مسلسل See الحلقة 1 الموسم الثالث مترجمة

مسلسل See الحلقة 1 الموسم الثالث مترجمة

المسلسل : مسلسل See الموسم الثالث 3 مترجم

الموسم : 3

الحلقة : 1

التصنيف : اجنبية

المخرج :

الممثلون : , , , , , , , , , ,

المشاهدات : 323

السنة : ,

الجودة : HD 1080p

المدة : 60 minutes

البلد :

اللغة : الأنجليزية

مسلسل See الحلقة 1 الموسم الثالث مترجمة

see 3 الحلقة 1

قصة العرض :

  • بعد تغلب بابا فوس على شقيقه الشرير إيدو، يظهر تهديد جديد للجميع، ويصبح على فوس فعل المستحيل من أجل حماية شعبه من المخاطر الوشيكة.
  • ينتمي مسلسل “سي” إلى الخيال العلمي والفانتازيا والمغامرات (مواقع التواصل الاجتماعي).

مسلسل See الحلقة 1 الموسم الثالث

مسلسل See الحلقة 1 الموسم الثالث مترجمة على موقع ochahid

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

معلومات عن المسلسل :

أحداث الموسم الأخير

  • تدور أحداث المسلسل بعد سنوات تتجاوز المائة من فقدان البشرية قدرتها على الرؤية، حيث يجد المحارب بابا فوس، زعيم قبيلة ألكيني، الذي يجسد شخصيته جيسون موموا، نفسه أمام هذه الظروف الطارئة مسؤولًا عن حماية أطفاله الذين لهم قدرة خارقة تتعلق بالرؤية، من الأشرار الذين يسعون لتدميرهم والإجهاز عليهم.
  • عندما يسيطر فيروس خطير، ويتسبب فى فقد الأفراد حاسة البصر، وعليهم إيجاد طرق للتعايش مع هذا المرض والبقاء على قيد الحياة، ولكن الأخطر هو ولادة طفلين لديهما القدرة على الرؤية لزعيم محارب يُسمى «بابا فوس»..
  • من زوجته الجديدة، فتقوم الملكة بمحاربتهما كما تسعى لتدمير الطفلين، فيحاول البطل حماية أطفاله ومحاربة من يقومون باستغلال قوتهم.. يشارك فى بطولة الموسم الثانى منالمسلسل المصارع ديفيد باتيستا، وذلك بجانب الفنانين جايسون موموا، سيلفيا هويكس، هيرا هيلمارسدوتير، كريستيان كامارجو، ومن تأليف ستيفن نايت، وإخراج فرانسيس لورانس.

مسلسل See الحلقة 1 الموسم الثالث

  • المسلسل من تأليف ستيفن نايت وإخراج فرانسيس لورانس، المنتجون التنفيذيون هم نايت، لورانس، بيتر تشيرنين، جينو توبينج، وكريستين كامبو، وتدور أحداث المسلسل في مستقبل يكون فيه الجنس البشري قد فقد الإحساس بالبصر، وكان على المجتمع إيجاد طرق جديدة للتفاعل، والبناء والصيد والبقاء على قيد الحياة. يتم تحدي كل ذلك عندما تولد مجموعة من التوائم ذات الرؤية.
  • المسلسل تدور أحداثه بعد سنوات تتجاوز المائة من فقدان البشرية قدرتها على الرؤية، حيث يجد المحارب بابا فوس، زعيم قبيلة ألكيني، الذي يجسد شخصيته جيسون موموا، نفسه أمام هذه الظروف الطارئة مسئولًا عن حماية أطفاله الذين لهم قدرة خارقة تتعلق بالرؤية، من الأشرار الذين يسعون لتدميرهم والإجهاز عليهم، وذلك في حالة من حالات التشويق والغموض والأكشن.

أبطال المسلسل :

  • يضم المسلسل مجموعة من النجوم، أبرزهم، سيلفيا هوكس، هيرا هيلمر، نيستا كوبر، توم ميسون، كريستيان كامارجو، تريست كيلي دن، ديفيد هيوليت، إيدن إبستين، مايكل ريموند جيمس، أوليفيا تشينج.
  • المسلسل من بطولة كل من جيسون موموا في دور بابا فوس، المحارب القبلي والأب للمجموعة الأولى من الأطفال الذين يولدون مع مشهد في مئات السنين.
  • سيلفيا هوكس في دور الملكة كين ألفري وودارد في دور باريس هيرا هيلمار في دور ماغرا كريستيان كامارجو في دور تاماكتي جون أرشي ماديكو في دور كوفون نيستا كوبر في دور هانيوا ياديرا جيفارا- بريب في دور قوس الأسد.

جوزيف جيسون ناماكايها موموا Joseph Jason Namakaeha Momoa

Jason Momoa مسلسل See

  • ولد جوزيف جيسون ناماكايها موموا في 1 أغسطس 1979 في هونولولو ، هاواي. وهو ابن مصور كوني (ليمكي) وجوزيف موموا الرسام. والده من أصول هاواي الأصلية ومن ساموا ؛ ووالدته ، وهي من ولاية أيوا ، من أصول ألمانية وأيرلندية وأمريكية أصلية.
  • نشأ جيسون في نورووك بولاية أيوا من قبل والدته. بعد المدرسة الثانوية ، انتقل إلى هاواي ، حيث حصل على دور قيادي ، متغلبًا على الآلاف من الطامحين في المسلسل التلفزيوني Baywatch (1989) (المعروف باسم “Baywatch Hawaii” في موسمه العاشر). عندما انتهى العرض ، أمضى العامين المقبلين في السفر حول العالم. في عام 2001 ، انتقل إلى لوس أنجلوس ، حيث استمر في ممارسة مهنة التمثيل.
  • في عام 2004 ، بعد المسلسل التلفزيوني قصير العمر North Shore (2004) ، تم اختياره باعتباره الشخصية الشعبية “Ronon Dex” في المسلسل التلفزيوني Stargate: Atlåntis (2004) ، والذي حقق متابعة شبيهة بالعبادة. في عام 2010 ، ظهر في مسلسل Game of Thrones المرشح لجائزة إيمي (2011) ، حيث لعب دور ملك الدوثراكي ، خال دروغو. ليوضح للمنتجين أنه كان خال دروغو ، قام بأداء رقصة هاكا ، وهي رقصة حرب تقليدية لشعب الماوري النيوزيلندي. كان الاختبار مع نفس مدير اختيار الممثلين الذي كان يلقي الدور الفخري في إعادة تشغيل Conan the Barbarian (2011).
  • بعد أربعة أسابيع من اختيار شخصية روبرت إي هوارد الشهيرة ، بدأ موموا في التصوير في بلغاريا. كان نهجه ، مثله مثل صانعي الأفلام ، هو الانسحاب من ثمانية عقود من القصص المصورة والقصص بالإضافة إلى صور فرانك فرازيتا بدلاً من فيلم عام 1982 الذي يحظى بشعبية كبيرة. يمتلك Jason شركة إنتاج ، Pride of Gypsies ، حيث يقوم بتوسيع مسيرته المهنية من ممثل إلى صانع أفلام. قام بإخراج فيلمين قصيرين ويعمل على فيلمه الطويل الأول Road to Paloma (2014) ، والذي تم اقتباسه من سلسلة من القصص التي كان يطورها على مر السنين ، والتي أطلق عليها اسم Brown Bag Diaries: Ridin ‘the الستائر في B Minor (2010). يعيش جيسون مع زوجته الممثلة ليزا بونيت التي أنجب منها طفلين ، لولا وناكوا وولف.

مسلسل See الحلقة 1 الموسم الثالث,مسلسل See,see 3 الحلقة 1,مسلسل see الحلقة 1,الحلقة الاولي من مسلسل see,see

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 95
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 21
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 59
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 109
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 13
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 87
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 950
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 602
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 986
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 684

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top