجديدة. جينكو أوزاك هو من بين ممثلي المسلسل التلفزيوني “Tetikçinin Son” ، حيث ستلعب evket Çoruh شخصية إسكندر. سيلعب Timuçin Esen شخصية Korkmaz في المسلسل التلفزيوني “Tetikçinin Son” ، الذي تم إنتاجه بالشراكة مع O3 Medya و Same Film. المسلسل الذي يضم Timuçin Esen.

ملخص المسلسل

أما بالنسبة لموضوع المسلسل التلفزيوني The Son of the Shooter: وفاة ابن الإسكندر نتيجة حادث. المتهم متين (جينكو أوزاك) ابن كوركماز الذي فقده منذ 22 عاما وسعى لسنوات. الآن الصديقان وجها لوجه. واحد لأن ابنه مات والآخر حتى لا يموت ابنه …

فريق تمثيل المسلسل

مسلسل ابن القناص الحلقة 2 مترجمة

Şevket Çoruh يلعب دور إسكندر

  • ولد evket Çoruh ، المعروف بشخصيته “Mesut Komiser” في المسلسل التلفزيوني Arka Sokaklar ، في 30 يونيو 1973 في اسطنبول. درست الممثلة التي يبلغ طولها 185 متراً التمثيل في مركز موجدات جيزين للفنون بعد تعليمها في المدرسة الثانوية. شارك Şevket Çoruh ، الذي بدأ حياته التمثيلية مع المسرحيات ، في المسلسل التلفزيوني Arka Sokaklar عام 2006 وشارك في فريق التمثيل لمدة 16 عامًا.
  • الممثل المعروف باسم مفوض مسعود ، تزوج أوزجي تورنا في عام 2018. بعض الإنتاجات التي شارك فيها Şevket Çoruh ، الذي سيأخذ دور البطولة في المسلسل التلفزيوني Shooter Son ، هي كما يلي: Dance with Jackals (Kayınço Gökhan) ، Aile Arasında .
  • اسكندر من ديار بكر رجل اعمال في المظهر لكنه في الحقيقة مافيا. توفي يجيت ، ابن إسكندر ، الذي كان صديقًا مقربًا لكوركماز منذ سنوات ، نتيجة حادث. بينما يبحث إسكندر عن قاتل ابنه ، فإن قاتل يغيت هو متين ، ابن كوركماز الذي كان يبحث منذ سنوات. بينما يحاول كوركماز حماية ابنه ، يحاول إسكندر الانتقام لابنه الوحيد.

يلعب Timuçin Esen دور Korkmaz

  • ولد Timuçin Esen في 14 أغسطس 1973 في أضنة. الممثل في الأصل من Niğde ، درس في قسم المسرح الكونسرفتوار بجامعة أنقرة لمدة عامين وتخرج من هذا القسم من خلال إكمال تعليمه في قسم المسرح بجامعة معمار سنان. الممثلة المتمرسة ، التي يبلغ طولها 189 سم ، تلقت دروسًا في التمثيل في إيطاليا وأمريكا بعد تعليمها الجامعي.
  • شارك Timuçin Esen Hekimooglu ، الذي كان له أول تجربة على الشاشة في إنتاج Deliye Last Night ، الذي صدر في عام 2003 ، في إنتاجات مثل Gülperi و Bodrum Tale و Gönül İşleri و Müslüm و Ben Gri.
  • كوركماز صديق مقرب لإسكندر. يبحث عن ابنه متين المفقود منذ 22 عاما. سيخشى كوركماز ، الذي وجد ابنه متين بعد سنوات ، أن يفقد ابنه هذه المرة.

يلعب جينكو أوزاك دور متين

  • ولد جينكو أوزاك في 22 نوفمبر 1992 في اسطنبول. تخرج من جامعة معمار سنان كلية الفنون الجميلة قسم التمثيل. الممثل الوسيم ، الذي خاض أول تجربة شاشة له مع My Couple’s Family ، يبلغ طوله 184 سم ويزن 75 كجم.
  • ظهر جينكو أوزاك مؤخرًا في المسلسل التلفزيوني Çukur و My Life. متين هو ابن كوركماز المراوغ. متين ، الذي انفصل عن والديه يوم ولادته ، هو الآن شاب مجنون يبلغ من العمر 24 عامًا.

Hilmi Cem İntepe تلعب دور Yiğit

كما سيظهر حلمي جيم إنتيب ، الذي سيظهر في الحلقة الأولى كضيف ممثل في المسلسل التلفزيوني “Tetikçinin Son” ، مع شخصية يجيت. يجيت هو ابن اسكندر الذي توفي نتيجة حادث. يعتقد الجميع أن متين قتل يجيت.

سرحات كيليتش يلعب دور إيسات ولد سرحات كيليش في 8 يوليو 1975 في أنقرة. تخرج من جامعة بيلكنت ، كلية الموسيقى والفنون المسرحية ، قسم المسرح. يشتهر الممثل البالغ طوله 178 سم بشخصيته Ergün Plak في المسلسل التلفزيوني Eighties. عمل سرحات كيليش سابقًا في إنتاجات مثل Kurulus Osman و Maraşlı و Seref Bey و Orgetmen و Ezel.

باران كان ايراسلان يلعب دور يونس

  • ولد باران كان ايراسلان في 18 يونيو 1990 في إزمير. تخرجت الممثلة من جامعة بيلكنت ، كلية الموسيقى والفنون المسرحية ، قسم المسرح ، وكانت أول تجربة تمثيلية لها مع المسلسل التلفزيوني Snakes ، الذي صدر عام 2014.
  • باران كان ايراسلان ، الذي سيعطي الحياة لشخصية يونس في المسلسل التلفزيوني Shooter’s Son ، عمل سابقًا في إنتاجات مثل Kirmizi Oda و Gülizar و Hayat Sarkisi.

Sezin Akbaşoğulları

  • ولد Sezin Akbaşoğulları في 22 أبريل 1981 في إزمير. الممثلة الجميلة ، التي شاركت في المسرحيات خلال سنوات دراستها الثانوية ، تخرجت من قسم المسرح بجامعة بيلكنت.
  • Sezin Akbaşoğulları يبلغ طوله 164 سم ويزن 53 كجم كالتالي: O Kız، Üç Kuruş، Uyanış Büyük Selçuklu، Kırmızı Oda، Ufak Tefek Cinayetler

Bahar Şahin تلعب دور Sibel

  • ولدت في 4 مايو 1997 في أنقرة. الممثلة الجميلة ، الأصل من أرتفين ، شاركت في المسرحيات طوال فترة تعليمها.
  • بحر ، التي كانت لها أول تجربة تمثيلية احترافية لها مع المسلسل التلفزيوني O Hayat Benim ، تم إصدارها عام 2015.

إسراء كيزيلدوغان تلعب دور نورسل

  • ولدت Esra Kızıldoğan في إزمير عام 1980. تخرجت الممثلة التي يبلغ طولها 170 سم من قسم مسرح كونسرفتوار جامعة إسطنبول.
  • سبق للممثلة الجميلة أن مثلت في الإنتاجات الشعبية مثل Leyla ile Majnun و Alparslan Büyük Seljuk و Sefirin Kızı و Hayat arkısı.

تلعب أيبيك توران دور كيراز

  • ولدت Aybike Turan في 8 يوليو 1988 في كيركالي. خريج كلية الهندسة بجامعة Sabancı ، درس الاسم الجميل في استوديو Şahika Tekand لمدة عامين للعمل.
  • أخيرًا ، شاركت Aybike Turan ، التي شاركت في سلسلة Miracle Doctor ، في إنتاجات مثل Arka Sıradakiler و Muhteşem Yüzyıl و Alev Alev.

مسلسل ابن القناص


مسلسل ابن القناص الحلقة 2,مسلسل ابن القناص الحلقة 2 مترجمة,ابن القناص 2,ابن القناص الحلقة 2,Tetikçinin Oğlu الحلقة 2

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 114
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 29
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 65
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 114
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 18
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 92
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 955
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 608
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 992
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 690

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top