مسلسل حكاية وردة الحلقة 6 مترجمة

مسلسل حكاية وردة الحلقة 6 مترجمة

المسلسل : مسلسل حكاية وردة مترجم الموسم 1

الموسم : 1

الحلقة : 6

التصنيف : تركية

الممثلون : , , , , , ,

المشاهدات : 283

السنة :

الجودة : HD 1080p

البلد :

اللغة : التركية

مسلسل حكاية وردة الحلقة 6

6 Gul Masalı

6 The Rose Tale

قصة المسلسل :

  • يحكي المسلسل قصة جونكا ، التي تصادف أسرار الماضي الغامضة بفضل المراث الذي تركها لها بعد وفاة والدتها ، وتوبراك ، ابن عائلة أتابي ، إحدى العائلات القيادية في إسبرطة.
  • سلسلة جديدة تم تصويرها لموسم الصيف ، جمعت Gülper Özdemir و Erdem Kaynarca في أدوارهم القيادية. قد يكون المسلسل ، التي تضم طاقمًا ضخمًا ، أحد المشاريع المفاجئة في فترة الصيف. Sadullah Şentürk هو مخرج المسلسل .
  • شاهد مسلسل حكاية وردة مترجم للعربية مسلسل تركي دراما واثارة من بطولة : جولبر أوزدمير , ارديم كايناركا , سارب كان كوروغلو , بولنت دوزجونوغلو.
  • تدور قصة المسلسل عن احدا الشابات التي اخذن من ماضي والدتهن العديد من الخبرات المكتسبة والعديد من الامور اليومية ولكن الشابة بهار بعد موت والدتها احلت في محل والدتها فتعمل جاهدة نفسها لكي تستعيد حقوق عائلتها .جميع حلقات مسلسل حكاية وردة على موقع ochahid

مسلسل حكاية وردة الحلقة 6

مشاهدة و تحميل مسلسل حكاية وردة الحلقة 6 مترجمة على موقع ochahid

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

الممثلين :

Gulper Ozdemir :

مسلسل حكاية وردة Gulper Ozdemir

  • مهندسة صناعية نشأت بدون أم. عندما لم يكن لديها خيار سوى الوقوف على قدميها ، تعلمت أن تقف بقوة في مواجهة صعوبات الحياة. إنها تختبر عواطفها بشكل مكثف. تتخذ قرارات مبكرة عند الضرورة ، حتى على حساب المخاطرة. غونكا ، التي لا تلتزم الصمت في وجه الظلم ، هي امرأة ملونة تستمع إلى صوتها الداخلي وتتمتع بسعادة غير عادية تشبه الطفولة.
  • في اليوم الذي اضطرت فيه إلى ترك وظيفتها ، تغيرت حياتها مع ورود أخبار من إسبرطة. المنزل وحديقة الورود التي ورثتها عن والدتها ، التي فقدتها منذ سنوات ، تفتح أبواب حياة جديدة لجونكا. أثناء تعلم حقيقة ماضي عائلتها ، ستوجه الأم فاطمة غونكا ، التي ستكون داعمًا قويًا لنساء المزارع العاملات ، في رحلتها المليئة بالنضال. الحب الذي ينمو بينه وبين توبراك ، المالك الحقيقي لقلبه ، سيتحول إلى قصة خيالية.

Erdem Kaynarca :

مسلسل حكاية وردة Erdem Kaynarca

  • يحب الأرض والسكينة التي توفرها. إنه مهندس معماري لكنه تولى المسؤولية التجارية لعائلته التي تزرع نبات اللافندر. العلاقة البعيدة التي أقامها مع والديه ، والسنوات التي قضاها بمفرده في الخارج ، وعشيقها إيس الذي وقع في حبه ثم انفصل عنه لأنها رفضت العودة إلى تركيا معه. كل هذا عزز حاجتها للانتماء إلى مكان ما ، مثل شجرة متجذرة الجذور. الخيال واسع ، لكن عالم الأحلام لا يفتح بسهولة للجميع.
  • عندما يلتقي توبراك مع جونكا ، يصطدم بسهم الحب في منتصف قلبه. اضطرًا للتغلب على مخاوف غونكا ، واكتساب ثقتها والاختيار بين عروض زواج إيس وجونكا ، سيتحول Toprak إلى أشجار تصل أغصانها إلى الأرض في العواصف القاسية. الشجرة التي لن تجد جذرها مرة أخرى إذا تحطمت ، تفقد السماء فوق رأسها إذا ثنت.

Zehra Yılmaz :

  • صديقته سابقة لتوبراك. إنها طموحة وجميلة ومجهزة ومصممة بما يكفي لإحراق العالم من أجل أي شيء تضعه في عقلها. تأتي إلى إسبرطة ، التي رفضت القدوم إليها منذ سنوات ، لاستعادة حبه ، توبراك ، سواء في العمل أو في الوقت المحدد. ورغم أن هذا المنعطف قد يبدو خطوات حسنة النية لخداع توبراك ، والتوق الذي لا يقاوم للحب القديم وتعويض الأخطاء ، إلا أن ما يكمن وراءه هو الرغبة في الإنجاز والطموح للفوز. عندما أدركت إيس القوة العاطفية لـ Gonca ، والتي قللت من شأنها ، تشرع في صراع ستحاول فيه بكل الطرق الممكنة للفوز بالحرب التي خاضتها ضده.

Sarp Can Köroğlu :

  • صديقة الطفولة لجونكا. محامي يحاول النهوض في وظيفته. إنه من النوع الذي يسمونه “شعر الشيطان” ، الذي يلفت الانتباه أينما ذهب. يهتم بالعرض. كان في حالة حب مع جونكا لسنوات عديدة ، لكنه لم يستطع الكشف عن مشاعره حتى لا يفقدها. حب جونكا ، الذي ينمو مع Toprak بمرور الوقت ، سيحوله إلى شخص يمكنه فعل شر لا يمكن تصوره. سيقوده غضبه إلى فعل الشر الذي سيؤذي توبراك وجونكا. بينما Arda عاشق أفلاطوني بريء ، يستسلم لجشعه وغضبه ، سيتعاون مع Ece ويتحول إلى شخص خطير خطوة بخطوة.

نجوم المسلسل :

طاقم عمل المسلسل  :

  • جولبر أوزدمير
  • ارديم كايناركا
  • سارب كان كوروغلو
  • بولنت دوزجونوغلو
  • جولشين هاتيهان
  • عارف بسكين
  • عائشة نيل شاملي أوغلو
  • سوات سنجر
  • سايت جيناي

موعد العرض والقناة العارضة :

  • السلسلة الجديدة حكاية وردة ستعرض على شاشات ATV بدأ التحقيق في موضوع وممثلي سلسلة “حكاية وردة” ، التي تخطط لدخول طموح لموسم الصيف وجذب انتباه الجمهور من خلال الترويج المنشور.

ارديم كايناركا البطل :

  • يلعب دور البطولة الفنان ارديم كايناركا. ولد أردام في إسطنبول عام 1992م، عاش وترعرع بها وسط أسرته، هو شخصية عقلانية بكثرةً، ويحب التفاني في عمله، حينما كان في السادسة من وجوده في الدنيا عزم أن يصبح فليسوفا.
  • ولقد كان حلمه أن يدرس الفلسفة، مثلما أنه كان فتى رياضي، آذار السباحة ودخل منافسات لوقت أربع سنين حتى أمسى مهني بها، وحالَما صار في الثانية عشر من حياته أمسى يلعب العدد الكبير من الرياضيات غير السباحة ، أهما اليوجا والتنس وكرة السلة حتى رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم الأمريكية، في أعقاب أنتهاء دراسته الثانوية أختار المسرح لدراسته، وقد كانت بدايته بالتمثيل بواسطته .

جولبر أوزدمير البطلة :

  • ستلعب دور البطولة الفنانة الجميلة جولبر اوزدمير. وهي ممثلة شابة من تركيا، ولدت عام 1990م بمدينة دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية أكملت دراستها الثانوية والجامعية وبدأت الاستحواذ على دورات ودروسا لتصير تملك الخلفية العلمية بالقرب من الموهبة، صارت سريعا من أكثر النجوم وأكثرها بحثا على مواقع الأنترنت ووسائل الإتصال الإجتماعي .
  • نرجع لبدايتها كانت تعمل نادلة ( تقديم الطلبات ) حينما كانت طالبة بمدينة فرانكفورت، قابلت عضو وكالة دعائية تركية وتحدث لها إنها صاحبة وجه جميل ويرغب أن يقوم بتصويرها ، حتى رآها مخرج مسلسل ( فلينتا ) وصرت ممثلة أساسية، لكنها لم تتمكن من الاستمرار جراء دراستها، بعد أن أتمت دراستها أتت إسطنبول .

‎مسلسل حكاية وردة الحلقة 6,حكاية وردة الحلقة 6,مسلسل حكاية وردة الحلقة 6 مترجمة,حكاية وردة,‎مسلسل حكاية وردة,

مسلسلات تركية

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 114
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 29
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 65
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 117
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 18
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 92
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 956
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 608
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 992
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 690

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top