السبورة السوداء الحلقة 20 مترجمة

السبورة السوداء الحلقة 20 مترجمة

السنة :

الجودة : HD 1080p

المدة : 120 minutes

البلد :

اللغة : التركية

السبورة السوداء الحلقة 20 :

Kara tahta 20 :

قصة المسلسل :

تدور في إطار درامي رومانسي. حول الشاب أطلس الذي كان يتعرض للتنمر في مدرسته الثانوية ليختفي ويصبح مدرس رياضيات ويعود لسنوات بعدما تعين بنفس المدرسة . وهنا يقابل حبه القديم “ايرماك” فهل ستتغير حياته؟

السبورة السوداء الحلقة 20 مترجمة

مشاهدة و تحميل مسلسل السبورة السوداء الحلقة 20 مترجمة على موقع ochahid

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

معلومات عن المسلسل :

  • المنتظر تصوير أولى حلقاته في الشهر القادم. للعرض على القناة التركية “TRT”.  فوركان انديتش بطل مسلسل اسميتها فريحة يشارك في بطولة مسلسل “السبورة السوداء”. لنتعرف على القصة كاملة وأبطاله ونجوم العمل والكثير من التفاصيل الحصرية عن المسلسل.
  • مسلسل السبورة السوداء، احد المسلسلات التركية الجديدة للنجمين ميراي دانير والفنان فوركان انديتش. بدأ فوركان أنديك مسيرته في التمثيل عن طريق الإسهام في الكثير من الدعايات التجارية , وأسهَم في سنة 2007 في مسلسل يوميات المدرسة , في سنة 2008 ، وفي سنة 2011 ، ثبت في المسلسل التلفزيوني ربات منازل يائسات (Desperate Housewives) هو مسلسل كوميدي درامي أمريكي لاقى نجاحا كبيرا حين عرضه للمرة الأولى على شبكة أي بي سي الأمريكية في 3 تشرين الأول 2004 وايضا على نطاق شمال أفريقيا والخليج عن طريق قناة ام بي سي 4 العربية وقد كان المسلسل قد حاز إثر عرضه على ستة جوائز ايمي.
  • ثم أسهَم في أعقاب هذا في مسلسل زهور بائسة في سنة 2015 , وفي سنة 2016 إشترك في العدد الكبير من الاعلانات التجارية , و صور شخصية سنان / تانكت على Kanal D ، عام 2017 ، كان نهض بدور قيي في المسلسل التلفزيوني مريم في كانون الثاني 2018 .هو مسلسل تركي من إصدار مؤسسة TMC Film يعرض علئ قناة KANAL D إخراج Mustafa Şevki Doğan تم إبراز أول حلقة بتاريخ 2 آب 2017 وهي حكاية غير واقعية .
  • كان عام 2011 في مسلسل يوميات كلية من إخراج feride kaytan ومن تأليف sevgi yilmaz , القناه العارضة هي قناة TNT , محور المسلسل هو عن إليف البنت التي تتخيل أن المنام هو إلهام إلهي يبشر بالمستقبل , و تكريم (فوركان أديتش) هو شاب صغير في مقتبل العمر يائس بشكل بسيط يتصور أن الأحلام يمكن تحطيمها جراء خدش شخص , يغضب من ذاته في بعض الأحيان لأسباب مخفية , و ميرت لديه أحلاما ايضا و لكنه لا يعتبرها سوى تهيؤات و تصرفاته لا زالت طفولية , مجريات هؤلاء الثلاث سوف تتقاطع , و اليف في تجربة تحري حلمها تذهب إلى كلية خاصة تفتح اختبار لطلبة العطاء الدراسية و تقابل تكريم وميرت .

السبورة السوداء الحلقة 20

نجوم المسلسل :

  • عن قائمة “السبورة السوداء” سيلعب دور البطل الذكوري الفنان فوركان أنديش” ودور البطلة الرئيسية الممثلة “ميراي دانير”. الممثلة الشابة ميراي دانير هي ممثلة نركية كان ميلادها في اسطنبول عام 1999عائلتها من اصل يونانى إذ هاجر جدها لامها من اليونان الي تركيا ، عندها اخت واحدة اكبر منها اسمها إيبيك نور دانر تعمل في ميدان إعداد الازياء اما أسرتها من جهة الاب فهى تنتمى لعائلة فنية فاعمامها ممثليين مشاهير و هم المطرب Ilhan Daner (العم الأكبر) و النجم Cengiz Daner (العم) و ابناء العم كذلكً فنانين و هم Orçun İynemli و اراس بولوت اينيملي .
  • دخلت الممثلة ميراى دنير عالم التمثيل وهي في السابعة من سنها، بدأت كممثلة فتاة فلديها موهبة التمثيل منذ الطفولة و كانت تأمل و تحلم منذ ان كانت فتاة ان تصبح فنانة و تدخل عالم التمثيل ، في سن التاسعة أسهمت في الحلقة 201 في مسلسل باباتيام باسم ” غونكا مع مجموعة عارمة من الفنانين الكبار و المتميزيين من بينهم النجم متين أكبينار .

قصة المسلسل

بعد البحث كثيرا في مواقع المسلسل التركية المختلفة لم نعرف القصة الرسمية للمسلسل. كما نعرفه أن القصة تدور في إطار درامي رومانسي. حول الشاب أطلس الذي كان يتعرض للتنمر في مدرسته الثانوية ليختفي ويصبح مدرس رياضيات ويعود لسنوات بعدما تعين بنفس المدرسة . وهنا يقابل حبه القديم “ايرماك” فهل ستتغير حياته؟

بطلي المسلسل

  • بطلي مسلسل السبورة السوداء هما ميراي دانير في الدور النسائي. وفوركان أنديش في الدور الذكوري. نجوم مسلسلنا هم ميراي دانار وفوركان انديتز (سينجمون سويا في مسلسل السبورة KaraTahta من إصدار ÜS Yapım fo قناة آر تي آر تي كتبه أركان بيرجورين (سنوات الحاجب، الوردة السوداء، سعر العاطفة، السد، البحر الأسود، العقرب، لعبة العروش) مؤامرة سلسلة السبورة: أطلس (فركان) الذي تعرض للتنمر في أعوام دراسته الثانوية يصبح معلم رياضيات وبعد سنين يرجع إلى المدرسة لينهي دراسته. هل رجوع الأطلس الذي يلزم أن يجابه حبه البالي إيرماك (ميراي) صدفة أم خلاص؟
  • الممثلين ميراي دانير وفوركان انديك سينجمون سويا في مسلسل اللوحة السمراء Kara Tahta من اصدار ÜS Yapım لقناة TRT كتبه زوايا باراجورين مؤامرة سلسلة كارا تاهتا. أطلس الذي تعرض للتنمر في أعوام دراسته الثانوية يصبح معلم رياضيات ثم يدخل المدرسة في أعقاب سنين ليتخرج. هل رجوع الأطلس الذي يقتضي أن يجابه حبه الماضي إرماك صدفة أم توفيق؟

السبورة السوداء الحلقة 20, مسلسل السبورة السوداء, مسلسل السبورة السوداء الحلقة 20 مترجمة, السبوره السوداء, السبورة السوداء 20, Kara tahta 20

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 96
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 22
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 60
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 110
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 14
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 88
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 951
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 603
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 987
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 684

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top