مسلسل الذئب الوحيد الحلقة 29 مترجمة – الموسم الثاني 2

مسلسل الذئب الوحيد الحلقة 29 مترجمة – الموسم الثاني 2

المسلسل : مسلسل الذئب الوحيد مترجم

الموسم : 2

الحلقة : 29

التصنيف : تركية

الممثلون : , , , , , , , , ,

المشاهدات : 26005

السنة :

الجودة : HD 1080p

المدة : 120,135 minutes

البلد : تركيا

اللغة : التركية

مسلسل الذئب الوحيد الحلقة 29 الموسم الثاني

Yalnız Kurt 29

ملخص الحلقة

  • مرتبكًا بعد ما قاله داود ، ألتاي ممزق بين واجبه وحبه. من ناحية أخرى ، تنتظر باريش مفاجأة قد تؤدي إلى حب جديد.
  • هارونكان ، الذي هرب من مستشفى الأمراض العقلية بمساعدة هاليت ، لديه خطة كبيرة لعائلته ومريم. هارونكان سيحتجز مريم بعد هذه الخطوة التي ستغير كل التوازنات.
  • ألتاي ، التي علمت أن مريم قد ذهبت إلى منزل كاراكابيس ، تصاب بالجنون وتداهم منزل كاراكابيلر للحصول على مريم وحدها.

ملخص الحلقة السابقة

  • ينتهي هارونكان من العملية التي خطط لها لبدء الحرب التركية اليونانية. كما خطفت خاليت يلدريم مريم لإيقاف ألتاي ، الذي كان بعد هارونكان.
  • ألتاي ممزقة بين العودة والاستمرار في إنقاذ مريم ومنع الحرب. من ناحية أخرى ، تريد مريم أن تمنع ألتاي هارونكان بكل شجاعتها. خطة هاليت التي خطفت مريم ليست فقط منع الطاي. لديهم أهداف أكبر. لهذا يطلب من يوجل ترتيب لقاء مع ضحاك.
  • يريد دوغان محاسبة جاني الذي أخذ منه كل شيء. لهذا ، اختطف الرجل الأكثر خصوصية الذي يدير أعمال جاني.
  • يريد في المقابل ما أخذ منه. لكن هذا لن يكون سهلا. لن يترك جاني خطوة دوغان دون إجابة. فردي ومستقيم وميني وبيرم ، الذين ينتظرون أخبارًا من باريش وألتاي ، لديهم ضيف مفاجئ.
  • هل يستمع ألتاي إلى مريم ويطارد الصواريخ أم سيعود لإنقاذ مريم؟ هل سيتمكن هارونكان من ضرب خيوس بآخر إرهابي في يده؟ ما الذي سيتحدث عنه هاليت يلدريم مع ضحاك؟ ماذا سيكون رد جاني على دوغان؟ من هو الضيف المفاجئ لفريق يلدريم؟

مسلسل الذئب الوحيد

مسلسل الذئب الوحيد الحلقة 29 مترجمة الموسم الثاني على موقع ochahid.com

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على

مسلسل الذئب الوحيد الحلقة 29

قصة مسلسل الذئب الوحيد yalnız kurt ويكيبيديا

  • يكسب ألتاي قوته من قتال الأقفاص تحت اسم “كوردوغلو”. إسراء تطلب من ألتاي مساعدتها للهروب ولم شمل طفلتها الصغيرة ذات ليلة عندما تنفجر الاسلحة في المكان! بسماع أن حياة الطفل في خطر، يقبل ألتاي دون تردد. دوغان صاحب نادي القتال غير الشرعي وعشيق إسراء يلاحقهم.
  • بمجرد أن يتخذ ألتاي خطوة لمساعدة إسراء ، يشرع في رحلة جديدة تمتد إلى ماضيه. في هذه الرحلة من الأساطير إلى تركيا في الخمسينيات من القرن الماضي ومن هناك إلى الوقت الحاضر، سيواجه ألتاي “الرجل العجوز”، داود بهادير، الذي يعيش بمفرده في كوخ في الغابة.
  • استعدادًا لتسليط الضوء على تاريخ تركيا الحديث، سيغطي فيلم “لون وولف” الانقلابات الماضية وعمليات القتل والفوضى والإرهاب. في ضوء الانقسامات الاجتماعية، سيتم أيضًا عرض الصراع الدؤوب بين الخير والشر ونقاط التحول في التاريخ الحديث على الشاشة.
  • سيغطي المسلسل الانقلابات والخيانات والقتل والفوضى والإرهاب التي حدثت منذ وصول فيلق السلام الأمريكي إلى تركيا. سيكشف لون وولف أيضًا كيف حدثت محاولة الانقلاب الغادرة في 15 يوليو وما حدث خلال هذه العملية.
  • في المسلسل، الذي سيكون موضوع العديد من الأحداث من الخمسينيات حتى الوقت الحاضر؛ كما سيتم الكشف عن سبب حدوث محاولة الانقلاب الغادرة في 15 يوليو ولماذا. سيتم إلقاء الضوء على العديد من علامات الاستفهام في أذهان الجمهور.

مسلسل الذئب الوحيد الحلقة 29

CIHAN UNAL (DAVUT BAHADIR (Command)

  • أنا داوود بهادير، المعروف أيضًا باسم القائد.. أنا جندي وضابط مخابرات سابق. عمري بالضبط واحد وثمانين سنة. كرست حياتي لمحاربة وحش، فشلت في هزيمته. أنا لم أستسلم، ليس لدي! كل ما أريده من الله هو أن أرى الوحش المسمى جالوت، منظماته الدموية وأيدي قذرة مقطوعة من هذه الأرض القديمة قبل أن أموت.

حسن دنيزياران (الطاي كورتوغلو)

  • اسمي Altay Kurtoğlu، كنت في الثامنة من عمري عندما قتلوا والديّ أمام عينيّ. لقد أرادوا قتلي أيضًا، لكنهم فشلوا؛ لقد نجوت. على مدى عشرين عامًا، سعيت للموت في الشوارع، في معارك غير شرعية. لم يكن الموت هو ما واجهني، ولكن ماضي. الآن أعرف من هم قتلة والديّ. الآن أعرف من الذي تيتم الأطفال الجميلين في بلدي. أحترق بنار الانتقام.

داملا كولباي (إسرا تركمان) :

  • اسمي إسراء تركمان، كان والدي رجلاً متورطًا في الشؤون المظلمة. تسبب في وفاة كل من نفسه وأمي. كان عمري اثني عشر عامًا فقط. أخذ الفايكنج يدي، لقد حماني وعلمني وعلمني ورباني كذئب يتيم لخدمة هذا البلد. قال إنه لا مكان للحب في حياة الذئاب اليتامى. لكني لم أستمع. أصبحت عاشقة.

معلوات عن المسلسل

  • مسلسل الذئب الوحيد هو مسلسل تلفزيوني درامي وأكشن تركي بتوقيع Sinegraf. يعرض المسلسل القصة الملحمية للصراع ضد جالوت على الشاشة. يعرّف جالوت المنظمات الإرهابية الموجودة التي غيرت حدود البلدان على الخريطة، وقسمت البلدان إلى أجزاء صغيرة، وأطاحت بالحكومات بانقلاب وأنشأت حكومات عميلة، وعملت كقاتل اقتصادي، وأذكت التمييز العرقي وخلقت صراعات داخلية، وخدعت الناس باسم الله.
  • إنشاء المنظمات والمجتمعات الإرهابية، إنها قوة إمبريالية عالمية تستخدمها كمقاول من الباطن لأغراضها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، يتناول المسلسل الانقلابات والقتل والفوضى والإرهاب في تركيا في الماضي. في ضوء الانقسامات الاجتماعية، سيتم أيضًا عرض الصراع الدؤوب بين الخير والشر ونقاط التحول في التاريخ الحديث على الشاشة.
  • جالوت قوة إمبريالية عالمية تنشئ منظمات ومجتمعات إرهابية وتستخدم المنظمات الإرهابية الموجودة كمقاولين من الباطن لأغراضها الخاصة . بالإضافة إلى ذلك ، يتناول المسلسل الانقلابات والقتل والفوضى والإرهاب في تركيا في الماضي. في ضوء التمزقات الاجتماعية سيتم أيضًا عرض الصراع الدؤوب بين الخير والشر ونقاط التحول في التاريخ الحديث على الشاشة.

أبطال المسلسل

  • يقوم حسن دنيزيران بدور ألتاي كورتوغلو واحد حيث كان في الثامنة من عمره عندما قتلوا والديّه أمام عينيه. لقد أرادوا قتله أيضًا ، لكنهم فشلوا . لقد نجا على مدى عشرين عامًا ، سعى للموت في الشوارع وهذا أثناء في معارك غير شرعية. لم يكن الموت هو ما واجهنه ولكن ماضيه. الآن هو يعرف من هم قتلة والديه. الآن يعرف من الذي يتم الأطفال الجميلين في بلدي. فهو يحترق بنار الانتقام.
  • جيهان أونال بدور داود بهادير هو جندي وضابط مخابرات سابق. عمره بالضبط واحد وثمانين سنة. لقد كرست حياته لمحاربة وحش ، لم يتمكن من هزيمته. لم يستسلم ، ليس لديه! كل ما يريده من الدنيا هو أن يرى الوحش المسمى جالوت. جرائمه الدموية وأيديه القذرة مقطوعة على هذه الأرض القديمة قبل أن يموت.
  • داملا كولباي بدور إسراء تركمان كان والدها رجلاً متورطًا في الأعمال المظلمة ؛ تسبب في قتل كل من نفسه وأمها. كان عمرها اثني عشر عامًا فقط. قطع الفايكنج يديها لقد حمانها وعلمها ورباها كذئب يتيم لخدمة هذا البلد. قال إنه لا مكان للحب في حياة الذئاب اليتامى. لكنها لم تستمع. وأصبحت عاشقة لشخص!
  • مراد خان بدور دوجان ساكنماز جاء من الشوارع وجلس على رأس المافيا. لم تعط له. بل هو استولى عليها. ولكن هذا لا يكفي. ما زال رقم سبعة ؛ لا يزال هناك أشخاص فوقه. لن يكون ذلك كافياً بدون الوصول إلى القمة، بدون رقم واحد. كل ما عليه التضحية به في هذا الطريق سوف يعطيه. ماعدا اسراء تركمان حبيبته.
  • كورشات ألنياك بدور تيكين جيريتلي (فايكنغ) هو ذئب يتيم ، نشأ كضابط مخابرات معلمه ، أساتذته ، أصدقائه الذين نشأ معهم الذئاب اليتيمة في منزله . قتلوا جميعًا واحدًا تلو الآخر. بعضها مات بسبب مؤامرات قذرة ، وبعضها بسبب دخولهم في السجن لفسادهم.
  • الممثل الشهير ، الذي شارك في سلسلة قطاع الطرق لن يحكموا العالم ، سوف يشارك في فريق الذئـب الوحيـد في المـوسم الـجديد.
  • الممثل Yalçin Hafızoğlu ، الذي لعب دور شخصية خضر علي في قطاع الطرق لن يحكموا العالم Bandit Will Not Rule the World ، سيعطي الحياة لشخصية Barış Serbey في مسلـسل الذئـب الـوحـيد في الموسـم الجديد.
  • جيسيكا ماي ستكون بطلة الموسم الثاني من مسلسل الذئب الوحيد بجانب حسن دينيز ياران ، بشخصية مريم.

مسلسل الذئب الوحيد الحلقة 29

معلومات عن ابطال مسلسل الذئب الوحيد

الفنان حسن دنيزياران

  • يجسد في مسلسل الذئب الوحيد شخصية الشاب Altay Kurtoglu و هو شخص يتيم الوالدين حيث تم قتل والده و والدته و هو في 8 سنوات من عمره و يقوم القائد داود بهادير و الذى يجسده الفنان القدير جيهان اونال بتربيته و تعليمه .
  • الفنان حسن دنيزياران هو فنان و عارض ازياء تركى من مواليد عام 1993 بمدينة اسطنبول – تركيا تخرج من جامعة أيدين في إسطنبول قسم الدراما بدء التمثيل منذ عام 2016 و ظهر بدور ثانوى في مسلسل تركى بعنوان الحياة جميلة بفرح ثم شارك بعدها في بطولة الفيلم الكوميدى 4N1K للمخرج دنيز كوشكون و قدم الفنان حسن دنيزياران اول بطولة مطلقة له عام 2019 عندما شارك في المنسلسل التركى الشهير اليف و بعدها قدم مسلسل ها هى قصتى ثم قيامه ببطولة مسلسل الذئب الوحيد .

الفنانة داملا جولباى

  • داملا جولباى هى فنانة تركية صاعدة من مواليد عام 1993 بمدينة ازمير – تركيا و عاشت بمدينة ازمير حتى دخولها الي المرحلة الجامعية ثم انتقلت الي العيش بمدينة اسطنبول ، دخلت الفنانة داملا جولباى المجال الفنى و التمثيل عام 2014 عندما كانت تدرس بالمرحلة الجامعية من خلال الظهور في المسلسل التركى الشهير العشق الاسود و حققت خلاله نجاح كبير و بعدها بمرور عام حصلت الفنانة داملا جولباى علي البطولة المطلقة في مسلسل Hayat Miracles Pregnant او الحياة معجزة و لكن نجاحها الفنى و شهرتها الكبيرة جاءت خلال قيامها ببطولة مسلسل في الداخل و مسلسل الاغنياء و الفقراء و مسلسل حكيم اوغلو و عام 2022 قيامها بالبطولة الرئيسية لمسلسل الذئب الوحيد .

الفنان دنيز إيفين

  • دنيز إيفين هو ممثل تركى معروف ولد بمنطقة كيرشهير ، تركيا عام 1983 يبلغ طوله 190 سم و وزنه يبلغ 80 كجم و تخرج الفنان دنيز إيفين من جامعة حجة تبة كلية الفنون الجميلة قسم التمثيل ، كان اول ظهور له علي الشاشة بالاعمال التركية عام 2008 عندما شارك في مسلسل بعنوان سنوات اللجام الكاملة و في عام 2008 قدم مسلسل لا تنسانى و عام 2010 شارك في مسلسل الرسوم المتحركة لا تنساني اسطنبول و في عام 2017 شارك في بطولة مسلسل بعنوان سامحنى ثم ابتعد الفنان دنيز ايفين عن التمثيل و عاد مرة اخرى عام 2022 ليشارك في بطولة مسلسل الذئب الوحيد و يقدم بالعمل احد الادوار الرئيسية و يعتبر مسلسل الذئب الوحيد هو عودة فنية قوية للفنان دنيز ايفين .

الفنان جيهان اونال

  • جيهان اونال هو فنان و ممثل صوت تركى قدير ولد عام 1946 بمنطقة تاشكوبرو كاستامونو – تركيا و هو شقيق الفنان المسرحي التركي هيبشين أكار بدء الفنان جيهان اونال مسيرته الفنية عندما كان يبلغ 6 سنوات فقط و شارك وقتها في نادي الأطفال في إذاعة Kurtuluş اما عن حياته المهنية بشكل محترف كانت عام 1960 عندما عمل في البرامج التعليمية و المسارح الإذاعية و حصل علي دورات عديدة في مركز المجتمعى للمسرح ثم التحق بمعهد كونسرفتوار ولاية أنقرة و شارك بادوار صغيرة بعدد من المسرحيات علي مسرح انقرة الحكومى .
  • كما ان الفنان الكبير جيهان اونال في بداية حياته المهنية بالتمثيل تلقي العديد من التدريبات و الدروس في الالقاء و التقليد و الدور ، اما عن ظهوره الاول علي شاشة السينما كان عام 1971 عندما شارك في فيلم Fiddler on the Roof و هو من كلاسيكيات افلام الرعب التركية و قدم ايضا في نفس العام اول اعماله الدرامية و هو مسلسل تركى بعنوان عازف علي السطح .
  • و في عام 1982 حصل جيهان اونال علي منحة دراسية من المجلس الثقافى البريطانى و تم تعيينه كمحاضر زائر في الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية في لندن كما قام بالقاء محاضرات عديدة بالتمثيل في المعهد الموسيقي الحكومي بجامعة معمار سنان ، في عام 1997 قام جيهان اونال بالتدريس في دورة خاصة لتعليم الإلقاء و المتحدث و خلال عام 2001 تم تعيينه رئيس قسم المسرح معهد كونسرفتوار جامعة هاستيب بتركيا و مؤخرا اصبح الفنان جيهان اونال عضو في مركز أبحاث الأداء و مقره المملكة المتحدة و جمعية الممثلين المسرحيين .

الفنان مراد خان

  • مراد خان هو فنان تركى ولد بمدينة انقرة عام 1975 و تخرج من جامعة بيلكنت كلية الموسيقى و الفنون المسرحية و بعد الانتهاء من دراسته الجامعية سافر الي مدينة لوس انجلوس بالولايات المتحدة و التحق باكاديمية ستيلا ادلر و ظل هناك لمدة 9 سنوات ثم عاد بعدها الي بلده تركيا ليبدء مشواره الفنى بالتمثيل و كانت اول اعماله الفنية التى قدمها عام 2007 عندما ظهر بدور مساعد في مسلسل تركى بعنوان التخلي عن قلبي ثم توالت بعدها اعماله الفنية المتميزة .
  • يقدم الفنان مراد خان شخصية رئيس المافيا و يتصف بانه شخص صعب و قاسي مع كل الاشخاص ماعدا حبيبته و هى الفتاة اسراء التى يحبها لدرجة العشق المجنون .

حسن دنيز ياران Hasan Deniz Yaran

مسلسل الذئب الوحيد Hasan Denizyaran


Yalnız Kurt 29

الذئب الوحيد الحلقة 29 مترجمة الموسم 2

مسلسل الذئب الوحيد الحلقة 29 الموسم الثاني

الذئب الوحيد الحلقة 29,مسلسل الذئب الوحيد,الحلقة 29 من مسلسل الذئب الوحيد,الذئب الوحيد 29,مسلسل الذئب الوحيد حلقة 29Yalnız Kurt 29,مسلسل الذئب الوحيد الجزء الثاني الحلقه 29,مسلسل الذئب الوحيد الحلقة 29 الموسم الثاني,الذئب الوحيد الحلقة 29 مترجمة الموسم 2,الذئب الوحيد الجزء الثاني,الذئب الوحيد الجزء الثاني 29,الذئب الوحيد الجزء الثاني الحلقه 29,الذئب الوحيد الجزء الثاني الحلقة 29 مترجمة,مسلسل الذئب الوحيد الجزء الثاني,الذئب الوحيد الجزء الثاني29,الذئب الوحيد ٢٤

ربما يعجبك أيضا

مسلسل حب بلا حدود مترجم مترجمة حلقة26 29
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 143
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 34
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 68
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 122
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 25
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 98
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 972
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 611

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top