مسلسل الطيبة الحلقة 9 مترجمة – الموسم 2

مسلسل الطيبة الحلقة 9 مترجمة – الموسم 2

المسلسل : مسلسل الطيبة Iyilik الموسم 1

الموسم : 2

الحلقة : 9

التصنيف : تركية

الممثلون : , , ,

المشاهدات : 316

السنة :

الجودة : HD 1080p

المدة : 128 minutes

البلد :

اللغة : التركية

مسلسل الطيبة الحلقة 9

مسلسل الطيبة الحلقة 9 مترجمة الموسم 2

Iyilik الحلقة 9

القصة :

تدور قصة وأحداث المسلسل التركي حول أحد الرجال الذي يعيش مع عائلته المكونة من زوجته وطفلان. ليعود لبيته بعد غياب فترة من الزمن. لهذا الرجل علاقة غير شرعية مع “سيرا”. لا نعرف ما قصة تلك العلاقة وهل ستعرف زوجته وما هي التطورات التي قد تحدث في قصة هذا العمل؟ تدور القصة حول امرأة تؤيد مواعدة امرأة أخرى لرجل متزوج، دون أن تدري أن الرجل التي تواعده هو بزوجها.

  • يروي المسلسل قصة نسليهان (خديجة شنديل) التي تعيش مع زوجها مراد (إسماعيل دميرشي) وطفليها ، سعادة عائلية واضحة أو على الأقل هذا ما تؤمن به.
  • حتى تهز صديقة الطفولة لنسليهان تدعى داملا (سيرا كوتلوبي) أسس الزواج. جعل نسليهان تندم على لطفها بدعوتها للعيش في المنزل المجاور لأنها كانت بالفعل عشيقة زوجها.
  • إيليك (اللطف) – بينما تواصل نسليهان حياتها الرائعة مع زوجها وأطفالها ، ذات يوم تمرض في صالة الألعاب الرياضية. أنقذتها شابة لا تعرفها. لقد أقامت صداقة مع هذه الفتاة ، التي اكتشفت لاحقًا أنها داملا. وإدراكًا منه أن الفتاة مع رجل متزوج والعجز في قصتها ، قرر عدم تركها بمفردها في هذه العلاقة على الإطلاق. لا تعلم أن الرجل هو زوجها …

مسلسل الطيبة الحلقة 9

مشاهدة و تحميل مسلسل الطيبة الحلقة 9 مترجمة على موقع ochahid

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

  • turkish1

  • turkish123

  • في المسلسل ، تتمتع نسليهان (خديجة Şendil) بحياة رائعة وتحسد عليها من الخارج. بينما تؤمن نسليهان بهذا الوهم وتعتقد أنها تعيش حياة مثالية ، تعلم أن الشخص الذي تثق به أكثر في الحياة ، زوجها (إسماعيل دميرسي) ، كان يخونها منذ فترة طويلة. علاوة على ذلك ، مع Damla (Sera Kutlubey) ، التي تحل محل أختها.
  • تم تهجير كل الحجارة التي يمشي عليها ، ويتعين على نسليهان التساؤل وإعادة تفسير الصواب والخطأ ، الجيد والسيئ ، حتى تتمكن من الوقوف مرة أخرى والقتال من أجل نفسها ، من أجل عائلتها ، من أجل أطفالها …

ابطال المسلسل

Hatice Şendil Sağyaşar بدور نسليهان

مسلسل الطيبة Hatice Şendil

  • ولدت الممثلة الجميلة والناجحة خديجة شنديل في 2 يناير 1983 في اسطنبول. والدتها من أصل ألباني من اسطنبول ، ووالدها من سالونيك ومن أنطاليا. الممثلة الجميلة ، التي شاركت في العديد من الأعمال الناجحة من قبل ، أحيت شخصية إليف دوغان في المسلسل التلفزيوني “يوم كتابة قدري” ، والذي عرض على قناة ستار تي في.
  • بالإضافة إلى ذلك ، شاركت السيدة ديلا في أغاني مثل Karadağlar و Wild Rose و Wolves و Valley Ambush. أخيرًا ، رأينا الممثلة الجميلة في المسلسل التلفزيوني Uyanış Büyük Selçuk.

Ismail Demirci  في دور رافت

مسلسل الطيبة Ismail Demirci

  • ولد إسماعيل دميرشي في 13 نوفمبر 1984 في أنقرة ، درس الممثل برمجة الكمبيوتر وتخرج كمبرمج كمبيوتر. لقد أكملت قسم مسرح كونسرفتوار جامعة الأناضول.
  • لقد لعب دور شخصية إركان في مسلسل Kurtlar Vadisi Ambush. وقد ظهر في إنتاجات مثل الأمهات والبنات ، و Factory Girl ، و Sparrow Palace ، و Father of Fathers ، و Magnificent Century ، و Mailbox. بعد أن أعطى الحياة لشخصية محمد بير جيهان فتحي شهزاد أورهان ، والتي تم بثها على شاشات القناة D ، ظهر أمام الكاميرا مع Kuzey Karkateri في مسلسل Kuzey Yıldızı İlk Aşk الذي يبث على Show TV.

Sera Kutlubey في دور داملا

مسلسل الطيبة Sera Kutlubey

  • ولدت سيرا كوتلوبي في 19 أبريل 1994 في اسطنبول. أكملت تعليمها العالي في قسم المسرح بجامعة حليش وتخرجت بنجاح.
  • بعد أن قررت مواصلة تعليمها ، أخذت سيرا كوتلوبي دروسًا في التمثيل والإلقاء في أكاديمية باشكنت لعلوم الاتصال. استطاعت الممثلة الجميلة ، التي ظهرت أمام الكاميرات لأول مرة في عام 2016 مع المسلسل التلفزيوني “Kehribah” ، أن تلفت الأنظار بأدائها هنا.
  • الفنانة الناجحة ، التي شاركت أيضًا في إنتاجات مثل أبي وعائلته وبلا عنوان ، أحيت شخصية جمرة في المسلسل التلفزيوني “Zalim Istanbul” ، والذي تم بثه مؤخرًا على قناة Kanal D. في المسلسل التلفزيوني “Hercai” الذي يبث حاليا على شاشات ATV. Sera Kutlubey ، التي تتميز بخصائص برج الحمل ، يبلغ ارتفاعها 1.67 مترًا ووزنها 52 كيلوجرامًا.

Perihan Savaş في بدور Şahika Yücesoy

  • ولدت بيريهان سافاش في 14 يونيو 1957 في منطقة الفاتح في اسطنبول. اسمها الحقيقي هو شيريف بيريهان شاش. أنهت تعليمها في المدرسة الثانوية. تولى المسرح لأول مرة في قسم الأطفال في مسرح مدينة إسطنبول عندما كان عمره 5 سنوات فقط واستمر في عمله في هذا المجال حتى عام 1970. سافاش ، الذي تولى المسرح في العديد من المسرحيات مثل الأميرة الصغيرة وروميو وجولييت تولى Kindness Fool دور ممثل الشاشة البيضاء في عام 1971.
  • استمرت مغامرة السينما ، التي بدأت بأفلام “الخمسة الشجعان” في جبل كاف لشهزاد سندباد ، بـ 120 فيلماً. الممثلة الجميلة ، التي شاركت أيضًا في العديد من المسلسلات والبرامج التلفزيونية ، أصيبت بمرض الزحار في موقع تصوير فيلم “Su (El agua)” عام 1986. وفي المقابلات التي أجرتها حول حياتها في المجموعة ، صرحت بأنها هدأ في الأفلام التي قام ببطولتها مع Kadir İnanır وأنه كان خائفًا أيضًا من Erol Taş. عندما كان بيريهان سافاش يبلغ من العمر 13 عامًا ، تمت خطبته من رجل يبلغ من العمر 22 عامًا كان يدرس في مدرسة عسكرية ثم جعل زواجهما رسميًا فيما بعد. لكن زواجها استمر 6-7 أشهر ، ثم قررت المغادرة.
  • الجهات الفاعلة الأخرى

مسلسل الطيبة الحلقة 9

مسلسل الطيبة الحلقة 9, الطيبة الحلقة 9 , Iyilik الحلقة 9 ,المسلسل التركي الطيبة الحلقة 9, مسلسل الطيبة الحلقة 9 مترجمة الموسم 2

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 115
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 30
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 65
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 117
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 18
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 92
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 958
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 608
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 992
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 691

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top