مسلسل ابني الحلقة 10 مترجمة

مسلسل ابني الحلقة 10 مترجمة

المسلسل : مسلسل ابني الموسم 1 مترجم

الموسم : 1

الحلقة : 10

التصنيف : تركية

الممثلون : , , , , , , , ,

المشاهدات : 269

السنة :

الجودة : HD 1080p

اللغة : التركية

مسلسل ابني الحلقة 10 :

 قصة المسلسل :

  • يعيش الزوجان إلياس وميليكة أوزوريك في شيلة مع ابنتهما سيرين وابنهما الصغير كان البالغ من العمر 6 سنوات. ذات مساء، مليكة، متحمسة لتلقي أول راتب لها، اندفعت إلى نوافذ المتجر وتأخرت على ابنها كان بعد المدرسة … جان، الذي ينتظر والدته في حديقة المدرسة، يتبع قنفذًا ويتبع القنفذ إلى حديقة.
  • في هذه الأثناء، ابن زينب وتوغرول البالغ من العمر 12 عامًا ، إيفيه، موجود في الحديقة. إيفيه هو صبي بعيد عن عائلته وصديقه الوحيد هو ألعاب الكمبيوتر. بعد فترة ، أدرك إيفيه أن كان قد اختفى، وانطلق الثنائي للذهاب إلى مركز الشرطة … من ناحية أخرى، تبحث مليكي وإلياس بقلق عن طفلهما كان في شوارع شيلا عندما يتلقين الأخبار التي تفيد بأن حدث مؤلم … لن يكون هناك شيء كما كان مرة أخرى …

مسلسل ابني الحلقة 10 مترجمة

مشاهدة وتحميل مسلسل ابني الحلقة 10 مترجمة على موقع ochahid

شاهد جميع الحلقات .

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

أبطال المسلسل :

الممثلة الجميلة “جانان ارجودار” تقوم بدور مربية. ويشاركها البطولة الممثل “تيمور أجار” الذي يلعب دور أب أحد الوالدين الذي يصاب بحادث.

جانان ارغودار البطلة :

  • عودة نجمة الدراما جانان ارغودار للعمل بالدراما التلفزيونية مرة أخرى من خلال مسلسل “ابني”. حيث وافقت على قصة المسلسل ابني القوية.
  • أما شخصية جانان في مسلسل ابني هي “ديمبت” وهي مربية. هذا العمل من إنتاج شركة AyYapım لصالح قناة Show. تستعد شركة القمر لإنتاج مسلسل جديد بعنوان إبني و سيكون من إخراج أحمد كانيكسيز من أعماله مسلسل اللهيب. مسلسل ابني ؤروي قصة ولدين سيعرض المسلسل على قناة شو تيفي و مازال العمل قائما على الكاس.
  • الممثلة التركية الجميلة جانان أرغودار كان ميلادها في الـ5 عشر من شهر تموز عام 1977 وتصل من السن 43 عام، برجها الفلكي هو برج السرطان، ولدت بمدينة إسطنبول في تركيا، أسرتها من منبع بوسني، درست في مدرسة اوسكودار الأمريكية الثانوية في إسطنبول وتخرجت منها، ثم التحقت بجامعة فرانكلين ومارشال ودرست المسرح ثم تخرجت بدرجة درجة الأستاذية من مدرسة الدراما في المدرسة القريبة العهد.
  • أسهمت الممثلة جانان أرغودار في عدد كبير من الإجراءات المسرحية، بدأت مشوارها الفني في التلفاز التركي في سنة 2006 ولذا وقتما أسهمت للمرة الأولى في المسلسل التركي “حاجز السكين” أو “Bicak Sirti”، مثلما ساهمت في السينما على يد متعددة أعمال سينمائية سينمائية، ولعل أكثر أهمية أدوارها هو دورها في مسلسل موقعة الورود والذي تم عرضه في سنة 2014 وجسدت فيه شخصية توليب، توالت أعمالها الفنية عقب ذاك.

تيمور أجار :

ولد تيمور اجار في دولة جمهورية ألمانيا الاتحادية. في المنشأ ، هو من أصل جورجي. في أعقاب تخرجه من جامعة “دوكوز ايلول”، إنخرط في المساهمة في مسرحية يطلق عليها “بيفيش جيرل” . ثم نهض بتمثيل مسرحية تلقب “التستوستيرون” لفترة 5 أعوام. أمسى شهيرًا جدًا مع دوره في الدراما التركية الشعبية المنحى الأوروبي (أوروبا ياكاسي). يحب تيمور اجار ركوب الدراجة والتزلج.

معلومات عن المسلسل :

العنوان
Oğlum
العنوان باللغة الانجليزية
  —–
النوع
عائلة، دراما
الحلقات
1+
شركة البث
 Show TV
فترة البث
2022
شركة الانتاج
Ay Yapım
مخرج
 Gökçen Usta
موقع التصوير
اسطنبول، تركيا

ربما يعجبك أيضا

المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 95
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 21
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 59
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 109
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 13
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 87
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 950
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 602
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة153 986
مسلسل محمد الفاتح سلطان الفتوحات مترجم مترجمة حلقة4 684

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top