مسلسل سيعجبك الحلقة 2 مترجمة

مسلسل سيعجبك الحلقة 2 مترجمة

السنة :

الجودة : HD 1080p

المدة : 120 minutes

اللغة : التركية

مسلسل سيعجبك الحلقة 2 :

ستحبه الحلقة 2 :

2 Seversin :

قصة المسلسل :

تدور احدات المسلسل حول تولجا ممثل شاب في ذروة شهرته لكنه غير راضٍ ، بينما آسيا كاتبة تعمل في مركز تسوق وتحلم بالدراسة في الجامعة. عندما تتقاطع مسارات هذان الشابان ، اللذان يران الحياة مختلفة مثل الأسود والأبيض ، نتيجة للمصادفة ، يصطدم عالمان مختلفان ببعضهما البعض. بينما تجد آسيا نفسها فجأة في حياة غير مهتمة بها ، فإن تولجا ، محبة الفتيات الصغيرات ، ستدفع ثمن التقليل من شأن آسيا.

مسلسل سيعجبك الحلقة 2

مشاهدة و تحميل مسلسل سيعجبك الحلقة 2 مترجمة على موقع ochahid

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

ملخص المسلسل :

Kanal D تقول مرحبًا على شاشة الصيف بمسلسل حب ! وصل المقطع الدعائي الأول من المسلسل. ممثلون مشهورون يرافقون بعضهم البعض في المسلسل التلفزيوني ، بطولة إليدا أليسان وبوراك يورك. إذن ، متى ستبدأ المسلسل؟ ما هو موضوع المسلسل؟ من هي إليدا أليسان؟ من هو بوراك يوروك؟ ها هم ممثلو المسلسل! يبدأ المسلسل على قناة Kanal D بقصة حب جديدة. وصل المقطع الدعائي الأول من المسلسل. المسلسل ، من بطولة إليدا أليسان وبوراك يورك ، يلفت الانتباه مع العديد من الأسماء الشهيرة. إذن ، متى ستبدأ المسلسل؟ ما هو موضوع المسلسل؟ من هي إليدا أليسان؟ من هو بوراك يوروك؟ هنا يلقي المسلسل!

  • اجتمع ممثلو المسلسل التلفزيوني ، الذي أنتجته Kanal D İç Productions ، والذي سيلتقي مع الجمهور في موسم الصيف ، في بروفة القراءة. سيعرض المسلسل على الشاشة قصة حب الأمير الرومانسي للفتيات الصغيرات والممثل تولغا تونا والجميلة آسيا.
  • يتم التساؤل حول طاقم العمل وملخص المسلسل الجديد ، الذي سيبدأ في القناة D في المستقبل القريب. في حين أنه من المعروف أن المسلسل سيكون عبارة عن مسلسل صيفية ، فقد تم أيضًا التحقيق في تفاصيل حول المسلسل.
  • ستأخذ إليدا أليسان وبوراك يورك الأدوار الرئيسية في المسلسل. اذن ما هو موضوع المسلسل؟ من هم ممثلو المسلسل التلفزيوني؟ هنا الفضوليون حول المسلسل الذي أخرجه Serdar Gözelekli سيُذاع قريباً على شاشات Kanal D. تستمر الاستعدادات للمسلسل ، التي يتم متابعتها باهتمام ، بأقصى سرعة.
  • اذن ما هو موضوع المسلسل؟ انطلق فريق المسلسل التلفزيوني Kanal D ، من إنتاج Kanal D İç Yapımlar والذي سيلتقي مع الجمهور في موسم الصيف ، في المجموعة.

طاقم المسلسل :

  • الذي كتب سيناريو باريش أردوغان وإيلكر أرسلان وأخرجه سيردار جوزيليكلي ، بدأ التصوير.

من بين الممثلين الثريين في المسلسل :

بطولة الممثلين الشباب إيليدا أليسان وبوراك يورك ، اللذان تميزا بنجاحاتهما الأخيرة ؛ إلى جانب إيلايدا أليسان وبوراك يورك ، ونرجيس كومباسار ، وزينب كانكوندي ، وسيرين تاشجي ، وأوزان داجيز ، وهليل إبراهيم كوروم ، وإلكين توفكجي ، وأرغول ميراي شاهين ، وحذال بنلي ، وأتاكان يلماز ، ويغيت يورمين ، وأتاكان يلماز ، ويغيت يورمين ، هناك شاهين. سيعرض المسلسل على الشاشة قصة حب الأمير الرومانسي للفتيات الصغيرات والممثل تولغا تونا والجميلة آسيا. سيفرسين (أنت تحبها) سيبث قريبا على قناة D. المسلسل من إخراج سيردار جوزيليكلي ، وسيناريوه باريش أردوغان وإيلكر أرسلان ، وإنتاج قناة دي إيش يابيملار .

قصة مؤامرة :

في المسلسل التلفزيوني Seversin ، يتم سرد الأمير الرومانسي للفتيات الصغيرات ، الممثل Tolga Tuna ، وقصة حب آسيا الجميلة.

طاقم المسلسل :

الممثلون :

تستمر الاستعدادات للمسلسل ، الذي كتب سيناريو باريش أردوغان وإيلكر أرسلان وإخراج سيردار جوزيليكلي ، بأقصى سرعة. في المجموعة الغنية من المسلسل ، بطولة إليدا أليسان وبوراك يورك ، ممثلان موهوبان من جيل الشباب ؛ نيرجيس كومباسار ، زينب كانكوندي ، أوزان داجيز ، أرغول ميراي شاهين ، إيلكين توفيكجي ، سيرين توبشو ، هزال بنلي ، أتكان يلماز ، يجيت ديكمان ، إليف تشابكين ، وأخيراً شاهين ، خليل إبراهيم كورشور ، ويا. وصل المقطع الدعائي الأول من المسلسل.

إليدا أليشان بدور آسيا İlayda Ali̇şan as Asya :

ILAYDA ALISAN

  • فتحت آسيا عينيها على العالم في منطقة هامشية في اسطنبول. هي الابنة رقم ثلاثة في عائلتها. فقدت والدها عندما كانت في العاشرة من عمرها. إنها فتاة جميلة وساحرة. إنها تناسب ما ترتديه ، فهي واحدة من هؤلاء الأشخاص الذين يستديرون وينظرون إليها حتى عندما تضع مكياجًا خفيفًا.
  • لكنها لا تفعل ذلك أيضًا ، ليس لديها الكثير لتفعله بالمكياج أو شيء من هذا القبيل. البساطة هي الكلمة التي تصفها على أفضل وجه. تعمل كاتبة في أحد متاجر الملابس التابعة لمسلسل متاجر الملابس وتستعد أيضًا لامتحانات الجامعة بوسائلها الخاصة.
  • حلمها الأكبر أن تدرس في كلية الآداب في القسم المسائي بجامعة جيدة. تهتم بالأدب والشعر لكنها لا تعرضهما لأحد.

بوراك يورك مثل تولغا :

 BURAK YORUK

  • تولجا هو شاب وسيم في أواخر العشرينيات من عمره يتمتع بلياقة بدنية. نظرًا لأن والدته ممثلة سابقة ، فقد نشأ في المسلسلات التلفزيونية والأفلام والإعلانات منذ أن كان طفلاً ، لكنه لم يستطع الوصول إلى حيث يريد أن يكون. قامت والدته ، سوزان ، بأخذ تولغا حول المجموعة منذ أن كان عمره ست سنوات. لقد قفز باستمرار من وظيفة إلى أخرى وتولى الدور القيادي.
  • لم يهمل تولغا إنهاء الجامعة في غضون ذلك وتمكن من مواصلة تعليمه بالتمثيل. كانت والدته سوزان الحصة الأكبر في هذا. أخذ دروس الرقص ودرس التمثيل بينما كان أقرانه يلعبون في الشارع. كانت الحياة المدرسية ، والمراهقة ، وسنوات الدراسة الثانوية ، والسنوات الجامعية بمفردها ، ولم يكن لديه أصدقاء حقيقيون. وقع تولجا في الحب مرة واحدة في حياته وتخلى عنها من أجل حياته المهنية.

Nergi̇s Kumbasar بدور سوزان :

NERGIS KUMBASAR

  • سوزان امرأة جميلة وساحرة. تخبر Türkan Şoray في شبابها أن لديها القدرة على أن تصبح Hülya Koçyiğit ، وهذا ما قاله الجميع ، لكن لم يحالفها الحظ. لقد كانت دائمًا المرأة الثانية ، لقد كانت دائمًا في الخلف. مع تقدم الوقت ، كافحت لتكون رقم واحد ، وبينما كانت تكافح ، كانت مليئة بالغضب والغيرة.
  • والد ليفنت ، الذي يحب نفسه بجنون ، ثري. ليفانت وسوزان يتزوجان في حفل أسطوري. تشعر أنها على قيد الحياة مرة أخرى بمجرد أن تعطي ابنه تولغا بين ذراعيه. إنه طفل جميل لدرجة أن ابنه يدرك في تلك اللحظة أنه يسلط عليه الضوء أيضًا. تربي ابنها لسنوات ، وتدير حياته ، وتحقق هدفه. يأخذها إلى القمة.

زينب كانكوندي Zeynep Kankonde بدور eri̇fe :

ZEYNEP KANKONDE

  • erife Çelikbaş هي والدة آسيا. إنها امرأة في منتصف العمر ، وما زالت جميلة بالنسبة لعمرها ، ومجنونة بعض الشيء. erife ، التي لم تكن امرأة في عمرها طوال حياتها ، يمكن أن تكون ساذجة في بعض الأحيان لدرجة أنها تفقد ممتلكاتها لبائع الأواني الفولاذية الذي يأتي إلى المنزل في راحة يدها ، أو يصبح أحيانًا هين ويلعب دورًا غير متوقع لعبة خلف ظهر شخص ما.

باقي طاقم المسلسل :

  • Burak Yörük
  • İlayda Alişan
  • İlkin Tüfekçi
  • Ergül Miray Şahin
  • Yiğit Dikmen
  • Halil İbrahim Kurum
  • Zeynep Kankonde
  • Ceren Taşcı
  • Hazal Benli

مسلسل سيعجبك الحلقة 2,ستحبه الحلقة 2,2 Seversin,مسلسل سيعجبك الحلقة 2 كاملة مترجمة

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 104
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 22
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 60
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 110
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 14
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 88
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 951
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 603
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 987
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 684

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top