مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 41 الموسم الثاني الحلقة 9

مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 41 الموسم الثاني الحلقة 9

السنة :

الجودة : HD 1080p

المدة : 120 minutes

البلد : تركيا

اللغة : التركية

مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 41 الموسم الثاني

مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 9 الموسم الثاني

ملخص الحلقة

  • في الحلقة 9 ، يتفاجأ يحيى عندما علم بوجود بارود في البراميل. تنطلق هاتيس على الفور للتحدث إلى Kemankes. سياري تقول إن الحقيقة ستظهر قريباً ، لكن نظيفة لا تصدقها.
  • لا تستطيع نازيفة أن تفهم سبب قيام توزكوزاد بمثل هذا الشيء وبدأت في إلقاء اللوم على كيمانكس. توقف سياري عن شقيقتها وتقول إن باشا بريئة.
  • تأمر دوريا بتعليق صور بربروسا في جميع أنحاء المدينة. يقول القاضي ألكساندر إنه وضع حراسًا إضافيين عند مدخل المدينة. تخبر هاتيس كيمانكس أن بناتها بريئات. يقول باشا إنهم عثروا على بارود في المستودع. تقول هاتيس إنهم كانوا يتاجرون منذ سنوات ولم يفعلوا التهريب من قبل.
  • يقول كيمانكيس إنه يعلم أن النساء بريئات وسيبذل قصارى جهده في هذا الصدد. يحيى يسأل مراد أسئلة حول توزكوزاد.
  • Barbaros Hayreddin الحلقة 9 مترجمة اون لاين KayiFamily
    يقول البابا أنه سيتم الحكم على موسى قريبًا. يقول باتيستا إن موسى سيعدم بعد المحاكمة. يوقف البابا باتيستا ويقول إن موسى سيطلق سراحه بعد المحاكمة.
  • يعطي تشارلز الرسالة التي كتبها إلى السفير ويطلب منه تسليمها إلى موسى. البابا يقول إن حسام سيقتل موسى. يتعلم باتيستا أن حسام صديق مقرب لموسى ويستعد للمغادرة.
  • يأخذ حيدر الدين على الفور الدراويش إلى الطبيب لإنقاذ حياته. يحاول أيدين ولونا إيقاف الجنود. سرعان ما تمسك دوريا بأيدين ولونا. يقول عمر إنه سيساعد خير الدين ويتصل بطبيب للدراويش. قبل مغادرة القصر ، يطلب باتيستا من Kandiyeli فحص الغرف. توقف الملكة باتيستا وأعطته صليبها. باتيستا يشكر الملكة وينطلق.

ملخص الحلقة السابقة

  • كانديلي يقتل خوان والملازم على السطح حتى لا يتم الكشف عن هويته. بمجرد عودة تشارلز إلى القصر ، يأمر بإرسال هنري إلى الخزانة الشمالية ويسأل باتيستا عن تقريره.
  • يقول باتيستا إنه سيكتب في تقريره أن فرانسوا خدع في المبارزة. يعجب تشارلز بما قاله باتيستا ويقول إنهم سيصبحون قريبًا أصدقاء حميمين.
  • ذهب صالح على الفور إلى السطح لاسترداد خنجر كانديلي. يبدأ الرب بفحص الجثث على السطح. يقول الرائد أن خوان والملازم قتلا بعضهما البعض.
  • يقول باتيستا إن هؤلاء الرجال قتلوا بعضهم البعض ، وأن كانديلي يأخذ خنجره سراً ، الذي أسقطه على الأرض. يطلب اللورد من بيدرو العثور على حارس حمام آخر. أدرك درويش أن النفق داخل القصر طويل جدًا في تلك الليلة ويريد العودة.
  • يقول Hayreddin أن درية ستذهب للتحدث مع تشارلز. يقول الدراويش إنه سيصنع قناعًا لدخول النفق. ذهب تشارلز إلى الزنزانة في تلك الليلة وأخبر هنري بما حدث لفرانسوا.
  • يقول درويش أنه سوف يصنع خرطومًا باستخدام أمعاء الحيوانات وأن هذا سيوفر الهواء للقناع الذي سيستخدمه خير الدين. يقول لونا أن ابن عم بيدرو سيمون سيذهب إلى القصر قريبًا. بينما كان باتيستا يسلم رسالة إلى الملك ، فإنه يسمع كلمات الرب.

مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 9

مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 41 الموسم الثاني على موقع ochahid

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :


مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 41 الموسم 2

  • في الموسم الثاني من barbaroslar ، والذي كان الموسم الأول منه 32 حلقة ، حصل على تقدير جميع المشاهدين في وقت قصير. لم يتم بث barbaroslar Akdeniz’in Kilici ، الذي بدأ البث في 16 سبتمبر 2021 ، لبضعة أسابيع بسبب فيروس كورونا. المسلسل التلفزيوني ، الذي يحاول شرح حياة كل من الإمبراطورية العثمانية ومسلمي البحر الأبيض المتوسط ، عرض أيضًا حياة أربعة إخوة على الشاشة.
  • بينما كان عروج قبطانًا يعمل على سفن مستأجرة ، بدأ في مساعدة الناس في الإسكندرية واشترى في النهاية سفينته الخاصة. حاول خضر حل لغز البحر الأبيض المتوسط وحصل على مساعدة من الدراويش في هذا الصدد. عارض إسحاق في البداية إخوته الصغار الذين يقومون بأعمال خطيرة ، ولكن بعد أن فقد عائلته ، بدأ في إعالتهم. بدأ Oruj في القتال ضد Pietro واستولت على الجزر في بحر إيجة واحدة تلو الأخرى.
  • بعد أن فقد عروج زوجته ، أراد الانتقام من الدول المسيحية في البحر الأبيض المتوسط وقاتل مع خيزير ضد فرسان رودس. بعد وفاة بيترو ، اتخذ دون دييغو إجراءات لوقف أوروج والأتراك. بعد أن جعل عروج بحر إيجه آمنًا للأتراك ، ذهب إلى الجزائر وبدأ في القتال ضد الإسبان. نصب دون دييغو فخًا غادرًا وقتل عروج سلطان الجزائر. هاجم خضر القراصنة الإسبان للانتقام لإلياس وأروج ومريم.
  • أعدم خضر دون دييغو أمام الجميع وقال إنه سينضم إلى الإمبراطورية العثمانية بكل الأراضي التي احتلها حتى الآن. قبل يافوز سلطان سليم عرض خضر وأعطاه لقب خير الدين (خير الدين).

مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 41 الموسم الثاني

  • يعطي السلطان سليمان مهمة لبارباروس خير الدين لدعم غزو روما. يطلب من الفرنجة وضع جواسيس فيها. قبل هذا المنصب ، يريده أن يعين نائبًا في الجزائر وأن يستقر في Payitah مع أسرته.
  • تلقى قبطان البحرية العثمانية كمانكيش باشا نبأ لقاء السلطان مع خير الدين. لدى Kemankeş شكوك بسبب هذا الاجتماع. لماذا أراد السلطان لقاء بربروس خير الدين؟
  • يتنافس الملك تشارلز الخامس والملك فرانسوا أيضًا على رئاسة روما. يقول البابا أن من يمسك بربروس خير الدين سيصبح إمبراطورًا رومانيًا مقدسًا. أندريا دوريا هو الشخص الوحيد الذي يمكنه هزيمة بارباروس خير الدين. كلاهما يريد تجنيد الأدميرال أندريا دوريا في خدمتهم ، والتي يحتاجون إليها للحصول على المال. لكن الأمر ليس بهذه السهولة.
  • بربروس خير الدين يتخذ على الفور إجراءات لإنشاء وكالة تجسس. دون علم بعضهما البعض ، سيطلب كل من الملك تشارلز و Hayreddin المساعدة من Mia de Luna لأغراض مختلفة.

شخصيات مسلسل بربروس :

من هو بربروس تاريخيا ؟

  • خير الدين بربروس باشا (بالتركية:/ barbaros Hayreddin Paşa)‏، (ميلاد:/ 1470 في جزيرة ميديللي – موت:/ 5 تموز 1546 في إسطنبول)، ناظر (وزير) البحرية، زعيم مجموعات الجنود البحرية، حاكم دولة جمهورية الجزائر.
  • اسمه الأصلي خضر بن يعقوب وعُرف باسم خضر رويّس (سقيّس لقبٌ لقباطين البحر)، وتلَقَّب بخير الدين، وعُرف في أوروبا ببارباروسا أي ذي اللحية الحمراء (barba:/ ذقن، rossa:/ أحمر)، حيث إن الأوروبيين لقّبوا أخاه الأضخم عروج ريس باسم عروج بارباروسا نتيجة لـ ذقنه الحمراء، و بعد استشهاده أطلقوا الاسم نفسه على خضر أخوه من عقب. هو واحد من أشهر زعماء الأساطيل العثمانية إذا لم يكن الأشهر بينهم طُرّاً، وأحد نمازج الجهاد البحري. أبرز معاونيه ابناه السقيّسان “حسن الضخم” (بيوك حسن) و”حسن الضئيل” (كوجوك حسن).
  • تولى مركز وظيفي والي إيالة دولة جمهورية الجزائر (1518) في أعقاب استشهاد شقيقهُ بإلحاحٍ من أعيان بلدة دولة جمهورية الجزائر. جمع مع ولاية دولة جمهورية الجزائر بأمر السلطان سليمان الشرعي سياقة جميع الأساطيل البحرية للبلد العثمانية (1533) فانتقل إلى إسطنبول إذ صار مسؤولاً عن رسم وتأدية التّخطيط البحرية للبلد، وإليه يرجع الخصوصية في إرساء الفخامة العثمانية المطلقة على البحر المتوسط لثلث قرنٍ على أقل ما فيها حتى الآن حرب بروزة (1538) حتى باتوا يشيرون له “بالبحيرة التركية” (بالتركية:/ Türk Gölü)‏.
  • ذاعت شهرته جراء غزواته البحرية الضخمة، وهزائمه التي ألحقها بالدول الأوربية وقد كانت أوجها موقعة بروزة الحاسمة على اتحادٍ من سبع دولٍ أوروبية. أكثر أهمية انتصاراته كانت على الإمبراطور الروماني المقدس والملك الإسباني كارلوس الـ5 (شارلكان).

شخصيات المسلسل :

مسلسل بربروس

إنجين ألتان دوزياتان :

  • قام الممثل التركي الشاب بتجسيد شخصية عروج بربروسا في المسلسل وهو من مواليد 26 يوليو عام 1979م في ولاية إزمير التركية، اشتهر في تركيا ومعظم دول العالم بدور أرطغرل في مسلسل قيامة ارطغرل، حيث حاز من خلاله على الكثير من الجوائز العالمية، تعود أصول الممثل التركي إنجين إلى اتراك يوغوسلافيا
  • في عام 1996م تخرج من جامعة دوكوز ايلول قسم المسرح، عمل إنجين كمخرج وممثل، ومن أول أعماله الفنية هو مسلسل روهصا، حيث قام بتجسيد شخصية سلام، كما قام بإخراج مسرحية ديار بكر، ومن أول أدواره في السينما هو دور يونغ دمير في فيلم وقت القلب الذي تم عرضه في عام 2005م
  • ومن أنجح الأعمال التي شارك بها إنجين هي مسلسل قيامة ارطغرل، ومسلسل الجريمة، ومن الجدير بالذكر بأن إنجين عمل كمقدم برامج، حيث قام بتقديم برنامج المسابقات من سيربح المليون في نسخته التركية.

أولاش تونه استيبي :

  • قام هذا الممثل التركي بتجسيد شخصية خير الدين بربروسا في المسلسل، وهو من مواليد 5 مايو عام 1988م، ولد في ولاية ازميت التركية، أكمل دراسته الابتدائية والثانوية في ولاية ازميت، ثم انتقل إلى اسطنبول لإكمال تعليمه العالي في جامعة المعمار سنان قسم المسرح، عمل في مجال الموضة
  • حيث قام بالعمل كمساعد أزياء في فيلم الجمهورية العثمانية، دخل عالم الفن في عام 2012م من خلال تأديته لشخصية أورهان كارا في مسلسل Karadayi، ثم قام بتجسيد شخصية مصطفى في مسلسل أمهات وأمهات، أما بالنسبة لأول الأدوار في السينما فهو فيلم طالب جامعة.

أحمد أتاي :

  • قام هذا الممثل التركي بتجسيد شخصية السيد كيليتش في المسلسل، وهو من مواليد 1957م، ولد في العاصمة التركية أنقرة، أكمل دراسته الابتدائية والثانوية في أنقرة، وفي عام 1980م تخرج من المسرح الحكومي في أنقرة، عمل في عدة مجالات منها التمثيل والإخراج والدبلجة
  • أول المسرحيات التي قام بإخراجها هي O güzelim Kaymaklı Dondurma Rengi Elbise، كما قام بإخراج مسرحية الظلال، ومسرحية أبنائي، ومسرحية الأم وابنتها العشيقة، ومسرحية الانتحتو المحظور، أول أدواره السينمائية هي فيلم المداح بدور نزيهي، وذلك في عام 2014.

ميليس باباداغ :

  • قامت هذه الممثلة التركية الشابة بتجسيد شخصية زينب في مسلسل بربوس، وهي من مواليد 17 يناير في عام 1984م، ولدت في ولاية أضنة التركية، تعمل كممثلة ومصممة داخلية، في عام 2001م تخرجت من ثانوية اسكودار الأناضولية، ثم التحقت بجامعة مرمرة كلية الفنون الجميلة
  • ودرست ايضاً العمارة الداخلية، صعدت على خشبة المسرح وهي في سن صغير لا يتجاوز الخمس سنوات، كما أخذت عدة دورات تدريبية في التمثيل، وفي عام 2002 شاركت في العديد من الإعلانات التجارية، وأول الأدوار التمثيلية لها هي دور أمينة في مسلسل الزجاج المكسور، وذلك في عام 2009م
  • ومن أول أدوار السينما التي شاركت بها هو دور دويغو في مسلسل مربي التين، ومن أنجح الأدوار التي قامت بها هو دور هاتيس في مسلسل قيامة أرطغرل.

بيلين عقيل ألتان :

  • قامت هذه الممثلة التركية الشابة بتجسيد شخصية إيزابيلا في المسلسل، وهي من مواليد 17 أبريل عام 1986م، ولدت في إسطنبول، يحمل والدها أصول مقدونية، في حين أن والدتها تحمل الأصول البوسنية، تعمل كممثلة سينمائية ومسرح، وايضاً في مجال الإعلانات التجارية، أول الأدوار التي قامت بتجسيدها هو دور زهرة في مسلسل الصف الخلفي
  • الذي تم عرضه في عام 2008م، قامت بيلين في المشاركة بعدة أعمال تركية مهمة مثل مسلسل فرقة العريس، ومسلسل شركة عائلية، ومسلسل قطاع الطرق لا تحكم العالم، ومن أهم الإعلانات التجارية التي قامت بها هو إعلان لشركة أولكر الشيكولاته، وإعلان لكريم بيبانثول.

أوميد جيراك :

  • قام هذا الممثل التركي بتجسيد شخصية سيلفو في المسلسل، وهو من مواليد 1969م، ولد في ولاية أزمير التركية، درس في جامعة اسطنبول كلية العلوم قسم الرياضيات، وفي عام 1991م درس قسم المسرح في مركز موجدات جيزن للفنون، يعمل كمخرج وممثل، ومن أول المسرحيات التي قام بإخراجها هي مسرحية سافاش دينجيل
  • ومن أهم الأعمال التمثيلية له هو مسلسل سوبر دادا في عام 1993م، حيث قام بتجسيد شخصية نهاد، ومسلسل قاطع الطريق، ومن أنجح الأدوار التي قام بها، هو دور الخال في قصة رجلاً ما، ودور عرفان في مسلسل علامة على عائلتي، ومن الأعمال التي كانت السبب في حصوله على الشهرة بسرعة فائقة هو مسلسل سوبر بابا.

مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 41 مترجمة الموسم الثاني


مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 41 مترجمة الموسم الثاني

مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 9 الموسم الثاني

مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 9 الموسم 2

مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 41 الموسم 2 الحلقة 9

مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 41 مترجمة الموسم الثاني

خير الدين بربروس الحلقة 9 الموسم الثاني

خير الدين بربروس الحلقة 9

بربروس الحلقة 41  الموسم الثاني

بربروس الحلقة 41  الموسم 2

مسلسل خير الدين بربروس الحلقة 41,بربروس 41,بربروس الحلقة 41 الموسم الثاني,مسلسل بربروس الحلقة 41,مسلسل بربروس الحلقة 41 مترجمة,barbaros 41,barbarosa 41,خير الدين بربروس الحلقة 41,بارباروس الحلقة 41,الاخوة بربروس الحلقة 41,مسلسل بربروس الحلقة 9 الموسم الثاني,مسلسل بربروس الحلقة 9 الموسم 2,مسلسل بربروس الموسم 2 الحلقة 9,خير الدين بربروس الحلقة 9,خير الدين بربروس الحلقة 9 الموسم الثاني

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 115
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 29
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 65
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 117
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 18
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 92
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 958
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 608
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 992
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 690

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top