مسلسل معجزة القرن الحلقة 2

مسلسل معجزة القرن الحلقة 2

المسلسل : مسلسل معجزة القرن

الموسم : 1

الحلقة : 2

التصنيف : تركية

المخرج :

الممثلون : , , , , , , , , , , ,

المشاهدات : 93

السنة :

الجودة : HD 1080p

البلد : تركيا

اللغة : التركية

مسلسل معجزة القرن الحلقة 2

Yuz Yıllık Mucize

ملخص الحلقة

  • استشهد علي طاهر (بيركان سوكولو) أثناء قتاله في جبهة سكاريا. المعجزة التي حدثت بينما كان على وشك أن تُدفن تعيده الحياة مرة أخرى.
  • ومع ذلك ، فإن هذه المعجزة تجعل علي طاهر لا يشيخ أبدًا. بالنسبة لعلي طاهر ، الذي حشد الكثير في حياته التي امتدت 130 عامًا ، أصبح الاستمرار في حياته أكثر صعوبة. الشخص الوحيد الذي عرف سر علي طاهر – اسمه الأخير كمال – هو تورغوت (نجيب ميملي) ، الذي كان يعرفه منذ الطفولة.
  • هاريكا (إبرو شاهين) ، مهنتها الرئيسية محامية لكنها حريصة على الكتابة وتكافح من أجل كتابة روايتها الأولى ، ترعرعت على يد خالتها سوريا (زيرين تيكيندور) وتعيش 8 نساء في نفس المنزل مع عماتها وشقيقها وأبناء عمومتها.
  • يتقاطع الطريق مع كمال عندما لم يكن يتوقع ذلك ، بينما كان يغادر المنزل لكتابة روايته. يحتاج العظيم إلى إيجاد قصة جيدة ، وكمال يحتاج إلى التخلص من عبئه وإخبار قصته. ستتغير حياة كلاهما بطرق لم يتوقعها بعد لقاء بعضهما البعض.

مسلسل معجزة القرن الحلقة 2

مسلسل معجزة القرن الحلقة 2 مترجمة على موقع ochahid اشاهد

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على


قصة المسلسل

  • علي طاهر (بيركان سوكولو) اليوم 130 سنة. عندما تتخذ قرارًا مهمًا بشأن حياتها ، تصادف فكر (إبرو شاهين). بعد هذا اللقاء والتعارف ، ستفتح صفحة جديدة لكل من Merak و Kemal.

الحلقة 1

  • أنا علي طاهر مواليد ثيسالونيكي عام 1893. متى يموت الإنسان؟ تم جري من بعده فقط عندما كنت أقول إن كل شيء انتهى. ربما كان القدر ، ربما كان معجزة أخرى. أو ربما حان الوقت بالنسبة لي للعثور على إجابة للسؤال الذي لم أتمكن من العثور عليه منذ 130 عامًا. لماذا يعيش المرء ، جاء Great ليريني ذلك “.

الممثلين وملخص المسلسل

  • سيتم بث المسلسل الجديد على شاشات Star TV. تم الإعلان عن عرض الإعلان الترويجي للمسلسل الليلة. هلال سارال ، المخرجة الحائزة على جوائز ، تجلس على كرسي مدير سلسلة OGM Pictures. نوران إيفرين هو من يكتب المسلسل. إذن ، من هم اللاعبون في Yüz Yıllık Mucize ، ما هو الموضوع؟ متى تبدأ سلسلة Yüz Yıllık Mucize؟
  • مسلسل Star Tv الجديد ، Yüz Yıllık Mucize من OGM Pictures ؛ إنها تستعد للقاء الجمهور على الشاشة بقصتها الشيقة. يلعب كل من بيركان سوكولو وإيبرو شاهين دور البطولة في المسلسل ، الذي تم نشر المقطع الدعائي الأول له. ستعرض قصة علي طاهر البالغ من العمر 130 عامًا على شاشات Star قريبًا جدًا. يستعد مسلسل “Yüz Yıllık Mucize” للقاء مشاهدي قناة STAR TV يوم الخميس.
  • سيكون مارفل وعلي طاهر شخصيات المسلسل ، ويلتقي إبرو شاهين وبيركان سوكولو في الأدوار الرئيسية. ستبدأ حقبة جديدة في حياة علي طاهر ، الذي يواجه عظيمًا عندما يتخذ قرارًا مهمًا بشأن حياته. بعد لقاء ولقاء الزوجين ، سيتم فتح صفحة جديدة للاسمين في حياتهم.

طاقم الممثلين

مسلسل معجزة القرن الحلقة 2

بيركان سوكولو ، إبرو شاهين ، زيرين تيكيندور ، نيسيب ميميلي ، جوزده سيدا ألتونر ، لاشين سيلان ، أيشيغول جنكيز ، يالتشين حفيز أوغلو ، ميرفي نور بنجي ، إيسيم كالهان ، زهرا كيليتشي وحميرة هي يلقي في سلسلة ييك.

ALİ TAHİR / EŞREF / KEMAL

  • ولد في ثيسالونيكي عام 1893 ، ويُعتقد أنه مات بعد إطلاق النار عليه في معركة سقاريا الميدانية ودُفن ، لكنه عاد إلى الحياة بمعجزة ولم يتقدم في السن على الإطلاق منذ ذلك اليوم. يبلغ الآن من العمر 130 عامًا ولكنه لا يزال في نفس العمر الذي أصيب فيه بالرصاص. كمال بدم بارد وكريم وناضج.
  • هاريكا: تخرجت من كلية الحقوق ، لكنها تريد أن تصبح روائية بدلاً من محام ؛ إنها شابة حية ومبهجة ومباشرة وصادقة وشجاعة. ترعرعت هو وأخته على يد خالته سريا. يعيش في القصر مع أبناء أخيه وخالاته وجدته. إنها مخطوبة لـ Cem ، التي تعرفها منذ المدرسة الثانوية.

هاريكا

تخرجت من كلية الحقوق ، لكنها تريد أن تصبح روائية بدلاً من محام ؛ إنها شابة حية ومبهجة ومباشرة وصادقة وشجاعة. ترعرعت هو وأخته على يد خالته سريا. يعيش في القصر مع أبناء أخيه وخالاته وجدته. إنها مخطوبة لـ Cem ، التي تعرفها منذ المدرسة الثانوية.

سرييا

خالة العظيمة ، الشخص الذي قام بتربيتها. على الرغم من أنها تعيش مع جرح كبير في القلب ، إلا أنها امرأة عصرية وحيوية. يعيشون كعائلة كبيرة مع 8 نساء معًا في القصر الموروث من زوجها السابق. تكرس ثريا نفسها لتربية بنات أختها الصغيرات كنساء حرات وقويات.

تورغوت

ساعد كمال اليمنى ، تورغوت ، الذي عرفه منذ الطفولة ، ذكي ، بارع ، شجاع وودود. الشخص الوحيد الذي يستطيع كمال الاعتماد عليه دون تفكير ثانٍ. بالإضافة إلى أعمال الترميم ، يدير المطعم الموروث عن والده.

سايد

شقيقة سوريا. إنه ماهر جدًا في الأعمال المنزلية والمطبخ. سكيد ، البخيل والمؤمن بالخرافات ، أكثر تقليدية من سوريا ، لذا فهي تصطدم دائمًا بسوريا.

موزين

هي والدة سوريا وسكيد. إنها الجدة الفائقة لأحفادها ، لكنها حزينة لبناتها. تعيش مع بناتها وزوجة ابنها وأحفادها ، لكن ذاكرتها بدأت تتلاشى الآن.

زيرين

أخت غريت ، خريجة الطب ، تستعد لامتحان التخصص. شابة عاقل ، متواضعة ، منضبطة. هدفها الأكبر هو أن تصبح جراح أعصاب جيد. لديها علاقة وثيقة مع حريقة.

AYSEL

ميراي ووالدة سيراي ، عروس القصر. زوجة شقيق سوريا. بعد وفاة زوجها ، انتقلت إلى القصر مع ابنتيها التوأمين. إنها امرأة منغمسة في الذات وغالبًا ما تصطدم بسوريا بسبب سلوكها المريح.

CEM

خطيبة العظيمة. جيم هو الابن الوحيد لأسرة تمتلك شركة إنشاءات ، وهو ثري وحديث ويعمل مع ميراك منذ المدرسة الثانوية. ومع ذلك ، فهو شاب غيور للغاية. إنه مرتبط بشغف مع Wonder.

موجدي

والدة جيم. امرأة موثوقة تمتلك بوتيكات فساتين الزفاف وتصميم الأزياء. إنه مغرم جدًا بجيم ، وهو طفله الوحيد. موجدة ، التي تريد السيطرة على الجميع وكل ما حولها ، تصطدم بسوريا من وقت لآخر.

مرعي

أحد أبناء عمومة فكر … انتقلوا إلى القصر بعد وفاة والدهم. لم تفز ميراي بالجامعة ، ومن المفترض أن تستعد للامتحان مرة أخرى ، لكن عقلها على وسائل التواصل الاجتماعي ، فهي فتاة شابة أكثر لمعانًا ، وأنثى ، ومغازلة ، وشجاعة وثقة بالنفس من توأمها.

سيراي

توأم ميراي المتطابق. كان العكس تماما. إنها فتاة ذكية للغاية ومجتهدة ولكنها منطوية وعاطفية. فتاة التحقت بالجامعة بشهادة ولكنها غير آمنة وتتفحص ما يجري في القصر وتريد أن تكون على دراية بمحيطها.

بيركان سوكولو

  • ممثل وعارضة أزياء ناجحة ، ولد في 6 أكتوبر 1985 في اسطنبول. سوكولو ، الذي جاء في المركز الثالث في مسابقة أفضل عارضة أزياء في تركيا عام 2003 ، هو في الأصل من عائلة بوسنية مهاجرة.
  • الممثلة الشهيرة ، التي أكملت تعليمها الجامعي في البرمجة الإذاعية والتلفزيونية في جامعة مالتيب ، واصلت أيضًا عرض الأزياء والنمذجة أثناء دراستها. بيركان سوكولو ، الذي دخل المنزل العالمي في عام 2012 مع أسلي إنفر ، وهي ممثلة مثلها ، أنهى هذا الزواج في عام 2015.

من هي إبرو شاهين؟

مسلسل معجزة القرن Ebru Sahin

  • ولدت إبرو شاهين في 18 مايو 1994 في اسطنبول. بعد تخرجه من كلية علوم الرياضة بجامعة اسطنبول ، درس التمثيل.
  • ظهر لأول مرة في فيلم Blood Money عام 2016. شاركت في المسلسل التلفزيوني Bride from Istanbul بين عامي 2016 و 2017 ، وفي المسلسل التلفزيوني Forbidden Apple في عام 2018. وحقق اعترافه الحقيقي بشخصية Reyyan التي قام بتصويرها في المسلسل التلفزيوني Hercai الذي بدأ بثه عام 2019.
  • فازت إبرو شاهين بجائزتي أفضل ممثلة ونجمة ساطعة في حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية السادسة والأربعين في عام 2020. وشاركت الدور الرئيسي مع إسماعيل حاج أوغلو في فيلم الحب اللاواعي. واليوم ، تبعث الحياة في شخصية أكيز في المسلسل المسمى Destan ، والذي يتم بثه على شاشات ATV منذ عام 2021. تزوجت من لاعب كرة السلة سيدي عثمان في 1 يوليو 2022 في مقدونيا.

مسلسل معجزة القرن الحلقة 2


مسلسل معجزة القرن الحلقة 2,معجزة القرن الحلقة 2,Yüz Yıllık Mucize

 

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 104
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 22
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 60
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 110
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 14
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 88
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 951
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 603
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 987
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 684

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top