المؤسس عثمان الموسم 3 الحلقة 33 مترجمة

المؤسس عثمان الموسم 3 الحلقة 33 مترجمة

السنة : ,

الجودة : HD 1080p

المدة : 120 minutes

البلد :

اللغة : التركية

المؤسس عثمان الموسم 3 الحلقة 33 :

تدور أحداث المسلسل حول قيام الدولة العثمانية ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث (وأصغر) أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية. ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين الدولة العثمانية والمغول والتتار والصليبين والفرس والروم. المؤسس عثمان الموسم 3 الحلقة 33

مشاهدة و تحميل المؤسس عثمان الموسم 3 الحلقة 33 مترجمة على موقع ochahid

شاهد جميع الحلقات .

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات على :

شاهد أيضا العديد من الأفلام والمسلسلات مترجمة للأنجليزية على :

قيامة عثمان :

  • يعد المسلسل التركي «قيامة عثمان»، من أشهر المسلسلات التركية بالوطن العربي، ويحتل قاعدة جماهيرية كبرى من متابعين الدراما التركية، ويعرض مسلسل «قيامة عثمان»، على قناة «ATV» التركية، الحاصلة على حق العرض الأول للمسلسل، بواقع حلقة واحدة كل أسبوع كل يوم أربعاء، بينما تعاد الحلقة على قناة «الفجر الجزائرية»، كل يوم خميس في تمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت القاهرة.
  • مسلسل «قيامة عثمان»، من أكثر المسلسلات التركية، التي حققت نجاحا كبيرا لدي متابعيه بالوطن العربي، ويعرض الآن الجزء الثالث من المسلسل، بعد نجاح كبير بعد عرض الجزئين الأول والثاني، ويصنف من اعمال الدراما التاريخية، ويتحدث عن «المؤسس عثمان»‏، وقد بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019.
  • وتدور أحداثه حول سرد قصة الغازي عثمان بن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، ويشارك بالبطولة كل من: «الممثل بوراك أوزجيفيت والممثلة يلدز جاغري عتيقسوي، وأوزجه تورار، وبوراك تشيليك، وسرحات كيليتش، وإركان أفجي»، ومن إنتاج، محمد بوزداغ، وإخراج متين جوناي.

مسلسل المؤسس عثمان

معلومات عن المسلسل :

  • قامت شركة إنتاج بوزداغ في إطار التحضيرات لإنتاج مسلسل واقعي يحاكي فترة تأسيس الدولة العثمانية، بإنشاء بحيرة صناعية بمساحة 800 متر مربع بعمق 160 سم، وبناء مدينة، وأسواق وبيوت، وقلعة، و4 قبائل إضافة إلى “قبيلة قايى”، مع شراء خيول جديدة، وفريق عمل كبير يتكون من 40 ممثلًا أساسيًا وآلاف الكومبارس، و350 من فريق العمل، ودرب فريق العمل على التخييم في الغابات، كما نصبت أكثر من 100 خيمة جديدة ومئات البسط والسجاد اليدوي. استوردت من تركمانستان، وخيول، وماشية من الماعز وغيرها، استمرت التحضيرات للعمل لأكثر من عام.
  • لم يكن من المتخيل وجود الفنان بوراك في دور مثل هذا الدور، فقد ظهر كثيرا في الأدوار الرومانسية وأبدع بها،ورغم ظهوره في المسلسل التاريخي ( سليمان القانوني) لكنه أبدع أكثر في الأدوار الرومانسية الدرامية، كما أن دوره لم يكن دور بطولة بها، فماذا إن أصبح هو بطل القصة التاريخية، فهل سيبدع ويقدم كل ما عنده من أجل عمل مثل هذا، وهل سيتفوق على المسلسل السابق ( قيامة أرطغرل) الذي نال الكثير من النجاحات والإعجاب والتألق وأصبح حتى الموسم الأخير له أكثر المسلسلات متابعة من حيث نسبة المشاهدة، منذ الحلقات الأولى له ويعد من أكثر الأعمال نجاحا، ولم يتوقف بل أكمل حتى الحلقة الأخيرة، مما دفع منتجيه على استكمال السلسلة ( قصة حياة عثمان)، ومع بطل جديد وليس بطلا عاديا بل واحد من نجوم الفن التركي .
  • بعد عرض الإعلان الأول من مؤسسة عثمان ، أعلن منتج السلسلة ، محمد بوزداغ ، على حساب تويتر الرسمي أن اسم المسلسل قد تغير إلى Kuruluş Osman ، صرح محمد بوزداغ بأنه تم أيضًا إعداد أول فيديو ترويجي للمسلسل الذي سيتم نشره على قناة Atv وقدم معلومات تفيد بأن أول فيديو ترويجي سيتم نشره في الساعة 21.30 ، Burak Özçivit هو الممثل الرئيسي في هذه السلسلة ، أعلن بوراك أوزفيت بعد ذلك عن بعض اللاعبين الذين شاركوا في المسلسل، كانوا متابعيه ينتظرون بفارغ الصبر معرفة من هي ابنة الشيخ عثمان Edebali’nin مالون هاتون سيلعب الحنق Aslıhan، أسلهان كارالار .

طاقم العمل :

أبرز المشاركين في المسلسل :

الممثل الدور
بوراك أوزجيفيت عثمان الأول
إيمره باسالاك غوندوز بك
أوزجه تورار بالا خاتون
بوسى أرسلان أيغول
يغيت أوشان بوران ألب
اتشيليا أوزجان عائشة خاتون
عمر آغان سلطوق ألب
سيدا يلدز الشيخ إده بالي
عابدين يريباكان أكشا درويش
سركان تتار بهلوان درويش
ديدام بالشين سالجان خاتون
بوراك تشيليك جوكتوغ ألب
شاغري شنسوي جيركوتاي ألب
أركان أفجي أيا نيكولا
أحمد ينيلماز الحداد داؤود
أمين غورسوي كومرال عبدال
أوغوز كارا أحمد ألب
فاتح أيهان باي سونغور ألب
زابيت صاميدوف السيد غينجي
يلدز جاغري عتيقسوي مالهون خاتون
راشد باران راشد ألب
أحمد كايناك السيد بهادير
جوزال روفشانوفا ألاجا خاتون
شینارسافاش السلطان مسعود
مراد بونجاك أيكورت ألب
سرحات كيليتش ميخائيل كوسيس
يلدراي شاهينلار روغاتوس لاسكاريس
روزجار أكسوي تورغوت ألب
شيماء كوركماز ماري كوسيس
مليس جورهان كورنيليا
وراك ألب ينلماز كوتان
يغيت إيسار أرجوس مساعد نيكولا
ياسمين بكر جوليا
فايزة سيفيل جونجور هيرا
بيرك ارشير كونور
تانير توران الوزير علم شاه

المؤسس عثمان الموسم 3 الحلقة 33, قيامة عثمان الموسم الثالث الحلقة 33, المؤسس عثمان الموسم الثالث الحلقة 33, قيامة عثمان الحلقة 97, الحلقة 33 المؤسس عثمان, المؤسس عثمان الحلقة 97, قيامة عثمان الحلقة 97 مترجمة

ربما يعجبك أيضا

مسلسل حب بلا حدود مترجم مترجمة حلقة26 30
المؤسس عثمان الموسم الخامس 5 مترجمة حلقة154 145
مسلسل حياتي الرائعة مترجمة حلقة21 34
مسلسل المتوحش مترجم - Yabani مترجمة حلقة28 68
مسلسل صلاح الدين الايوبي مترجمة حلقة18 122
مسلسل البراعم الحمراء مترجم Kizil Goncalar مترجمة حلقة12 25
مسلسل السلة المتسخة مترجم مترجمة حلقة25 98
مسلسل المنظمة الموسم 4 مترجمة حلقة101 972
مسلسل القضاء الموسم 3 مترجمة حلقة88 611

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Top