الحقيقة والخيال الحلقة 26 مدبلجة

الحقيقة والخيال الحلقة 26 مدبلجة

المسلسل : مسلسل الحقيقة والخيال مدبلج الموسم 1

الموسم : 1

الحلقة : 26

التصنيف : تركيةمسلسلات مدبلجة

الممثلون : , ,

المشاهدات : 283

السنة :

الجودة : HD 1080p

المدة : 46 minutes

البلد :

اللغة : التركية

الحقيقة والخيال الحلقة 26 مدبلجة

قصة حياة مختلفة لاربعة من الاصدقاء المقربين يركز على الصراع الذي يعيشونه مع الاحلان والواقع ” اربعة احلام ، اربع ارواح ” تعرفوا على قصصهم وهم يسعون وراء احلامهم.

  • ستيناي ، التي ستتزوج حب حياتها ، متحمسة لحفل توديع العزوبية الذي كانت تخطط له منذ شهور. لكن مع انضمام العائلات إلى الحفلة ، تعيش ليلة مختلفة تمامًا.
  • تواجه ديكل ، وهي في طريقها إلى مقابلة العمل التي تحلم بها ، نكسة ستغير حياتها كلها. ديكل ، التي حصلت أخيرًا على الوظيفة التي تريدها ، عليها أن تتعامل مع الارتباك الناجم عن كذبة روتها دون تفكير.صدمت غونيش ، التي بدأت العمل في نفس مكتب مريم ، من الشائعات حول صديقتها في يوم عملها الأول.

الحقيقة والخيال الحلقة 26

مشاهدة و تحميل الحقيقة والخيال الحلقة 26 مدبلجة على موقع ochahid

شاهد جميع الحلقات.

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

اسـم الـمسلسل : الحقيقة والخيال مدبلج
التصنيف : دراما
بلـد الإنتـاج : تركيا
مدة العرض : 46 دقيقة
التقييم :  6.7 من 10

اسماء ابطال Hayaller ve Hayatlar :

هناك محادثات مع الفنانة بيلين كاراهان ، محادثات مع بيراك توزوناتاس للانضمام إلى مسلسل “hayaller ve hayatlar” من إنتاج NGMedya ليتم عرضه على إحدى منصات الشبكة – يُذكر أن شركة الإنتاج عقدت اجتماعات مع Pelin Karahan أيضًا للانضمام السلسلة.مشروع جديد بعنوان “الأحلام والحياة” من تأليف يسيم شيتاك ويلدا إرغلو ، يتفاوض مع الممثلة بيلين كاراهان للعب دور البطولة النسائية في المسلسل.

  • Ozge Gurel مثل Dijla ؛
  • Ozge Ozagar مثل محفوظ ؛
  • Yesim Ceren Bozoglu بدور مليكة؛
  • ميليسا أصلي باموق في دور سيتيني ؛
  • Ipokha Pusat مثل Gunesh ؛
  • سيركان توتونجو مثل ألاز ؛
  • كرم بورسين ، بطل مسلسل “حياة وأحلام”.

أكد الفنان التركي الوسيم كرم بورسين ، انضمامه لمسلسل Hayaller ve Hayatlar ، ليكون أول من ينضم إليه ، وسيُعرض العمل على الإنترنت. بالإضافة إلى العديد من المحادثات مع Perak Tuzunatas للانضمام إلى مسلسل Hayaller ve Hayatlar من إنتاج NGMedya لعرضه على إحدى منصات الإنترنت.يذكر أن شركة الإنتاج أجرت مقابلة مع بيلين كاراهان للانضمام إلى المسلسل. بالإضافة إلى ترشيح جيزام كاراجا لبطولة مسلسل “Dreams and Reality” من إنتاج NGMedya لعرضه على إحدى منصات الإنترنت. مسلسل الحقيقة والخيال

نتعرف على بطل العمل (كرم بورسين) :

  • كرم بورسين ، مواليد اسطنبول 1987 م ، عارضة أزياء تركية شهيرة وعارضة إعلانات وممثل تلفزيوني وسينمائي. عاش مع أسرته وعاش في العديد من البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة وماليزيا والإمارات العربية المتحدة في دبي وأبو ظبي.جاءت انطلاقة بورسين الحقيقية في تركيا عندما عُرض عليه دور البطولة في مسلسل الشباب التركي الشهير “ما وراء الشمس” ، حيث جسَّد شخصية “كرم” ، وهو مراهق طالب بالمرحلة الثانوية ، يمر بفترة مراهقة مليئة بالحيوية. مفاجآت وأحداث غريبة ومثيرة.وشارك في البطولة النجمة الجميلة Hande Dogan Demir والنجم القدير Emre Kenai.
  • بيلين كارهان ممثلة تركية رائعة ومعروفة شاركت في بطولة العديد من المسلسلات المهمة التي أبهرت وعاشت المواطن العربي مثل حريم السلطان. وُلدت الفنانة في أنقرة في 6 أكتوبر 1984 ، وهي متزوجة من بدري غونتاي ولديها طفلان. لديها عيون خضراء وشعر كستنائي. تخرجت من جامعة الأناضول.بدايتها المهنية كانت في الدعاية والإعلان على التلفاز ، انتقلت للعيش في اسطنبول بعد أن أنهت دراستها الجامعية ، لم يكن لديها حياة فاخرة بعد قدومها إلى اسطنبول ، بل على العكس ، كافحت كثيراً للحصول على وظيفة تكفيها.

هي نفسها وتكون قادرة على العيش في المدينة ، للذهاب إلى شركة إعلانات لتظهر كممثلة إعلانات ، اختاروها للعمل في سلسلة سنوات الصفصاف.

  • Perak Tuzunatach ولدت في يالوفا عام 1984 ، وعاشت في مدينتها مع عائلتها حتى المرحلة الأولى من المدرسة ، ثم انتقلت إلى اسطنبول عام 1995 ، ودرست الثانوية قبل الجامعة في مدرسة كوتش ، منذ طفولتها ولديها طاقة كبيرة ، وتحب استخدامها حان الوقت لفعل الكثير. لديها ثقة كبيرة بالنفس ، حتى في أوقات الأزمات ، تواجه المشكلة ، وتتعامل معها ، وتتخذ قرارات صائبة.

كانت مهتمة بالرسم أثناء دراستها المدرسية ، وكانت تمتلك محفظة تضع فيها كل رسوماتها ، لكن بسبب دراستها لإدارة الأعمال ابتعدت عن الرسم ، واختارت السير في مسار آخر وتحلم بعيدًا عن الرسم.

الحقيقة والخيال الحلقة 26,مسلسل الحقيقه والخيال الحلقة 26,الحقيقة والخيال الحلقة 26مدبلجة,مسلسل الحقيقه والخيال,مسلسل الحقيقة والخيال,مسلسل الحقيقه والخيال الحلقة 26 كاملة,الحقيقة و الخيال,Hayaller ve Hayatlar,Dream and Realities

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 104
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 22
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 60
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 110
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 14
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 88
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 951
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 604
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 987
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 684

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top