مسلسل الهروب الحلقة 4 مترجمة

مسلسل الهروب الحلقة 4 مترجمة

المسلسل : مسلسل الهروب الموسم 1 مترجم

الموسم : 1

الحلقة : 4

الممثلون : , , , , , , , ,

المشاهدات : 228

السنة :

الجودة : HD 1080p

البلد :

اللغة : التركية

مسلسل الهروب الحلقة 4 :

Kasıs 4 :

قصة العرض :

  • ستدور أحداث عن مصور الحرب يُدعى محمد ومجموعة من الصحفيين من دول مختلفة. يبدأ بزيارة إحدى القرى اليزيدية لإجراء بحث ثم وقعت المجموعة التي عبرت الحدود سرا في أيدي منظمة إرهابية متطرفة نتيجة المداهمة.
  • قصة المسلسل  التركي KAÇIŞ، تدور حول أحدى العصابات المؤذية والقاسية الإرهابية التي تدخل احد المدن بالموصل وتحاول تدميرها. لنتعرف معا بالتفصيل على قصته وأبطال المسلسل التركي ومعلومات شخصية عن كل ممثل يشارك بالعمل وميعاد العرض المؤكد من القائمين على العمل.

مسلسل الهروب الحلقة 4

مشاهدة و تحميل مسلسل الهروب الحلقة 4 مترجمة على موقع ochahid

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

معلومات عن المسلسل :

  • هو مسلسل تركي جديد من بطولة إنجين أكيوريك وإيرام هيلفاجي أوغلو ، والذي سيبدأ بثه في تركيا في 14 يونيو على منصة ديزني بلس .
  • المسلسل من تأليف علي دوغانجاي ومن إخراج ياغيز ألب اكايدين.
  • سيكون مع فريق عمل دولي. سيبدأ التصوير شهر أكتوبر اخراج: ياغيز الب اكايدن (العهد، المنظمة). كتابة: علي دوغانتشاي (كاتب القصة العامة لمسلسل بويراز كارايل). سنرى انجين بدور لم نشاهده فيه من قبل.

مخرج المسلسل :

ياغيز آلب أكايدين ” هو مخرج مسلسلنا الحربي المثير والذي به الكثير من التشويق. وهو مخرجا لأول مرة لم يقدم ياغيز آلب أكايدين عملا من قبل. ويعتبر اختبارا كبيرا له. وثقة كبيرة من نجوم العمل على أختياره لمخرج شاب يقوم بالعمل قوي مثل هذا.

ميعاد عرض المسلسل :

  • لقد بدأت التحضيرات الأولية من أجل تصوير المسلسل التركي المقرر عرضه في الموسم القادم من عام 2021. ليكون أحدى مسلسلات المنصات الرقمية. عدد حلقاته 8، وسينطلق تصوير أولى حلقاته في أكتوبر 2021. وسيكون من ضمن المسلسلات موسم الشتاء القادم.
  • سيبدأ تصوير مسلسل الهارب يوم 15 أكتوبر القادم و سيستمر التصوير لمدة تتراوح بين10 الى12 أسبوعا .. المسلسل من ثمان حلقات وسيعرض على منصة رقمية بطولة انجين اكيوريك و حسب الصحفية بيرسين فإن أنجين هو من كتب قصة المسلسل الذي سيكون له أكثر من موسم.
  • تم الانتهاء من تصوير المسلسل التركي الهارب بالكامل ومن المنتظر عرضه على منصة ديزني.
  • تم الانتهاء من تصوير المسلسل التركي الهارب بالكامل ومن المنتظر عرضه على منصة ديزني.

بطلة المسلسل :

مسلسل الهروب Irem Helvacıoglu

  • البطلة الرئيسية إيرام هيليفجي أوغلو. رسميا: الأسطورة انجين أكيوريك سيعود عبر بوابة المسلسل وسيعرض على إحدى المنصات الرقمية، شخصية انجين ستكون مختلفة عن جميع الشخصيات التي جسدها فالسابق.

حيث قالت ‏ايرام هيلفاجي عن المسلسل :

” نعم اننا مع انجين اكيوريك وسنمثل دور صحفيين ، لا يمكنني أن أقول معلومات أكثر ، لكنني لا استطيع الانتظار من أجل بدء التصوير ، وانا متأكدة مئة بالمئة ان العمل سيكون جيد جدا..قمنا بعمل بروفات قراءة السيناريو ..طاقتنا جميلة و متحمسون مسلسل الهروب

انضمت لطاقم العمل :

  • انجين أكيوريك في 12 من تشرين الأول عام 1981 في مدينة أنقرة بتركيا. يعمل أبوه كمسئول بالحكومة ووالدته ربة بيت، ويمتلك شقيق أدنى منه. تغادر من قسم الزمان الماضي بجامعة أنقرة بتركيا عام 2002 ، تمَكّن أن يكون في عداد النجوم الأوائل في تركيا على الرغم من أن حصيلته الفنية لا تتضمن على الكمية الوفيرة من الأفعال. حصل على العدد الكبير من الجوائز من داخلها جائزة أمطار جارفة للدراما الدولية وثلاث جوائز لأفضل حلقات مسلسلة، وجائزة الفراشة الذهبية.
  • في السنين الدراسية ،كان أعلاه تحويل هواياته دائما ، مع إيضاح طائفة كبيرة من الاهتمامات: من الرياضة والموسيقى إلى الأبحاث الاجتماعية. تدرب في قسم رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم ، وتعلم العزف على الجيتار والبيانو وقد كان يحلم بأن يصبح محامياً. مثلما اعترف Akyürek فيما بعد ، من المحتمل الشيء الأوحد الذي بال فيه هو وظيفة كممثل سينمائي.

بطل المسلسل :

مسلسل الهروب Engin Akyurek

  • بطلنا هو الممثل انجين أكيوريك ، فى عام 2004 وبعد عامان من تخرجه بدأ مشواره الفنى كلما اشترك في برنامج نجوم تركيا ( بالتركية: Turkiye’nin Yildizlari ). حظى انجين ببعض الشهرة كلما احتل الترتيب الأكبر في لقاء رياضي نجوم تركيا؛ الأمر الذي سمح بـ له الفرصه بالاشتراك بعام 2004 بدور ضئيل في مسلسل “العريس الأجنبى” (بالتركية:الغريب) والذى إبانة علي قناة إم بي سي باسم “الغريب” من اصدار ” Yagmur Taylan و Durul Taylan” ومن هنا بدأ انجين مشواره الفنى.
  • واستطاع بأدائه لشخصية قادير صاديق أوغلو في عمل سينمائي ” Kader ” في سنة 2006 أن يجعل النقاد يشيدون به وبأدائه الأمر الذي رشحه للربح بجائزة “أجود ممثل واعد” في السينما التركية، وجائزة CASOD .
  • وبعد ذاك لعب انجين دور المسابقة الرياضية في دور “حليم” بالمسلسل التلفزيوني ” Karayilan ” في سنة 2007، وتأكل فعاليات وقعت طوال الانتزاع الفرنسي.
  • لعب أكيوريك دور ” مصطفى بولوت “، وبرع في تأدية دور العاشق الموبوء نفسياً والجريح بالصرع، في المسلسل التلفزيوني ” Bir Bulut Olsam”، تأليف الكاتبة (Meral Okay ) وانتاج (Ulas Inanc).
  • ويعد مسلسل ” Fatmagul’un Sucu Ne ” والمعلوم في الوطن العربى باسم “فاطمة” والذى تم عرضه في سنة 2010-2012 مطلع تعارف انجين بشكل فعليً مع معجبينه على مستوى العالم إذ لعب دور المسابقة الرياضية، ونهض بتنفيذ دور البطل الرومانسى الوسيم ( كريم ألجاز)، وهو مسلسل تلفزيوني يأكل القضايا الإجتماعية والنفسية المحيطة بضحايا الاغتصاب، إسكربت ( Ece Yorenc و Melek Gencoglu) ومن اصدار ( Kerem Catay)
  • وفى عام 2014 وقف على قدميه انجين بتطبيق شخصية “تكين ” في العمل السينمائي الشهير “متشكلة ضئيلة في سبتمبر” (بالتركية: Bi Küçük Eylül Meselesi ) تأليف وإخراج كيرم ديرين (Kerem Deren).

مؤلف قصة مسلسل الهروب :

  • “علاء الفارس” هو مؤلف مسلسلنا الذي يقدم عملا جيدا حتى الآن. نذكر له أنه شارك في ورشة كتابة سيناريو “دراما نص كوم”. وكان من فريق إعداد برنامج ولاية بطيخ.
  • بدأ تصوير مسلسل الهروب في 26 نوفمبر 2021. من اجل العرض في الموسم الشتوي القادم. وسيستمر التصوير لمدة 12 اسبوع.

فريق مسلسل الهروب :

  • من ضمن فريق عمل مسلسل الهروب سامي قفطان ممثل عراقي، مواليد مدينة الكوت بجنوب بغداد في سنة 1944. ورِجل الكمية الوفيرة من الأفعال الفنية سواء على مستوى السينما أو المسرح أو التلفاز أو الإذاعة. كانت بدايته في سنة 1960 حين اشترك في عمل سينمائي (يد القدر) للمخرج كامل العبدلي.
  • انجين اكيوريك اصبح الوجه التجاري لمنصة disneyplus- وقع النجم رسمياً على ‏مسلسل جديد بعنوان الهروب سيعرض على منصة ديزني_بلس.
  • – العمل من انتاج مشترك بين 03 Medya و Same Film – قصة المسلسل العامة من كتابة #انجين_اكيوريك (مقتبسه من كتابه) والسيناريو سيكون من كتابة “علي دوغانتشاي”. العمل سيكون من اخراج ” ياغيز ألب اك ايدين” الموسم الاول سيكون 8 حلقات.

الهروب الحلقة 4,مسلسل الهروب الحلقة 4,Kasıs 4

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 114
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 29
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 65
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 114
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 18
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 92
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 955
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 608
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 992
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 690

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top