المؤسس عثمان الحلقة 97 مترجمة

المؤسس عثمان الحلقة 97 مترجمة

السنة : ,

الجودة : HD 1080p

المدة : 120 minutes

البلد :

اللغة : التركية

المؤسس عثمان الحلقة 97 :

  • تدور أحداث المسلسل حول قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم.
  • عثمان هو زعيم عشيرة قايى التُركيَّة وعامل سلاجقة الروم على إحدى إمارات الثُغور الأناضوليَّة ومُؤسس السُلالة العُثمانيَّة التي حكمت البلقان والأناضول والمشرق العربي وشمال أفريقيا طيلة 600 عام إلى أن انقضى أجلها مع إعلان قيام الجُمهوريَّة التُركيَّة سنة 1922م، وُلد عُثمان الأوَّل سنة 656هـ المُوافقة لِسنة 1258م، للأمير أرطُغرُل الغازي، عامل سلاجقة الروم على إحدى الثُغور المُطلَّة على بحر مرمرة، وحليمة خاتون، وصُودف أن يُولد في ذات اليوم الذي غزا خلاله المغول مدينة بغداد عاصمة الدولة العبَّاسيَّة وحاضرة الخِلافة الإسلاميَّة، الأمر الذي جعل المُؤرخين العُثمانيين اللاحقين يربطون بين الحدثين بِطريقةٍ دراماتيكيَّة.
  • تولّى عُثمان شؤون الإمارة وزعامة العشيرة بعد وفاة والده، فأخلص الولاء للسلطنة السُلجوقيَّة الروميَّة على الرُغم مما كانت تتخبَّط فيه من اضطراب وما كان يتهدَّدها من أخطار، وفي سنة 1295م شرع عُثمان بمُهاجمة الثُغور البيزنطيَّة باسم السُلطان السُلجوقي والخليفة العبَّاسي، ففتح عدَّة حُصون وقاد عشيرته إلى سواحل بحر مرمرة والبحر الأسود.

المؤسس عثمان الحلقة 97

مشاهدة و تحميل المؤسس عثمان الحلقة 97 مترجمة على موقع ochahid

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

معلومات عن المسلسل :

  • قامت شركة إنتاج بوزداغ في إطار التحضيرات لإنتاج مسلسل واقعي يحاكي فترة تأسيس الدولة العثمانية، بإنشاء بحيرة صناعية بمساحة 800 متر مربع بعمق 160 سم، وبناء مدينة، وأسواق وبيوت، وقلعة، و4 قبائل إضافة إلى “قبيلة قايى”، مع شراء خيول جديدة، وفريق عمل كبير يتكون من 40 ممثلًا أساسيًا وآلاف الكومبارس، و350 من فريق العمل، ودرب فريق العمل على التخييم في الغابات، كما نصبت أكثر من 100 خيمة جديدة ومئات البسط والسجاد اليدوي. استوردت من تركمانستان، وخيول، وماشية من الماعز وغيرها، استمرت التحضيرات للعمل لأكثر من عام.
  • لم يكن من المتخيل وجود الفنان بوراك في دور مثل هذا الدور، فقد ظهر كثيرا في الأدوار الرومانسية وأبدع بها،ورغم ظهوره في المسلسل التاريخي ( سليمان القانوني) لكنه أبدع أكثر في الأدوار الرومانسية الدرامية، كما أن دوره لم يكن دور بطولة بها، فماذا إن أصبح هو بطل القصة التاريخية، فهل سيبدع ويقدم كل ما عنده من أجل عمل مثل هذا، وهل سيتفوق على المسلسل السابق ( قيامة أرطغرل) الذي نال الكثير من النجاحات والإعجاب والتألق وأصبح حتى الموسم الأخير له أكثر المسلسلات متابعة من حيث نسبة المشاهدة، منذ الحلقات الأولى له ويعد من أكثر الأعمال نجاحا، ولم يتوقف بل أكمل حتى الحلقة الأخيرة، مما دفع منتجيه على استكمال السلسلة ( قصة حياة عثمان)، ومع بطل جديد وليس بطلا عاديا بل واحد من نجوم الفن التركي .
  • بعد عرض الإعلان الأول من مؤسسة عثمان ، أعلن منتج السلسلة ، محمد بوزداغ ، على حساب تويتر الرسمي أن اسم المسلسل قد تغير إلى Kuruluş Osman ، صرح محمد بوزداغ بأنه تم أيضًا إعداد أول فيديو ترويجي للمسلسل الذي سيتم نشره على قناة Atv وقدم معلومات تفيد بأن أول فيديو ترويجي سيتم نشره في الساعة 21.30 ، Burak Özçivit هو الممثل الرئيسي في هذه السلسلة ، أعلن بوراك أوزفيت بعد ذلك عن بعض اللاعبين الذين شاركوا في المسلسل، كانوا متابعيه ينتظرون بفارغ الصبر معرفة من هي ابنة الشيخ عثمان Edebali’nin مالون هاتون سيلعب الحنق Aslıhan، أسلهان كارالار .
  • أبطال مسلسل المؤسس عثمان :

المؤسس عثمان الحلقة 97 أسلهان كارالار ستكون شريكة بوراك الأولى في هذا العمل، ستقوم بدور حياة ملهون خاتون ، ابنة الشيخ إدبالي ، عالم لاهوت إسلامي عاش في سنوات تأسيس الإمبراطورية العثمانية. بدأت Aslıhan Karalar أيضًا في تلقي دروس في التاريخ لدورها، خلال التمرينات في ريفا ، يتم تدريب اللاعب أيضًا على ركوب الخيل وركوب السيف وإطلاق النار على الأسهم، وعلم أن جميع الممثلات الإناث أخذن أيضًا دروس، سيذهب اللاعبون إلى المزرعة أربعة أيام في الأسبوع ويستمرون في العمل حتى يبدأ إطلاق النار.

معلومات عن بوراك أوزيفيت بطل المسلسل :

  • درس التصوير في جامعة مرمرة ، كلية الفنون الجميلة، في الأصل من غازي عنتاب، تخرج من مدرسة Kazım İşmen الثانوية (2001)، تم اختياره لمسابقة أفضل موديل في تركيا عام 2003، بعد المسابقة بدأ العمل مع وكالة Uurur Erez، الآن توقف عن العمل كموديل وتفرغ تماما للتمثيل، في عام 2005 ، دخل مجدداً في مسابقة أفضل موديل لتركيا ، وحصل على جائزة أفضل موديل لتركيا. نتيجة لذلك ، انضم إلى أفضل موديل في العالم ، وحصل على ثاني أفضل عارضة في العالم. شارك Faruk Saraç في عروض الأزياء من Abbate و Tween و NetWork وعروض الأزياء العالمية. كانت تجربته التمثيلية الأولى في مسلسل ناقص 18 بصفته المفوض الشاب مراد. في نوفمبر 2007 ، قام ببطولة فيلم مسلات ، الذي تم عرضه في المسارح.
  • أيضا ظهر في سلسلة Zoraki Koca على قناة Kanal D ، من إخراج كارتال التبت. في صيف عام 2008 ، لعب شخصية Güven في سلسلة Baba Ocağı، في وقت لاحق لعب Çetin في Little Secrets ، وهي سلسلة مستوحاة من Gossip Girl. بين عامي 2011: 2013 ، لعب شخصية Malkoçoğlu في سلسلة Magnificent Century، بدأ Malkoçoğlu التحضير للفيلم، في عام 2013 ، لعب دور كامران في سلسلة Çalıkuşu استنادًا إلى رواية Reşat Nuri Güntekin .
  • عاد إلى الشاشة الكبيرة مع فيلم روائي طويل أشك سناء بنزر مرة أخرى مع فاهري إيفسين ، الذي لعب دور البطولة في Çalıkuşu، كانت في دور Kara Sevda التي بدأت في عام 2015 وحصلت على نهائي في عام 2017، ويعتبر هذا من أهم الأعمال الذي قدمها حتى الآن، واصبح واحد من أهم المسلسلات التي عرضت حول العالم، وأصبح من أهم نجوم الفن التركي .

المؤسس عثمان الحلقة 97, المؤسس عثمان, المؤسس عثمان الحلقة 33 مترجمة, الحلقة 97 المؤسس عثمان, مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 33, المؤسس عثمان 33, قيامة عثمان الحلقة 97, Kurulus Osman

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 112
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 29
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 65
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 114
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 18
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 92
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 955
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 608
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 991
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 690

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top