مسلسل رجل العصا الحلقة 11 مترجمة

مسلسل رجل العصا الحلقة 11 مترجمة

السنة :

الجودة : HD 1080p

البلد : تركيا

اللغة : التركية

مسلسل رجل العصا الحلقة 11 مترجمة

Cop Adam الحلقة 11

ملخص الحلقة السابقة

  • عند الوقوع في فخ Berrin ، تشعر بيري بخيبة أمل عندما كذب عليها تامر وجاء لمقابلة زوجته ، لكنها تمكنت هذه المرة من السيطرة على نفسها. بينما يحاول تامر إقناع بيرين التي لا تريد الطلاق ، يحدث حدث كبير في المنزل.
  • اعتقادًا منها أن “ديلبر” تقول الحقيقة ، أحضرتها مريم إلى القصر وتسحب دبوس القنبلة الكبيرة. المواجهة الكبيرة تجلب الحقيقة إلى السطح.
  • بيري ، التي تشعر بأنها مستبعدة تمامًا من تولي Berrin للدور القيادي في إدارة أزمة الأسرة ، ليس لديها نية للتراجع إلى ركنها الخاص.
  • اهتزت الأسرة بأكملها بشدة عندما أثارت خطة بيري الجديدة حنق غضب تامر الذي يحاول حل مشاكل الأسرة.

مسلسل رجل العصا الحلقة 11

مسلسل رجل العصا الحلقة 11 مترجمة على موقع ochahid.com

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :


حول المسلسل

  • يؤدي إنجين ألتان دوزياتان ، الممثل الرئيسي في المسلسل ، دور شخصية تامر. على الرغم من أن تامر متزوج من بيرين ، إلا أنه مهووس ببيري.
  • تامر الذي يملك ثروة من المال في حين أنه لا يتوقعها ، سيختطف بيري ، الذي هو مهووس به. الجنية مصرفي. سيقفل تامر بيري في قبو ولن يسمح لها بمقابلة أي شخص. لهذا السبب ، سيقضي تامر وبيري دائمًا وقتًا معًا. لاحقًا ، سيتحول هوس تامر إلى حب.
  • أثار العرض الأول للمسلسل ، الذي تم إعداده لمقابلة الجمهور بفريقه المتميز ، فضولًا كبيرًا. يقوم Yağız Alp Akaydın بإخراج المسلسل التلفزيوني ، من إنتاج OGM Pictures وتأليف Melek Gençoğlu و Su Ersöz ، مستوحى من قصة Gülseren Budayioğlu.
  • المسلسل مقتبس من قصة واقعية ، إنجين ألتان دوزياتان ، إلتشين سانغو ، سيديف أفجي ، فوسون ديميريل ، صالح كاليون ، إلتشين آفاكان ، علي يوغورتشو أوغلو ، هوليا شين ، كانكات أيدوس ، بشرى تشام ، أويغان تيرايزيوغلو ، البيرق. تستعد سلسلة “Stick Man” ، التي جذبت اهتمامًا كبيرًا بعرضها الأول ، للقاء جمهورها على Star في وقت قريب جدًا.

مسلسل رجل العصا الحلقة 11

ملخص مسلسل رجل العصا

  • شخصية بيري ، التي يلعبها Elçin Sangu ، هي رئيس بنك. سيلعب إنجين ألتان دوزياتان دور مصمم منتج يدعى تامر يلماز ، وهو ثري بشكل غير متوقع.
  • من خلال التركيز على قصة بيري للتعرف على قصة بيري ، تبين أن تامر يكون أكثر خطورة عندما يواجه حقائق لن يفكر فيها أبدًا. بيري ، التي تفكر في نفسها على أنها في عالم غامض أكثر قابلية للإدارة ، في حين أن علاقتها بالحياة مقطوعة مثل النصل مع الضربة التي تلقتها من ثقتها بشكل عام ، صُدمت مما مرت به.
  • ظلال الماضي لا تدع تامرالذي يجمع كل عائلته لتهدئة صوت قلبه. في كل مرة ترى مريم وتامر أهلهما ، فإن الإصابات التي يعتقدان أنها سدت تستنزف بشكل كبير.
  • يشارك بولنت وأيسل في الأبواب المفتوحة التي يقدمها تامر. برين ، الذي يحاول الإشراف على الجميع ويراقب الشذوذ في طريقة تامر في التصرف بشكل غير مستقر ، أصبح الآن منهكًا.
  • المسلسل الذي يحضر للظهور أمام الجمهور على شاشات Star TV ، تم تصويره في اسطنبول. سيقوم إنجين ألتان دوزياتان ، الذي يلعب الدور الرئيسي في المسلسل ، بتصوير شخصية مطور البرمجيات تامر.
  • سيعطي Elçin Sangu حياة شخصية المصرفي بيري. بشكل غير متوقع ، سيتم وضع تامر في ثروة كبيرة جدًا. تامر مهووس ببيري ويختطفها بسبب هوسه ويحبسها في القبو. هوس تامر بخلق عالم جديد لبيري سيتحول إلى حب بمرور الوقت. كما سيتم سرد هذه الأحداث في المسلسل.
  • في المسلسل الذي يقوم ببطولته إنجين ألتان دوزياتان ، سيقدم قصة حب مثيرة للإعجاب لرجل مهووس على شاشات التلفزيون. لم يتم بعد توضيح طاقم عمل ومخرج المسلسل. أصبح شريكه ، الذي سيرافق إنجين ألتان دوزياتان ، وقائدة المسلسل بالفعل مسألة تثير فضول كبير.
  • ما هو ملخص المسلسل ؟ من هم في فريق التمثيل؟ أين موقع التصوير؟ أي قناة ومتى سيبدأ المسلسل؟
  • مسلسل جديد آخر قادم ليتم تصويره للموسم الجديد. ما هو ملخص المسلسل الذي سيتم بثه على شاشات Star TV؟ من يلعب دور البطولة في المسلسل؟ هنا التفاصيل.
  • مع اقتراب نهاية موسم الصيف ، بدأت القنوات استعداداتها لمسلسل الموسم الجديد. سيبدأ تصوير المسلسل التلفزيوني الذي أعلنوا عنه واحدًا تلو الآخر في شهر سبتمبر. ظهر فيلم Yeşilçam “Ah Nerede” لطارق أكان و Gülşen Bübikoğlu على الشاشة كمسلسل تلفزيوني على شاشات Star TV خلال فترة الصيف.
  • يستمر عرض مسلسل “Duy Beni” من بطولة كانر توبشو ، ورابيا سويتورك ، وسومية آيدوغان ، وبيرك هاكمان ، وهو أيضًا مسلسل أوغريتمن ، على شاشات تلفزيون النجوم. المسلسلان اللذان يتمتعان بتقييمات جيدة سينتهي مع نهاية موسم الصيف. واتخذت القناة ، التي بدأت بمسلسلين تلفزيونيين شعبيين الموسم الماضي ، قرارًا نهائيًا مبكرًا بسبب تدني التقييمات في نهاية الموسم. وصلت الحلقة السادسة والعشرون لمسلسل “Kaderimin Oyunu” ، بطولة أويكو كاراييل ، وأكين أكينوزو ، وسارب أباك ، وميريش آرال.

فريق التمثيل

يستمر الإعلان عن طاقم مسلسل (The Stickman) ، الذي ستقوم OGM Pictures بتصويره لصالح Star TV. سيكون لاعبو Stickman هم Engin Altan Düzyatan و Elçin Sangu. سلسلة Stickman ، التي تقدم قصة حب مثيرة للإعجاب لرجل مهووس ، ستجذب الانتباه بميزانيتها العالية وطاقمها الضخم. أخيرًا ، سيشارك Engin Altan Düzyatan ، الذي حقق نجاحًا مع Diriliş Ertuğrul و Barbaroslar: Sword of the Mediterranean ، مع Elçin Sangu في سلسلة.

إنجين ألتان دوزياتان بدور تامر

مسلسل رجل العصا إنجين ألتان دوزياتان

  • ولد إنجين ألتان دوزياتان في 26 يوليو 1979 في إزمير. أجداده هم من المهاجرين الأتراك من يوغوسلافيا والمهاجرين الألبان من بريشتينا. تخرج من جامعة 9 Eylül الفنون المسرحية – قسم التمثيل. بعد تخرجها ، بدأت حياتها المهنية في التمثيل عام 2001 في اسطنبول. كما أكمل برنامج الماجستير في تقنيات التمثيل المتقدمة بجامعة بهجيشهر.
  • مثلت في برامج تلفزيونية ؛ مدربي (Orçun) ، Hürrem Sultan (Şehzade Bayezid) ، Muhurlu Güller (Engin) ، Azize (Efe) ، Sil Bastan (Cihan) ، مهجع الفتيات (Özgür) ، Dear Dunurum (Murat) ، Do You Have Courage Aska (Tamer) ) ، إذا كنت سحابة (سردار باتور) ، جراند بازار (فرات إشيك) ، ابن (خليل) ، مفترق طرق (الصحفي مراد) ، جريمة قتل (يلماز سيحان) وشيران رايد (بولدي). تولى دور البطولة مع شخصية أرطغرل غازي في المسلسل التلفزيوني Diriliş Ertuğrul.
  • عمل أيضًا في أفلام روائية مثل Heart Time، Beyza’s Women، Paradise، Romantic Comedy، Five Minarets in New York، A Handful of Sea، Anatolian Eagles، Let It Be The Last، Romantic Comedy 2، There Is Lonelness in This Iste ، وعادلة. يغادر القرية.
  • حصل على جائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز لوس أنجلوس للأفلام عن أدائه في حفنة من البحار.
  • مثلت في المسرحية المسرحية Anne Karenina في مسرح Kenter ، Merkur مع Kürklü في DOT وأخرجت مسرحية Yasamak بالأحذية الضيقة في مسرح ديار بكر الحكومي.

Elçin Sangu في دور الجنية

مسلسل رجل العصا Elçin Sangu

  • ولدت في 13 أغسطس 1985 في إزمير. تخرجت من كلية الفنون الجميلة بجامعة مرسين – قسم الأوبرا. بدأت تدريبها على التمثيل في مسرح Sahne Tozu.
  • ظهرت لأول مرة في التمثيل في المسلسل الدرامي التلفزيوني “So One Passes Time” في 2011-2012. بعد ذلك ، لعبت دور البطولة في مسلسلات تلفزيونية أخرى ؛ “Ask Wears How Many Sizes” ، “A Ask Story” ، “Kurt Seyit and Shura” ، “Kiralik Ask / Love for Rent” ، “Çarpisma / Crash” ، ومسلسل Netflix الأصلي “Yasamayanlar / Immortals”.
  • كان دور Elçin Sangu الأول في الشاشة الفضية هو “Happiness Time” في عام 2017. كما لعبت دور البطولة في فيلم Ezel Akay “9 Times Leyla / Leyla Everlasting” في عام 2020 ، والذي تم عرضه لأول مرة في Netflix.
  • في عام 2015 ، مع شخصية Defne التي لعبت دورها في “Kiralik Ask” ، حصلت على جوائز “أفضل ممثلة” من “جمعية صحفيي الإذاعة والتلفزيون” و “Ayakli Gazete” و “MGD 22. Altın Objektif” ومن العديد من الجامعات الأخرى التربوية ، والمنظمات العامة. أخيرًا ، فازت بجائزة “أفضل ممثلة في الكوميديا” من “جوائز بانتين جولدن باترفلاي 43”. في يناير 2018 عن أدائها في المسلسل التلفزيوني “Kiralik Ask” ، حصلت Elçin Sangu على جائزة أفضل ممثلة دولية من DIAFA (جوائز المهرجانات العربية الدولية المميزة).

Sedef Avci بدور Berrin

مسلسل رجل العصا Sedef Avci

  • ولد Sedef Avcı في اسطنبول (1982). تخرج من جامعة كوجايلي ، قسم اقتصاديات العمل. في عام 1997 ، فازت ببطولة Elite Model Look ودخلت وكالة Gaye Sökmen.
  • كممثل ، شارك في مسلسلات تلفزيونية مثل “Would It Be Like This” و “Yanik Koza” و “Violet and Halil” و “Leaf Drop” و “Ezel” و “People of Hope” و “Past is in قلبي “،” المدينة الأسيرة “. “الدموع” و “ثني العنق” و “السعر” و “الملحمة الأخيرة” و “رائحة الطفل” و “الدائرة” وأيضًا فيلم “دول الحب الخمس”. كما قدم أفلامًا مثل مثل “العازبة الكوميدية الرومانسية” و “فليكن الحب”.
  • أصبحت وجه الحملة للعديد من العلامات التجارية الوطنية والدولية. مثل Sedef Avcı أيضًا في مسرحية Birol Güven “حوارات غرفة النوم” في عام 2013.

Salih Kalyon

  • ولد عام 1946 في أغري. أصله من طرابزون ، جايكارا ، والد كاليون هو عبد الرحمن كاليونكو. لم يكمل تعليمه بعد المدرسة الثانوية. قدم إلى اسطنبول عام 1964 عن عمر يناهز 18 عامًا وشارك في الأفلام والمسلسلات التلفزيونية بالإضافة إلى المسرح.
  • بدأ التمثيل بشكل احترافي في مسرح أنقرة للفنون عام 1964. وفي عام 1964 دخل مسرح أنقرة للفنون بإخراج الثنائي آساف تشيلتيب-غونر سومر ودخل التمثيل الاحترافي بمسرحية جاهد أتاي “سلطان جيلين”. بدأ العمل مع مسرح Dostlar بعد عام ، لكنه سرعان ما عاد إلى AST. ومن الألعاب التي لعبها “فوت ساق فاكتوري” و “كوميت” و “72 إند وارد” و “المفتش” و “ماين” و “دوراند أفينيو” و “داستي بوتس” و “لينش” و “آنا”. في عام 1976 ، أسس فرقته الخاصة تحت اسم مسرح أنقرة للأطفال واستمر لمدة 20 عامًا. بعد توقف لمدة عامين عن دراسته المسرحية في عام 1996 ، “هل سبق لك أن رأيت اليراع؟” عاد إلى المسرح بمسرحية.
  • بين عامي 1989 و 2002 ، لعب دور سيدات في المسلسل التلفزيوني “لنا”. عمل في مسرح أنقرة للفنون ، فرقة BKM يلماز أردوغان. في عام 2008 ، شارك في البرنامج الترفيهي “Comedy Shop” مع الممثل Tolga Çevik.
  • صالح كاليون متزوج من إنسي كاليون ولديهما ابنة تدعى إكين كاليون. فقد زوجته إنجي كاليون في عام 2018.

Füsun Demirel

  • Füsun Demirel ، التي ستلعب دورًا في المسلسل التلفزيوني ، ولدت في 13 يونيو 1958. تخرجت الممثلة ، وهي من أنقرة ، من أكاديمية الفنون المسرحية الرومانية.
  • Füsun Demirel ، الذي يعرف الألمانية والإنجليزية والإيطالية المتقدمة جدًا ، عمل أيضًا كمترجم في هذه اللغات. شاركت أيضًا في مسلسلات تلفزيونية مثل The Red Room و Aziz و Love Me So Much و Lying World.

Hülya Şen

  • Hülya Şen ستلعب دورًا في المسلسل التلفزيوني ، ولدت في 29 فبراير 1968 في باليكسير. هوليا أون ، التي يبلغ طولها 163 سم و 55 كيلوغرامًا ، مثلت أيضًا في مسلسلات وأفلام مثل Kırmızı Oda و Courtyard و O Hayat Benim و Döndü Ben.
  • إلسين آفاكان
  • ولد في 21 يناير 1991 ، تخرج من معهد الفنون الجميلة بجامعة معمار سنان. الممثلة المحبوبة لفرحها في الحياة ، دخلت في التمثيل بأدائها الناجح في برنامج Mission Comedy الخاص بنا ، والذي تم بثه على شاشات Fox TV في عام 2016.
  • شارك Elçin Afacan أيضًا في مسلسلات تلفزيونية مثل Sen Çal Kapımı و Bir Aile Hikayesi. أخيرًا ، تم تضمينه في سلسلة Cast.

Elçin Afacan

  • كانكات أيدوس ، الذي تم تضمينه مؤخرًا في طاقم المسلسل التلفزيوني ، من مواليد 12 نوفمبر 1992 في أنقرة. تخرجت من قسم مسرح كونسرفتوار جامعة سلجوق. معروف بأنه برج العقرب.
  • عمل الممثل سابقًا في مسلسلات وأفلام مميزة مثل Failure و Bizim Hikaye (قصتنا) و Yedinci Ward Mucize و Hakan: Guard.

Ali Yoğurtçuoğlu

  • علي يوغورتشو أوغلو ، أحد أعضاء فريق العمل في المسلسل التلفزيوني ، ولد في 19 مايو 1984. تخرج من جامعة أنقرة ، كلية اللغة والتاريخ والجغرافيا ، قسم المسرح.
  • ظهر أمام الشاشات بمسلسل Small Accounts. كما شاركت الممثلة الناجحة في مسلسلات تلفزيونية مثل Benim Tatlı Yalanım و Jet Sosyete و Behzat Ç.

Büşra Çam

  • بشرى جام ، التي ستشارك في المسلسل ، ولدت في 1 يناير 1970 في اسطنبول. تخرجت من قسم المسرح بجامعة حليش.
  • أظهرت نفسها من خلال التمثيل في الإعلانات التجارية. كما شاركت في المسلسل التلفزيوني بشرة جام ، فير إليني أشك.

Gülizar Nisa Ugay

  • جوليزار نيسا أوغاي ، المولودة في عام 2013 ، ستكون واحدة من الممثلين الأطفال في المسلسل التلفزيوني. جذبت انتباه المنتجين بأدائها في فيلم Babamın Kemanı. لقد كان الوجه الإعلاني للعديد من العلامات التجارية.

Eylül Ugan

  • ولدت Eylül Ugan في عام 2014 ، وقابلت الشاشات بإعلانات ماركة Vitra في عام 2020. وبفضل نجاحها التمثيلي ، لعبت دور شخصية Çilek في مسلسل Sihirli Annem ، الذي ظهر على الشاشة في عام 2021.
  • ستلعب الممثلة الطفلة إيلول أوغان ، التي تواصل تعليمها في قسم الدراما للأطفال في بي كي إم كيتشن ، دور طفولة إلتشين سونغو ، التي ستلعب دورًا رائدًا في المسلسل التلفزيوني.

Sevgi Temel

  • ولد سيفجي تيميل في 10 أبريل 1995 ويبلغ من العمر 27 عامًا. ظهر سيفجي تيميل ، خريج معهد كونسرفتوار ولاية أنقرة ، مؤخرًا في المسلسل التلفزيوني I Loved You Once و Türkan Hanımın Konağı و Masumiyet.

Şeyda Terzioğlu

  • ولدت شيدة ترزيوغلو في أنقرة عام 1988 وتبلغ من العمر 34 عامًا. شاركت شيدة ترزي أوغلو ، التي يبلغ طولها 1.69 سم ووزنها 55 كجم ، في فيلمي RecEp İvedik 3 و Av Season.
  • ما هو موضوع المسلسل ، ما هو ملخص الرواية ، وماذا تخبرنا؟ ما هي قصة المسلسل وملخصه؟ حاولنا الإجابة على مثل هذه الأسئلة بأفضل طريقة ممكنة. يمكنك أيضًا إخبارنا بما تتساءل عن الموضوع في قسم التعليقات.

تاريخ الاصدار

  • سيبدأ تصوير مسلسل (The Stickman) في سبتمبر وسيبدأ البث في نوفمبر.

مسلسل رجل العصا الحلقة 11


مسلسل رجل العصا الحلقة 11 مترجمة

Cop Adam الحلقة 11

مسلسل رجل العصا الحلقة 11,Cop Adam الحلقة 11,مسلسل رجل العصا الحلقة 11 مترجمة,مسلسل رجل العصا حلقة 11,مسلسل رجل العصا الحلقة 11 مترجم,رجل العصا الحلقة 11 مترجمة,مسلسل رجل العصا الحلقه 11

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 105
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 22
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 60
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 110
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 14
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 88
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 951
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 604
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 987
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 684

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top